قراءة و تحميل كتاب الرجل اللاشيء pdf كاثرين ريان هوارد

قراءة و تحميل  كتاب الرجل اللاشيء  pdf كاثرين ريان هوارد



كتاب الرجل اللاشيء  pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب الرجل اللاشيء من تأليف الكاتب كاثرين ريان هوارد و كتاب الرجل اللاشيء  يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب الرجل اللاشيء  عن دار نشر ايرش بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وتقييم كتاب الرجل اللاشئ علي موقع امازون هو 4.5 والسعر الرسمي لكتاب كتاب رجل اللاشيء هو 15 دولار وعدد صفحات كتاب الرجل اللاشئ هو 352 صفحة تقريبا

قراءة و تحميل  كتاب الرجل اللاشيء  pdf كاثرين ريان هوارد


نبذة تعر يفية عن كتاب كتاب الرجل اللاشيء 


كنت الفتاة التي نجت من رجل العدم.
الآن أنا المرأة التي ستقبض عليه ...
لقد قرأت للتو الصفحات الافتتاحية لـ The Nothing Man ، مذكرات الجريمة الحقيقية التي كتبتها إيف بلاك عن بحثها المهووس عن الرجل الذي قتل عائلتها منذ ما يقرب من عقدين من الزمن.
يقرأه أيضًا حارس الأمن في السوبر ماركت ، جيم دويل ، ومع كل مرة يتفرج فيها على الصفحة ، ينمو غضبه. لأن جيم كان - هو - رجل العدم.
كلما قرأ جيم أكثر ، أدرك مدى خطورة اقتراب حواء من الحقيقة. يعرف أنها لن تستسلم حتى تجده. ليس لديه خيار سوى إيقافها أولاً ...

نبذة تعريفية عن الكاتبة كاثرين ريان هوارد


كاثرين ريان هوارد هي الكاتبة الأكثر مبيعًا عالميًا من كورك ، أيرلندا. تم إدراج أعمالها في القائمة المختصرة لجوائز John Creasey New Blood و Ian Fleming Steel Dagger من CWA ، وفي عام 2019 كانت روايتها THE LIAR'S GIRL هي المرشح النهائي لجائزة Edgar Award لأفضل رواية. لا شيء كان لا. 1 الأكثر مبيعًا في وطنها أيرلندا. تعيش حاليًا في دبلن ، حيث تقسم وقتها بين المكتب والأريكة.

قراءة و تحميل  كتاب الرجل اللاشيء  pdf كاثرين ريان هوارد


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كتاب الرجل اللاشيء في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-