قراءة و تحميل كتاب حافلة الطاقة pdf جون جوردون

قراءة و تحميل كتاب حافلة الطاقة pdf جون جوردون



كتاب حافلة الطاقة pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب حافلة الطاقة من تأليف الكاتب جون جوردون و كتاب حافلة الطاقة يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب حافلة الطاقة عن دار نشر عالم الكتب للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 والسعر الرسمي لكتاب حافلة الطاقة هو 40 ج.م وعدد صفحات كتاب حافلة الطاقة 244 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل كتاب حافلة الطاقة pdf جون جوردون


نبذة تعر يفية عن كتاب حافلة الطاقة


الكتاب يتحدث عن شخص تراكمت عليه المشاكل وفي يوم ما تضيع سيارته ويقرر ركوب الباص للوصول للعمل، ليكتشفت مجموعة من الأشخاص الذين غيروا حياتهم ويتعلم منهم ليقود حياته للأفضل.
يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن الطاقة الإيجابية في حياة الشخص، وكيف أن هذه الطاقة الإيجابية كالعضلات في الجسد تزداد قوة مع كثرة استخدامنا لها وتصبح جزءا من حياتنا كلما زاد تركيزنا عليها.
لدى الغالب من الناس الطاقة الإيجابية تمثل الإبتسامة الدائمة في كل الأوقات، ولكن يعرفها الكاتب بتعبير أعمق وهو أنها تمثل ما يعتمر به داخلك، الحماس، الشغف، الهدوء، أن تحافظ على قدرتك على التفاؤل مهما كانت الظروف من حولك.

بعض الاراء عن كتاب حافلة الطاقة


الكتاب يصطحبك الى رحلة تنويرية تكشف لك عن عشرة اسرار لتصل الى الايجابية في حياتك وفي عملك وغيرها الكثير ، يروي الكتاب قصة شخص تشهد حياته الكثير من الفوضى ويمر بمرحلة صعبة في عمله وفي احد الايام تتعرض سيارته لمشكلة فاستقل حافلة وبدات رحلة التغيير بسبب سائق الحافلة المرح وبدأ يتعرف على العشر قواعد لدعم وتغيير حياته .

من أكثر الكتب مبيعًا، تأليف جون جوردن الذي يصحب القراء في رحلة تنويرية وملهمة تكشف عن عشرة أسرار لتصل بالحياة والعمل إلى الإيجابية

اقتباسات من كتاب حافلة الطاقة


إن الأشياء العظيمة لا تأتي إلى طريقك إلا إذا كنت متفتحا و قادرا على إستقبالها"

و لكن ما يتبقى هو تلك المشاعر و الأحاسيس التي تيرز بصدق أنك تحبه و تهتم بأمره"

الأفكار لها خاصية المغناطيس.. إن ما نفكر فيه نجذبه نحونا.. إن ما نضع فيه طاقتنا و اهتمامنا يبدأ في الظهور أكثر في حياتنا"

 الله يدق أبواب القلب بالمحن و الأوقات الصعبة"

ولكن الأثر الأبقى هو أن تترك عالما قد أثرت فيه بوجودك و بهجتك و أفعالك الإيجابية"

قراءة و تحميل كتاب حافلة الطاقة pdf جون جوردون


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب حافلة الطاقة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-