قراءة و تحميل كتاب kingdom of the wicked pdf

قراءة و تحميل كتاب kingdom of the wicked pdf 



كتاب kingdom of the wicked pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب kingdom of the wicked من تأليف الكاتب Kerri Maniscalco  و كتاب kingdom of the wicked يندرج تحت فئة كتب مغامرات صدر كتاب kingdom of the wicked عن دار نشر JIMMY Patterson Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 و عدد صفحات كتاب kingdom of the wicked هو 372 صفحة تقريبا وتقييم كتاب kingdom of the wicked علي موقع goodreads الشهري هو 3.97


قراءة و تحميل كتاب kingdom of the wicked pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب kingdom of the wicked


أختان.
جريمة قتل وحشية واحدة.
سعي للانتقام سيطلق الجحيم نفسه ...
ورومانسية مسكرة.
إميليا وشقيقتها التوأم فيتوريا ستريغي - ساحرات تعيش سرا بين البشر ، متجنبة الملاحظة والاضطهاد. ذات ليلة ، فاتت فيتوريا خدمة العشاء في مطعم العائلة الصقلي الشهير. سرعان ما تجد إميليا جثة توأمها المحبوب ... مدنس بما لا يصدق. تنطلق إميليا المنكوبة للعثور على قاتل أختها والسعي للانتقام بأي ثمن - حتى لو كان ذلك يعني استخدام السحر الأسود الذي كان ممنوعًا منذ فترة طويلة.
ثم تلتقي إميليا بالغضب ، أحد أمراء الجحيم الأشرار الذين حذروا منها في الحكايات منذ أن كانت طفلة. يدعي غضب أنه في جانب إميليا ، حيث كلفه سيده بحل سلسلة جرائم قتل النساء في الجزيرة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالأشرار ، فلا شيء كما يبدو.


نبذة تعريفية عن الكاتبة Kerri Maniscalco


أنا في الغالب على الإنستغرام - حيث أكون دائمًا على استعداد للتحدث عن أعجوبة خيالية وأتحدث عن الكتب. (حسنًا ، حسنًا. وقد عُرفت أيضًا بمشاركة مقتطفات وإعلانات تشويقية من رواياتي القادمة ، إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الأشياء ...) لا تتردد في الدردشة معي هناكKerriManiscalco. أنا أحب التحدث مع زملائي القراء!
نشأت كيري مانيسكالكو في منزل شبه مسكون خارج مدينة نيويورك حيث بدأ افتتانها بالأماكن القوطية. تقرأ في أوقات فراغها كل ما يمكنها الحصول عليه ، وتطبخ جميع أنواع الطعام مع عائلتها وأصدقائها ، وتشرب الكثير من الشاي أثناء مناقشة أدق نقاط الحياة مع قططها.
وهي صاحبة الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز والولايات المتحدة الأمريكية اليوم للرباعية STALKING JACK THE RIPPER. سيتم إصدار الدفعة الأخيرة ، أسر الشيطان ، في 9/10/19. من المقرر أن تُعرض لعبة Kingdom of the WICKED ، وهي الأولى في سلسلة YA الخيالية الجديدة ، في خريف عام 2020.


بعض الاراء عن كتاب kingdom of the wicked


أوه ، هذه المراجعة ستكون رحلة برية. نطاق الأشياء التي أشعر بها لهذا الكتاب غير واقعي للغاية. اسمع ، جو هذا؟ الإعدادات؟ الفرضية؟ لم أستطع الحصول على ما يكفي. أتجرأ حتى على قول قريب من الكمال؟ وقد جعلتني الحبكة مستثمرة للغاية بكل طريقة. لكن هذه القصة الفعلية والحبكة وسائل الراحة ، والشخصيات وافتقارهم إلى التفكير النقدي ، الحبكة الواضحة؟ الرب قد يختبرني. كانت الضربة التي شعرت بها أثناء قراءة هذه تجربة كاملة وتستحق تقييمًا نجميًا خاصًا بها حقًا.

أنا أتألم! أنا متشوق لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك! أرجججججككك! نعم ، إذا بحثت في جوجل عن "الفتاة السكرية والغاضبة في محنة" ، فقد ترى وجهي الدموي الآن! لقد انتهيت للتو من هذه القصة الرائعة التي تنبض بالقلب والمثابرة والإدمان وبعد قراءة الكلمات الأخيرة كمدمن أردت الحصول على المزيد من الأدب. أنا بصراحة أتوق إلى الكتاب القادم الآن!

كنت بصراحة قلقة إلى حد ما من أنني لن أحب هذا الكتاب وأن كيري مانيسكالكو ستكسر سلسلة كتبها الرائعة لكنها لم تفعل ذلك على الإطلاق. كان هذا بالتأكيد مفضلًا جديدًا وربما أحد الأشياء المفضلة لدي.

بكل صدق ، لم يكن لهذا الكتاب الكثير من أجله ، لكنه كان لا يزال ممتعًا للغاية. هل كانت مليئة بالتناقضات وملاءمة الحبكة؟ بالتأكيد ، لكنها كانت أيضًا أداة تحويل صفحات حقيقية وسهلة الاستهلاك للغاية.

كيف تجرؤ على جعل الأمير المظلم شخصًا يصمم خزانة ملابس كاملة لها ويحصل لها على زهورها المفضلة ويسمح لها باستدعائه كلما احتاجته وحمايتها بأي ثمن ويتظاهر بأنه لا يهتم ويتنفس بعمق. إنه شيطان صغير جميل أحبه

قراءة و تحميل كتاب kingdom of the wicked pdf 


قراءة و تحميل كتاب kingdom of the wicked pdf اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-