قراءة و تحميل رواية تركتك ترحلين pdf كلير ماكينتوش

قراءة و تحميل رواية تركتك ترحلين pdf كلير ماكينتوش



رواية تركتك ترحلين pdf هى رواية باللغة العربية رواية تركتك ترحلين من تأليف الكاتب كلير ماكينتوش و رواية تركتك ترحلين تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية تركتك ترحلين عن دار نشر المركز الثقافي العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات رواية تركتك ترحلين هو 513 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل رواية تركتك ترحلين pdf كلير ماكينتوش


نبذة تعريفية عن رواية تركتك ترحلين


تدور الرواية في حياة جينا جراي التي تتحوّل في جزء من الثانية إلى كابوس، ولكي تستمر في العيش بعد ما جرى، لم يكن أمامها سوى الفرار وبدء حياة جديدة. تترك كل شىء وتستقر في بيت ريفي تهبّ عليه الريح من كلّ جانب، آملة أن تترك هذه الفاجعة خلفها، لكنْ، الخوف والحزن وذكريات تلك الليلة الرهيبة التي غيرت حياتها إلى الأبد، كلّ ذلك ظلّ يطاردها.
"تركتكِ ترحلين" رواية سيكولوجية رائعة، مليئة بمفاجآت تقطع الأنفاس، تتسم بقوة نادرة، ألفتها قائدة سابقة في الشرطة البريطانية، وجعلت منها فور صدورها اسمًا لامعًا وظاهرة أدبية عالمية، تُرجمت إلى أكثر من ثلاثين لغة، كما حصلت على جائزة بولار للرواية العالمية سنة 2016 وجائزة القراء سنة 2017.

ملخص رواية تركتك ترحلين


جاكوب صبي يبلغ من العمر 5 سنوات ، تعرض للدهس أمام والدته في طريق العودة إلى المنزل وهرب السائق⁣ …
بعد ذلك تغيرت حياة والدته فجأة.⁣
حيث تصدرت وفاة جاكوب عناوين الصحف ولم تسلم من لوم الناس ، لذلك قررت ترك كل شيء والفرار إلى قرية ساحلية صغيرة وهادئة.⁣
هناك ؛ تأمل أن تتمكن من نسيان كل شيء وبدء حياة جديدة…⁣

بعض الارءا عن رواية تركتك ترحلين


رواية رائعة تستحق القراءة بلا شك، حيث ان الكاتبه كانت شرطية سابقه منا امكنها من حبك الاحداث وتكوين الشخصيات على درجة عالية من الدقة حيث تكاد تكون حقيقية ،في بدايه الروايه او بالادق اول 100 صفحه تقريبا شعرت بالملل واني تسرعت باختيار الرواية الا ان بعد ذلك بدأت الاحداث تزداد غموض وحماسة ،فقد كانت الكاتبه تَحْبِكٌ لنا الاحداث حتى تصدمنا صدمة قوية في منتصف الرواية تجعلك لا تترك الرواية حتى تنهيها ، والنهاية كانت رائعة وغير متوقعة.

اعجبني في الرواية انها تتطرق لبعض المواضيع الاجتماعيه المهمة كالتنمر في المدارس والعنف ضد المرأة وقضايا نفسية ،ايضا الرواية تصلح جدا لكي تكون فيلم سينيمائي رائع جداا.

رواية ذات طابع بوليسي إنساني ، الايقاع بطيئ لكن ممتع ، النقلة غير المتوقعة في القسم الثاني زادها تشويقاً ، الفكرة العامة كانت عن العنف ضد المرأة أو الزوجة بالمعنى الأدق ، الأسلوب جيد والترجمة ممتازة ، .. ** ملاحظة :-المؤلفة شرطية سابقة في انجلترا ، والرواية مبنية على أحداث حقيقية .. .

أشارت المؤلفة في نهاية الكتاب ، فهي استخدمت عناصر السيرة الذاتية المستمدة من تجربتها المهنية كقائدة سابقة للشرطة البريطانية وتجربة فقدها لإبنها ؛ لإحياء روايتها الأولى.⁣

قراءة و تحميل رواية تركتك ترحلين pdf كلير ماكينتوش


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية تركتك ترحلين في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-