قراءة و تحميل رواية عشاء الليلة الاخيرة pdf محمد خضير عبدالله

قراءة و تحميل رواية عشاء الليلة الاخيرة pdf محمد خضير عبدالله



رواية عشاء الليلة الاخيرة pdf هى رواية باللغة العربية رواية عشاء الليلة الاخيرة من تأليف الكاتب محمد خضير عبدالله و رواية عشاء الليلة الاخيرة تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية عشاء الليلة الاخيرة عن دار نشر دريم بوك للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات رواية عشاء الليلة الاخيرة هو 163 صفحة وتقييم القراء لرواية عشاء الليلة الاخيرة علي موقع google reads الشهير هو 3.0 من 5.0

قراءة و تحميل رواية عشاء الليلة الاخيرة pdf محمد خضير عبدالله


نبذة تعريفية عن رواية عشاء الليلة الاخيرة


نهضت برأس مثقل بالأفكار .. أقف أمان بقايا نافذتي لأرى الشارع .. هل فعلاً انتهى العالم و خلا من البشر بهذه السرعة ؟.. لم يعلم أحد حقيقة ماحدث.. كنا نائمين و صحينا على أصوات الدمار .. جميع الشبكات قُطعت حول العالم.. ظللنا بلا هواتف.. بلا تلفاز .. بلا أي طرق للتواصل مع البشرية ظل ماحدث شيء غامض و مجهول .. !

احداث رواية عشاء الليلة الاخيرة


الرواية تدور في البداية حول الشخصية اريج عازفة البيانو و الشخصية فراس و ذكريات كلٍ منهم و علاقاتهم السابقة و حياة اريج الجديدة مع زوجها و معاناة فراس بعد زواجها من شخص آخر و ما شابه .
و تدور الرواية الى اكثر من المنتصف حول هذا الموضوع ، الكثير من الكآبة و السوداوية و التكرار في معاناة فراس و القليل من الاحداث ، حتى نصل الى ما يقارب الجزئية الاخيرة من الرواية و التي كانت اشبه بالافلام الهندية البولسية ، حبكة ضعيفة و تكرار مستمر و اقتباسات في منتصف الرواية لا علاقة لها بالاحداث ولم تخدم العمل .
حتى يوضح لنا الكاتب ف النهاية سر هذه الاحداث و التي سأتركها لكم لتعرفوها لانه من المفترض ان يكون حدث غير متوقع و كان فعلا كذلك و اراد الكاتب توصيل رسالة معينة لكن لا ازال ارى انني غير راضية عن هذا العمل ، و الاذواق تختلف .

قراءة و تحميل رواية عشاء الليلة الاخيرة pdf محمد خضير عبدالله


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية عشاء الليلة الاخيرة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-