قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة

قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة


كتاب ان الله معنا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ان الله معنا من تأليف الكاتب فهد البشارة و كتاب ان الله معنا يندرج تحت فئة كتب دينية صدر كتاب ان الله معنا عن دار نشر شغف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 ومن الجديربالذكر ان كتاب ان الله معنا ليس اولي اصدارات الكاتب فهد البشارة بل له العديد من الاصدارات ايضا منها جبر خاطر و ستمر وعدد صفحات كتاب ان الله معنا هو 225 صفحه وسعر شراء الكتاب هو 5.00 د.ك وتقييم كتاب ان الله معنا هو 4.70 علي موقع جودريدز الشهير


قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة

نبذة تعريفية عن كتاب ان الله معنا


جملة كانت هي المواساة للنبي وصاحبه في الغار
ولكل من عرف هذه الجملة ستكون هي مواساته
اللهم لك الحمد كتابي القادم بإذن إن الله معنا
كلمات كتبتها من القلب لتصل إلى القلب
نعم..! إن الله معنا في كل وقت وفي كل حين فلا تحزن


نبذة تعريفية عن الكاتب فهد البشارة


فهد شخصية سعودية ومحرر وناشط اجتماعي، حيث يوجد في الدول العربية عدد كبير من النشطاء الاجتماعيين ولديهم العديد من الأعمال المتميزة في الوسط الفني. شخصيات بارزة في المجتمع العربي، هنا سنتعرف على أبرز التفاصيل عن فهد البشر، وما هي أبرز أعماله الفنية. وُلد في المملكة العربية السعودية وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره، ويقيم فهد في مدينة الرياض، وتلقى تعليمه في الملك فهد. جامعة. وتخرج في كلية الآداب، فهو شخصية أدبية رائعة، فعل الكثير، وهو من أهم وأعرق الأعمال الأدبية التي ظهرت بقوة في الوسط العربي.
يعتبر فهد كاتب ومحرر في جريدة أمل. لعب فهد حياة علمية وأدبية في مجال تخصصه. يعتبر كاتبًا ومهتمًا جدًا بالعلم والكتابة، كما كان مهتمًا بنشر العلم والمشاركة في علمه مع جميع أتباعه وأقرانه، في العلم ذي الأهمية الكبيرة، فهو محب شخصي لعمه، وليس إنه غير راضٍ عما حصل عليه من الجامعة أو من المعلم، ولكنه يسعى دائمًا إلى البحث أكثر فأكثر عن مصادر العلوم المختلفة.


قراءة و تحميل كتاب ان الله معنا pdf فهد البشارة


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ان الله معنا في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -