قراءة و تحميل كتاب lead the field مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب lead the field مترجم pdf 



كتاب lead the field مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب lead the field مترجم من تأليف الكاتب Earl Nightingale و كتاب lead the field مترجم يندرج تحت فئة كتب تمنية ذاتية. صدر كتاب lead the field مترجم عن دار نشر Simon Schuster Audio/Nightingale-Conant للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2002 وعدد صفحات كتاب lead the field مترجم هو 180 صفحة تقريبا وتقييم كتاب lead the field مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 4.00

قراءة و تحميل كتاب lead the field مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب lead the field مترجم


إذا كان العشب أخضر على الجانب الآخر ...
من المحتمل أن تحصل على رعاية أفضل. النجاح ليس مسألة حظ أو ظرف. إنها ليست مسألة مصير أو فترات راحة أو من تعرف.
النجاح هو مسألة التمسك بمجموعة من المبادئ المنطقية التي يمكن لأي شخص إتقانها. يشرح إيرل نايتنجيل في كتابه Lead the Field هذه الإرشادات: الكلمة السحرية في الحياة هي ATTITUDE. إنه يحدد أفعالك ، وكذلك تصرفات الآخرين. يخبر العالم بما تتوقعه منه. عندما تقبل المسؤولية عن موقفك ، فإنك تتحمل المسؤولية عن حياتك بأكملها.
يقدم لك إيرل نايتنجيل - "عميد التطوير" - كنزًا دفينًا من المعلومات الثاقبة والثاقبة مثل:
أهمية الاستغفار
كيف يمكن أن تحسن "الموضوعية الذكية" حياتك المهنية
 فائدة الاستياء البناء
الآن حان دورك لإحداث تغييرات إيجابية في حياتك ، تغييرات ستسمح لك بقيادة المجال بنفسك!


نبذة تعريفية عن الكاتب Earl Nightingale


كان إيرل نايتنجيل متحدثًا ومؤلفًا أمريكيًا تحفيزيًا ، ويُعرف باسم "عميد التنمية الشخصية". كان الصوت في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي لـ Sky King ، بطل سلسلة مغامرات إذاعية ، وكان مضيفًا لبرنامج إذاعي WGN من 1950 إلى 1956. من الكتب التحفيزية العظيمة في كل العصور

بعض الاراء عن كتاب lead the field مترجم


أعلم أن هذا المجال من النمو الشخصي / المساعدة الذاتية أو أيًا كان ما تفضل تسميته ، مليء بالباعة المتجولين ، وداعمي زيت الأفعى وجميع آداب الدجال. ومع ذلك ، يحتوي هذا الكتاب على الكثير من النصائح القابلة للتنفيذ والتي لا شك أنها جيدة بشكل إيجابي. في الغالب حول العادات بالطبع ، ولكن أيضًا القوة العقلية والإتقان المناسب للغة تُعطى الأهمية الواجبة. إنه أحد تلك الكتب التي من الأفضل للمرء الاحتفاظ بها في أقرب رف للرجوع إليها بشكل متكرر.

من المحتمل أن أقرأ المزيد من الكتب في فئة المساعدة الذاتية ولكن ينتهي بحثي هنا عن الكتاب الأكثر تأثيرًا والذي يحرك النتائج. لقد أصبح هذا عنصرًا أساسيًا. بصراحة ، أنا أراجعها للمرة الثالثة. لقد قمت بوضع إشارة مرجعية عليه لذا أبدأ الأسبوع بالمبادئ الموصى بها فيه.
لم أدرك مدى ضآلة تفكيري حتى عثرت على هذا الكتاب. الآن أنا أخصص وقتًا للأفكار عن عمد. لقد حسّن تركيزي وساعدني على الالتزام بأهداف آمنة جديدة. أنا أوصي به بشدة لجميع الذين يستمتعون بالمواد في هذا النوع

يجب أن تقرأ Lead The Field إذا كنت جادًا في التنمية الشخصية .... خاصة تنمية الشخصية. هذه هي قراءتي الثالثة في العقود الثلاثة الماضية. في كل مرة يكون الكتاب وأفكاره جديدة وحيوية تمامًا كما في المرة الأولى. السبب الوحيد الذي جعلني أعطيته 4 نجوم بدلاً من 5 هو أن Earl Nightingale لديه كلاسيكي آخر .... The Strangest Secret ... وهو أفضل. قيادة الميدان أمر لا بد منه للقراءة بالرغم من ذلك. أنت لن تخيب.

أنا أحب هذا الكتاب في مجمله. لديها بعض النصائح الرائعة حول التعامل مع نفسك أولاً ، قبل محاولة التعامل مع الآخرين. أنت مشكلة محنتك ومحنتك. في معظم الأيام ، تقوم بتهيئة الظروف ، أو تجد الظروف المناسبة التي تجعل حياتك أكثر راحة وثراءً وإثارة.

يقدم إيرل نايتنجيل في كتابه الصوتي الرئيسي The Field العديد من الإرشادات والممارسات لمساعدة نفسه في تحقيق الذات كشخص جيد. يقع هذا الكتاب ضمن فئة المساعدة الذاتية ، وأود أن أقول أنه أحد أفضل الكتب التي صادفتها. سواء قررت الاستماع إليه من خلال كتابه الصوتي المقدم ، أو الاستماع إلى النسخة المطبوعة ، فسيكون ذلك مفيدًا على المدى الطويل من حياة المرء.

قراءة و تحميل كتاب lead the field مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب lead the field مترجم في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-