قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة

قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة


كتاب ان الله معنا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ان الله معنا من تأليف الكاتب فهد البشارة و كتاب ان الله معنا يندرج تحت فئة كتب دينية صدر كتاب ان الله معنا عن دار نشر شغف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ومن الجديربالذكر ان كتاب ان الله معنا ليس اولي اصدارات الكاتب فهد البشارة بل له العديد من الاصدارات ايضا منها جبر خاطر و ستمر وعدد صفحات كتاب ان الله معنا هو 225 صفحه وسعر شراء الكتاب هو 5.00 د.ك و قد حصل كتاب ان الله معنا علي تقييم 4.49 علي موقع جودريدز الشهير بمراجعه 47 شخص حتي الان


قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة

نبذة تعريفية عن كتاب ان الله معنا


جملة كانت هي المواساة للنبي وصاحبه في الغار
ولكل من عرف هذه الجملة ستكون هي مواساته
اللهم لك الحمد كتابي القادم بإذن إن الله معنا
كلمات كتبتها من القلب لتصل إلى القلب
نعم..! إن الله معنا في كل وقت وفي كل حين فلا تحزن


إلى مَنْ أنهكه الألم والتعب، وإلى مَنْ تعسَّرت أموره وتأخرت أمنياته، أو تكدر خاطره، وإلى مَنْ أثقله الهم والغم، أو التفكير في المستقبل، وإلى مَنْ أسهره الخوف، وأفزعه القلق في مواجهة ظروف الحياة، إليك هذه الكلمات والعبارات والخواطر العابرة مع تدبُّر بعض الآيات، ووقفات مع الدعاء وأثره، وتأمُّلات فيها جرعة من الصبر وحسن الظن، والتفاؤل بالله، وعدم اليأس والإحباط والتشاؤم في هذه الحياة.


نبذة تعريفية عن الكاتب فهد البشارة


فهد شخصية سعودية ومحرر وناشط اجتماعي، حيث يوجد في الدول العربية عدد كبير من النشطاء الاجتماعيين ولديهم العديد من الأعمال المتميزة في الوسط الفني. شخصيات بارزة في المجتمع العربي، هنا سنتعرف على أبرز التفاصيل عن فهد البشر، وما هي أبرز أعماله الفنية. وُلد في المملكة العربية السعودية وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره، ويقيم فهد في مدينة الرياض، وتلقى تعليمه في الملك فهد. جامعة. وتخرج في كلية الآداب، فهو شخصية أدبية رائعة، فعل الكثير، وهو من أهم وأعرق الأعمال الأدبية التي ظهرت بقوة في الوسط العربي.
يعتبر فهد كاتب ومحرر في جريدة أمل. لعب فهد حياة علمية وأدبية في مجال تخصصه. يعتبر كاتبًا ومهتمًا جدًا بالعلم والكتابة، كما كان مهتمًا بنشر العلم والمشاركة في علمه مع جميع أتباعه وأقرانه، في العلم ذي الأهمية الكبيرة، فهو محب شخصي لعمه، وليس إنه غير راضٍ عما حصل عليه من الجامعة أو من المعلم، ولكنه يسعى دائمًا إلى البحث أكثر فأكثر عن مصادر العلوم المختلفة.


مراجعة القراء لكتاب ان الله معنا



" من أجمل و أروع و أحن الكتب الذي قرأتها.. كمية الروحانية و الشوقية فيها عظيمة "


" المعلومات التي يحتويها الكتاب معلومات جميعنا نعرفها و نتقنها، ولكن تعلمتها من وقت طويييل وانا طفله. لم اتدبر معنى و قيمة التسابيح و الادعية مثل ما تدبرتها وانا اقراء هذا الكتاب. لا تتوقع الكتاب يعطيك معلومات جديدة. اذا كنت تبحث عن ذلك فهذا الكتاب ليس لك. ولكن اذا كنت تريد ان تحس بقيمة الاذكار، و تستشعر معاني التسابيح و الحديث مع الله فهذا الكتاب هو لك. حرفيا غير هذا الكتاب من احساسي و استشعاري لكلام الله، عندما اقول مثلا" الله اكبر " الان فهي تحمل قيمة مختلفه عن قبل. استغربت من كيفية وصول الكاتب لي و تغيره لاستشعاري بالله مع كتابه بهذه البساطة . القيمة الروحية المضافة للقارىء بعد القراءة اعظم بكثير من القيمة المعرفية اللي ستزودها.كتاب يلامس الروح بمعنى الكلمة. انصح به كل شخص يريد ان يجدد استشعاره بالدين و يغير من استيعابه للعبادات و فائدتها "


" الكتاب فكرته جميلة
لكن الكلام المعروف المتداول مافي شي جديد
حشو وتكرار لنفس الفكرة
كان ممكن اختصار الكتاب ب٢٠ صفحه او بمقاله افضل من الحشو الفاضي
والكتابة مزعجة جدا مني عارفه بيزيد الصفحات ولا ايش السطور مو كاملة واحيانا سطر كامل مافيه غير كلمه وحده
الكتاب بالمجمل خفيف انتهيت منه في نص ساعة "


" ان الله معانا ،،،عباره تستحق التأمل فعلا ،،،فعلا نريد ان يكون الله معانا اينما كنا "


اقتباسات من كتاب ان الله معنا


" - سترسل الله لك يوما ما يغطي جرحك الذي عجز أن يبرأ و سداوي وجعك؛ ويعيد لك أشياء فقدتها! و سيمنحك ما تتمناه دون أن تطلب منه ذلك "


" النفس في الجسد كالنخلة في البستان إن أسقيتها بالأمل
والتفاؤل والإيمان أثمرت لك الراحة والسكينة والاطمئنان. ليس
هنالك شيء اسمه ( فاتك القطار ) كل القطارات لها طريق عودة واستمرار
تفائلوا بالخير و ستجدونه من العزيز الغفار "


قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ان الله معنا في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -