قراءة و تحميل رواية ممالك خوزستان pdf فهد مال الله

قراءة و تحميل رواية ممالك خوزستان pdf فهد مال الله



رواية ممالك خوزستان pdf هو رواية باللغة العربية رواية ممالك خوزستان من تأليف الكاتب فهد مال الله و رواية ممالك خوزستان يندرج تحت فئة روايات تاريخية صدر رواية ممالك خوزستان عن دار نشر دريم بوك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية ممالك خوزستان هو 251 صفح تقريبا وتقييم رواية ممالك خوزستان علي موقع good reads الشهير هو 4.00


قراءة و تحميل رواية ممالك خوزستان pdf فهد مال الله


نبذة تعر يفية عن رواية ممالك خوزستان


خوزستان الأراضي الفخورة والكبرياء والنسب والأنساب، وممالكها التي تعيش في صراع قديم منذ سحيق الزمان وأزلي كتب في سجلات التاريخ بحبرٍ أحمر من دماء! دماء أبيحت في ساحات المعارك وذاقت طعم نصل حسام الأعداء، صراع ممالك خوزستان مستمر إلى الآن! فهو صراع قد بدأ منذ قديم الزمان ولم تدرك نهايته حتى اليوم!.
الرواية عبارة عن صراعات متتالية بين السحرة لحفظ اراضيهم من الأعداء..تبدأ الرواية بحوار ودي لطيف في الغابة بين الاب وابنه بطل الرواية "شهاب".. والده كان من كبار السحرة في اراضي أوسان أهدى ابنه شهاب خاتم ذا حجر ازرق توارثته العائلة في قدم الزمان.. رجع شهاب الى منزله مطمئن القلب والبال رَأَى والدته في حالة شديدة من البكاء لسماع خبر ما، كيف تقبل شهاب هذا الخبر الشنيع؟ و ماهو سر هذا الخاتم؟.

نبذة الكاتبة عن روايتة ممالك خوزستان


البشر دمى متحركة بخيوط متدلية إما تحركهم إرادتهم الخاصة أو تتلاعب بهم أيدي الغير

بعض الاراء عن رواية ممالك خوزستان


ماشاءالله! ماهذا الخيال الواسع؟ استمتعت كثيرا بالرواية فعلًا أبهرتني بكل تفاصيلها.. الحوارات بين الشخصيات والحِس الفكاهي بينهم اضحكني كثيرا.. اضاف الكاتب جانب عاطفي بين الشخصيات جميل أحببته جدًا.. والحِكم القيمة التي كانت محشوة بين السطور كانت تلامس القلب.. اما احداث القصة فعلاً مُبهرة خيال الكاتب واسع جدا شعرتُ و كأني أشاهد فيلمًا من شركة والت ديزني… ما أحزنني هو جمال القصة في 250 صفحة! قصة كهذه لابد ان تكون فوق ال500 صفحة مما شعرت ببعض التسارع في الاحداث وبعض العوائق التي لم تعطى حقها وكفايتها.. رواية تصلح للجميع خصوصًا المبتدئين.

رواية سطحية جدا و مباشرة بشكل مستفز لا أنكر وجود بعض الأفكار الجذابة لكن تسارع الأحداث أفقد الرواية جزء كبير من جماليتها التي كان يمكن أن تصل لها لو استفاض الكاتب ببعض التفاصيل و بنى الرواية بطريقة تليق بهذا النوع من الروايات ..

 استمتعت بقراءة الرواية جداً فقد كانت رحلة مشوقة مثيرة مدهشة مليئة بالحماس و القتال تشعر بأنك تشاهد فيلم تاريخي ملحمي ممتع مصحوباً بلمسة من الخيال ، أعجبتني أجواء الرواية المنوعة بين السحر و التاريخ و القتال شيء ممتع ، فكرة جديدة و مميزة أبدع الكاتب بصياغتها كرواية فنحن نفتقر لهذا النوع من الروايات بشدة ، أحببت المعلومات التاريخية الموجودة بالرواية ، رواية مختلفة استثنائية أبدع فيها الكاتب فهد بصناعة هذا العالم التاريخي الخيالي الساحر المليء بالتشويق ، لاحظت تطور أسلوب الكاتب للأفضل و أعطى ذلك تناسقاً ممتازاً في الجمل و الحوارات ، الغلاف رائع وجميل ، تحدث الكاتب عن موضوع الطبقية بين الناس ، أبهرني خيال الكاتب الخصب و أجواء الرواية ذكرتني بسلسلة بساتين عربستان للمبدع أسامة المسلم و لكن بأفكار مختلفة و قصة مغايرة عن تلك السلسلة الممتعة ، سعيد جداً بهذه الرواية لأنها مميزة و لأول مرة كاتب كويتي و ابن بلدي يكتب بهذا النوع الذي أكاد أقول بأنه نادر جداً في الساحة الأدبية لذلك أنا سعيد بقراءة هذه الرواية المميزة ، كل التوفيق لك كاتبنا العزيز ، وواصل كتابة هذا النوع من الروايات الممتع و المفيد بنفس الوقت بانتظار القادم بإذن الله 

قراءة و تحميل رواية ممالك خوزستان pdf فهد مال الله


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للرواية والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية ممالك خوزستان في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-