قراءة و تحميل رواية لم تنتهي بعد pdf مريم عصام عبد الله

قراءة و تحميل رواية لم تنتهي بعد pdf مريم عصام عبد الله



رواية لم تنتهي بعد pdf هى رواية باللغة العربية رواية لم تنتهي بعد من تأليف الكاتب مريم عصام عبد الله و رواية لم تنتهي بعد تندرج تحت فئة روايات حماسية صدرت رواية لم تنتهي بعد عن دار نشر دريم بوك للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2020 وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات رواية لم تنتهي بعد هو 203 صفحة وتقييم القراء لرواية لم تنتهي بعد علي موقع google reads الشهير هو 3.17 من 5.0

قراءة و تحميل رواية لم تنتهي بعد pdf مريم عصام عبد الله


نبذة تعريفية عن رواية لم تنتهي بعد


مجموعة من الصديقات من ثقافات واعمار مختلفة يحاولون الالتقاء في احد الكوفيهات في إيام محددة وهم في احد النوادي الذي يكون الهدف منها مساندة بعضهم البعض ومحاولة حل مشاكلهم واقتراح حلول مناسبة لهم، تُركز الرواية على قصة حياة هذه الصديقات الخمس ومشاكلهم وما سوف سيحصل لهم طوال أحداث هذه الرواية.

بعض الاراء عن رواية لم ينتهي بعد


شدني أسلوب الكاتبة البسيط والمباشر في هذه الرواية والتي جعلتني انهي الرواية في غضون يوم واحد فقط بسبب بساطة الفكرة وبسبب أسلوب الكاتبة، فالرواية ناقشت العديد من المواضيع الاجتماعية المتعلقة بالمشاكل المتعلقة بين الأزواج والعديد من المشاكل الاجتماعية الأخرى.
لكن للرواية بعض من السلبيات ومن ضمنها سرعة الأحداث فالاحداث كانت سريعة للغاية فلم أستطع التعلق والتعرف على الشخصيات والا الرواية انتهت فهذا الأمر لم يعجبني.
وكذلك الكاتبة لم تتعمق بالشكل الكافي في أحداث الرواية وفي قصص الشخصيات الرئيسية فما دام هناك خمسة شخصيات رئيسية فلا بد من الحديث عنهم بشكل مفصل وهذا الشيء لم يكن موجود في الرواية.
وكذلك نهاية الرواية لم تعجبني لان النهايات الشبيهة بهذه النهاية لا أفضلها نهائيا ولا استطيع الخوض أكثر في محتوى النهاية تجنباً لحرقها.

قراءة و تحميل رواية لم تنتهي بعد pdf مريم عصام عبد الله


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية لم تنتهي بعد في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-