قراءة و تحميل كتاب الذين قتلهم الحب pdf أبو طلال الحمراني

قراءة و تحميل كتاب الذين قتلهم الحب pdf أبو طلال الحمراني



كتاب الذين قتلهم الحب pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الذين قتلهم الحب من تأليف الكاتب أبو طلال الحمراني و كتاب الذين قتلهم الحب يندرج تحت فئة كتب مجموعة قصص صدر كتاب الذين قتلهم الحب عن دار نشر بلاتينيوم للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب الذين قتلهم الحب 232 صفحة تقريبا وتقييم كتاب الذين قتلهم الحب علي موقع goodreads الشهير هو 3.00

قراءة و تحميل كتاب الذين قتلهم الحب pdf أبو طلال الحمراني


نبذة تعر يفية عن كتاب الذين قتلهم الحب


الحب أسمى مشاعر عرفها الإنسان منذ بدء الخليقة، به تزهو القلوب وتسمو الأنفس، ومنه ينبع العطاء ويزهر الوفاء وينتعش الإخلاص، ولكن..
هل يمكن للحب أن يكون دافعا للقتل أو سببا في ازهاق روح بريئة؟
الأمنيات تجيبنا باستحالة ذلك، لكن الواقع المرير يؤكد أن ذلك وارد..وبشدة!
في هذا الكتاب، مجموعة من قصص الجرائم الحقيقية المؤلمة التي جرت أحداثها في عالمنا العربي، تشترك فيها الآلام بما ضاع من الأحلام، وتختلط فيها المشاعر بالدماء، وتذرف فيها الدموع ندما تارة..وحزنا تارة أخرى.
هنا حكايات طعن وغدر، سطرتها أحرف باكية، وحملتها أوراق مستغربة!


بعض الاراء عن كتاب الذين قتلهم الحب


الكتاب ممتع كقراءة سريعة، يحتوي على أكثر من ٢٠ قصة كلها حقيقية حصلت في عالمنا العربي

كلنا نعرف عن الأحاديث التي نتداولها عن قصص حقيقة منها المؤثرة ومنها الغريبة، فكيف سيكون الأمر إن كانت هذه القصص يحكيها لنا أبو طلال الحمراني من خلال مركبته محييا بنكهته المعتادة المميزة، ليسرد لنا قصصا منها المؤثر ومنها الغريب ومنها المؤلم كألم السكين. وتظهر هذه القصص محكية بصوته ولهجته العامية الخليجية عبر موقع اليوتيوب، الذي أقبل به القاصي والداني نظرا لكثافة محتواه وبروزه كهدف للشهرة في بحار من المال. ونجد بعضا من هذه القصص في هذا العمل نظرا لاستمرارية شغفه في ذكر القصص الحقيقية.

تستمر الأمور عندما يتحدث أبو طلال برؤيته الهادفة أن الخروج عن قيمنا ودخول الشر في حياتنا كافيان بتدمير بشريتنا. وما هذه القصص إلا تذكرة بحمد الله على النعم العظيمة وأهمها نعمة الأسرة المتماسكة لا الضعيفة المشتتة. ونعمة ديننا الإسلامي الحنيف الذي يشجع على استمرار المودة والألفة بين أفراد الأسرة بشكل خاص وبين المسلمين بشكل عام. وقد كان العنوان اكبر دليل على نجاحه، فالذين قتلهم الحب لم يدركوا أن الحب أعمى! لم يدركوا أن الخبث قد حدد هدفه لذلك القلب الضعيف الأعمى!!

قراءة و تحميل كتاب الذين قتلهم الحب pdf أبو طلال الحمراني


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب الذين قتلهم الحب في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -