قراءة و تحميل كتاب تهلل pdf محمد علي علوان

قراءة و تحميل كتاب تهلل pdf محمد علي علوان



كتاب تهلل pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تهلل من تأليف الكاتب محمد علي علوان و كتاب تهلل يندرج تحت فئة كتب قصة صدر كتاب تهلل عن دار نشر تشكيل للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 والسعر الرسمي لكتب تهلل هو 175 ج.م ومن الجدير بالذكر ان كتاب تهلل ليس اولي اصدارات الكاتب محمد علي علوان بل له ايضا دامسة وعدد صفحات كتاب تهلل هو 98 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل كتاب تهلل pdf محمد علي علوان


نبذة تعر يفية عن كتاب تهلل


حين عادت إلى غرفتها نظرت إلى (المبصرة) وإذا بها تكتشف التجاعيد وكأنها تشاهدها للمرة الأولى، اغتصبت ابتسامة يابسة وتعوذت من الشيطان.
لم تغادر صورتها في تلك الليلة، تعجبت من وطأة ذلك الخاطر الذي أشغلها وتذكرت مئات الزبائن الذين تستقبلهم وتمر وجوههم دون أن يتركوا أثرا في خاطرها إلا هذا الإنسان والذي يحمل سرا ما، وعيناه مليئتان بقصص غريبة، كان شخصا مختلفا ومثقلا بالهموم رغم وسامته التي لم تستطع إخفاء ذلك.
قالت له عيناك يا بني إما لسارق أو عاشق.. لم يعلق بشيء وأشاح بوجهه خشية نظراتها.
تذكرت ارتباكه وحزنه وهربه إلى الصمت.. تألمت لصراحتها الحادة ولَم تنم تلك الليلة
تفكر فيه طويلا وتذكرت من بين دمع عصي من أحبت فيما انصرم من سني عمرها الذي يطرق أبواب الشيخوخة المليئة دوما بالتنهدات وخدمة الغرباء ومن تكتشف أن له حكاية إما يبوح بها أو هي تقوم باستنتاجها بخبرة الليالي والأيام.

نبذة عن الكاتب محمد علي علوان


محمد علي علوان قاص وكاتب سعودي، ولد في أبها عام 1370هـ. عمل وكيلاً لشؤون الإعلام الداخلي في وزارة الإعلام، وصدرت له العديد من المؤلفات والمجموعات القصصية من بينها مجموعة قصص قصيرة بعنوان، ورواية

قراءة و تحميل كتاب تهلل pdf محمد علي علوان


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تهلل في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-