قراءة و تحميل كتاب his and hers pdf

قراءة و تحميل كتاب his and hers pdf 



كتاب his and hers pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب his and hers من تأليف الكاتب Alice Feeney و كتاب his and hers يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب his and hers عن دار نشر Flatiron Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب his and hers هو 304 صفحة تقريبا وتقييم كتاب his and hers علي موقع goodreads الشهير هو 4.08

قراءة و تحميل كتاب his and hers pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب his and hers


هناك جانبان لكل قصة: قصتك وجهازي ، وجانبنا وجانبها ، له ولها. مما يعني أن شخصًا ما يكذب دائمًا.
عندما تُقتل امرأة في Blackdown ، وهي قرية بريطانية جوهرية ، تتردد مذيعة الأخبار آنا أندروز في تغطية القضية. المحقق جاك هاربر يشك في تورطها ، حتى يصبح مشتبهًا في تحقيقه في القتل. شخص ما لا يقول الحقيقة ، وبعض الأسرار تستحق القتل للحفاظ عليها.
His & Hers هو فيلم إثارة نفسي ذكي. قصة مثيرة من التشويق ، يرويها رواة رسموا بخبرة ستبقي القراء في حالة تخمين حتى النهاية


نبذة تعريفية عن الكاتبة Alice Feeney 


أليس فيني مؤلفة من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز من مليون نسخة. تُرجمت كتبها إلى أكثر من خمس وعشرين لغة ، وتم اختيارها لإجراء تعديلات رئيسية على الشاشة. بما في ذلك Rock Paper Scissors ، والذي يتم تحويله إلى مسلسل تلفزيوني بواسطة منتج The Crown. كانت أليس صحفية في بي بي سي لمدة خمسة عشر عامًا ، وتعيش الآن في ديفون مع عائلتها. ديزي داركر هي روايتها الخامسة.


بعض الاراء عن كتاب his and hers


هناك ثلاثة جوانب للقصص: هي ، قصتها ، والحقيقة! يجد مقدم البرامج التلفزيونية لأخبار وقت الغداء على بي بي سي ورئيس شرطة / دعونا نعيد صياغة كلمة "DCI" أنفسهم متشابكين مع جرائم قتل وحشية لنساء شاركن في الماضي المشترك ، وتخرجن من المدرسة الثانوية نفسها ، ويعشن حياتهن المختلفة في بلاكوود. سوار صداقة موضوع مع جثثهم.

ستكون هذه مراجعة قصيرة للغاية ، لأنك تحتاج فقط إلى الخوض في هذا الأعمى والسماح لها بأخذك في رحلة برية. إذا كنت ، مثلي ، لم تعجبك رواية المؤلف السابقة ، فيرجى العلم أن هذه الرواية تتساوى كثيرًا مع كتابها الأول. إذا كنت تستمتع بالكتب الصوتية ، فلا يمكنني أن أوصي بهذا التنسيق لهذا الكتاب بدرجة كافية! الرواة رائعون ، بما في ذلك صوت ثالث غامض ينكشف في النهاية. تحذيرات المحتوى المتعلقة بالاعتداء الجنسي والاستمالة ، ولكنها ليست دموية بشكل عام مثل العديد من أفلام الإثارة الأخرى اليوم.

هذا عقل ينفخ في الإثارة النفسية بكل معنى الكلمة !! إذا كنت تبحث عن كتاب يجعلك تخمن "القاتل" حتى النهاية ، فهذا هو الكتاب المناسب لك. كنت مقتنعا أنني كنت أعرف ما يجري حتى النهاية ، وكنت مخطئا جدا !! كانت النهاية رائعة وربطت الرواية ببراعة!

هذا هو أول كتاب صوتي لي من NetGalley Shelf. منذ عشرين عامًا ، استمعت إلى كتاب صوتي في شاحنتي ، ثم استمعت مؤخرًا إلى كتاب غير خيالي بعنوان "كيف لا تتبع نظامًا غذائيًا" ، لذا فأنا مستمع مبتدئ جدًا للكتب الصوتية. واجهت بعض الصعوبة مع التطبيق لأنه لم يبدأ بالفصل الأول ثم تخطي الفصول. حاولت العودة والاستماع إلى أي شيء فاتني ولكن الخلل تسبب في تجربة استماع متقطعة. لهذا السبب ، كنت سأفضل كثيرًا قراءة الكتاب ولكن حتى الآن لم أتمكن من الحصول على يدي على النسخة الرقمية.

قراءة و تحميل كتاب his and hers pdf 


قراءة و تحميل كتاب his and hers pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-