قراءة و تحميل كتاب الفشل بامتياز pdf شيلي دافيدو

قراءة و تحميل كتاب الفشل بامتياز pdf شيلي دافيدو



كتاب الفشل بامتياز pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الفشل بامتياز من تأليف الكاتب شيلي دافيدو و كتاب الفشل بامتياز يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب الفشل بامتياز عن دار نشر الخيال للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب الفشل بامتياز هو 187 صفحة

قراءة و تحميل كتاب الفشل بامتياز pdf شيلي دافيدو


نبذة تعر يفية عن كتاب الفشل بامتياز


"الفشل بامتياز" نسف أساطير الفشل والنجاح تأليف شيلي دافيدو وبول ويليامز.
نخشى الفشل، وهذا أمر متوارث، ولكن علينا أن نستبدل بهذا المفهوم مفهومًا آخر، أكثر تطورًا وحيوية، مفهوم يمَكننا من تحقيق الأهداف بلغة جديدة، بعيدة عن الاستسلام لأي محاولة أو تجربة غير ناجحة، ومن التغلب على الصعاب وإعادة المحاولة مرة تلو الأُخرى، إن الأمور التي نحكم عليها بالفشل ليست كذلك في الغالب، ومن الضروري أن نطور بنيان وأسس لغتنا كي تعبر عن ذلك.
نقضي كثيرًا من الوقت في حياتنا في مواجهة الفشل؛ ونحاول أحيانًا أن نعطيه قيمة ما، ولكنه يبدو محبطًا ومدمرًا للصغار والكبار على السواء.
يقدم كتاب «الفشل بامتياز» خارطة طريق للتغيير جذريًّا وإلغاء كلمة «الفشل» ومفهومها
 من عالم التعليم والنشاطات الإنسانية، فيساعدنا على تغيير حياتنا وإعادة تعريفنا للنجاح.

اقتباسات من كتاب الفشل بامتياز


تقودنا أدمغتنا بتركيبتها العاطفيّة وسلوكها– نحن الجنس البشريّ– نحو طعم النّجاح. ويمكن لما ندعوه «إخفاقاتنا» أن يشلّنا لأننا مبرمجون إلى تجنب الأمور التي تسبب لنا الخيبة.
فـ إذا كنّا أذكياء بالقدر الكافي لنخلق فكرة الفشل في المقام الأول، وإذا توقّف بقاؤنا إلى حدّ ما على ألّا نشعر شعور الخاسر؛ إذًا فنحن نتمتّع بالذكاء الكافي لمحو الفكرة الشّائعة حول الفشل.

إذا كنّا أذكياء بالقدر الكافي لنخلق فكرة الفشل في المقام الأول، وإذا توقّف بقاؤنا إلى حدّ ما على ألّا نشعر شعور الخاسر؛ إذًا فنحن نتمتّع بالذكاء الكافي لمحو الفكرة الشّائعة حول الفشل.

كفّوا عن الخوف من الفشل.
فالفشل فرصة للتعلم الدائم وحل المشاكل على نحو يسمح بالنجاح في مواجهة الإحساس بالعار والقلق واللوم التي يثيرها الفشل على نحو صاعق في مجتمعنا.

قراءة و تحميل كتاب الفشل بامتياز pdf شيلي دافيدو


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الفشل بامتياز في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -