قراءة و تحميل كتاب حتى لا ينعزلوا pdf جوش ماكدويل

قراءة و تحميل كتاب حتى لا ينعزلوا pdf جوش ماكدويل



كتاب حتى لا ينعزلوا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب حتى لا ينعزلوا من تأليف الكاتب جوش ماكدويل و كتاب حتى لا ينعزلوا يندرج تحت فئة كتب نصائح صدر كتاب حتى لا ينعزلوا عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وحاز الكتاب علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات كتاب حتى لا ينعزلوا هو 205 صفحة وتقييم القراء لكتاب حتى لا ينعزلوا علي موقع good reads الشهير هو 1.2 من 5.0


قراءة و تحميل كتاب حتى لا ينعزلوا pdf جوش ماكدويل


نبذة تعر يفية عن كتاب حتى لا ينعزلوا


كيف ننقذ الأجيال الشابة من العزلة والدمار؟. في هذا الكتاب يقدم الكاتب تصوراً كتابياً عن كيفية دخولنا إلى عالم أبنائنا وبناتنا لإقامة هذا التواصل على مستوي عميق. سيساعدك هذا الكتاب على اكتشاف جسور التواصل الستة الأساسية لنمو ابنك أو ابنتك، ومنحهم ما يحتاجون إليه من إحساس بالصدق والأمان والحب والمسئولية.

نبذة تعريفية عن الكاتب جوش ماكدويل


منذ بدء الخدمة في عام 1961 ، أجرى جوش أكثر من 24000 محادثة لأكثر من 10 ملايين شاب في 118 دولة. وهو مؤلف أو مؤلف مشارك لـ 112 كتابًا ، بيع منها أكثر من 51 مليون نسخة حول العالم ، بما في ذلك أكثر من نجار (أكثر من 15 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم) ، والتي تُرجمت إلى أكثر من 85 لغة ، والأدلة الجديدة التي تتطلب حكمًا المعترف بها من قبل مجلة وورلد كواحد من أفضل 40 كتابًا في القرن العشرين.
يواصل جوش السفر في جميع أنحاء الولايات المتحدة والدول حول العالم ، لمساعدة الشباب والبالغين على تعزيز معتقداتهم الدينية ومعتقداتهم الدينية. سيخبرك جوش أن عائلته لا تأتي قبل وزارته - عائلته هي وزارته. هو وزوجته دوتي لديهما أربعة أبناء وثمانية أحفاد.

قراءة و تحميل كتاب حتى لا ينعزلوا pdf جوش ماكدويل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب حتى لا ينعزلوا في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -