قراءة و تحميل كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي pdf كين موجي

قراءة و تحميل كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي pdf كين موجي



كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي من تأليف الكاتب كين موجي و كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي عن دار نشر جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي هو 210 صفحة تقريبا وتقييم كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي علي موقع goodreads الشهير هو 3.29

قراءة و تحميل كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي pdf كين موجي


نبذة تعر يفية عن كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي


اكتشف سر اليابانيين في عيش حياة مديدة وسعيدة من خلال الدليل العالمي الأكثر مبيعاً لفن الإيكيجاي.
انه كتاب ملهم ومريح، وسيمنحك الأدوات اللازمة لتغيير حياتك واكتشاف الإيكيجاي الخاص بك. سيعرفك الكتاب على الطرق التي ستمكنك من التخلي عن التعجل، والعثور على هدفك في الحياة، وإثراء صداقاتك، والانغماس فيما تشغف به حقاً.

ملخص كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي


سَيساعِدك الكِتاب في البَحث عَن هدفك في الحَياة ، و سَيمنحُك الأدوات اللازمة لِتغيير حَياتك والعُثور علىٰ الإيكيجاي الخاص بِك . يَمُدك الكِتاب بطاقةٍ إيجابيّة و حيويّة مِن خِلال تَذكيرك بالعادات الصحيّة و السليمَة لحياة أفضَل ولِعُمرٍ أطول ، كَما سيُعرفك علىٰ الطرُق التي ستُمكنك مِن التخلّي عن التعجّل ، والإنسجام مَع أصدِقائك ،والعَيش بِسلام ، و التركيز علىٰ مَا هو مُهمٌ بالنسبةِ لك.

اقتباسات من كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي


هناك سبب غامض وراء إبتسامة المعمرين في اليابان، هناك سبب يدفعهم لمواصلة الحياة بالدأب ذاته حتى مع تقدُّم العمر، إنها فلسفتهم في الحياة ايكيجاي وتعني "سبب الوجود".

الاكيجاي قد يكون العمل أو الهواية أو تربية الأبناء وقد يكون لشخصية العديد من الاكيجاي لذالك إقتراح الكاتب غارسيا وميراليس طريقة لمساعدتك للبحث عنه وهي من خلال طرح أربع أسئلة 

الاكيجاي هو مفهوم ياباني يعني "سبب العيش " وحسب هذه الفلسفة فإن جلب معنى لحياتك والعيش في سعادة يتطلب منك الحرص على البقاء مشغول بما تحب طوال الوقت.


لمحة عن كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي 


كتاب يستخدم الثقافة اليابانية المتبعة في مجتمعات المعمرين للبحث عن ذلك السر الياباني الغامض. الكتاب كتب حديثا و به شروح حتى للتمارين البدنية المطلوب اتباعها لتحقيق الغرض. هو نظرة للحياة بمنظور مختلف و كتب دون إطالة و ترجمته فعلا مميزة.

قراءة و تحميل كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي pdf كين موجي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب السر الياباني لعيش حياة مثمرة وسعيدة ‫ايكيجاي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-