قراءة و تحميل رواية شوق المستهام pdf سلوي بكر

قراءة و تحميل رواية شوق المستهام pdf سلوي بكر



رواية شوق المستهام pdf هى رواية باللغة العربية رواية شوق المستهام من تأليف الكاتب سلوي بكر و رواية شوق المستهام تندرج تحت فئة روايات رومانسية صدرت رواية شوق المستهام عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 والسعر الرسمي لرواية 85 شوق المستهام هو 85 ج.م ومن مقدمة رواية شوق المتهام رواية إنسانية بديعة من الطراز الساحر لرجل يرتحل بمشاعر ويعود بمشاعر مختلفة تماما.


قراءة و تحميل رواية شوق المستهام pdf سلوي بكر


نبذة تعريفية عن رواية شوق المستهام


"من ذاقت روحه لذة المعرفة لن يوقف ترحاله غاية الوصول".
في هذه الرواية البديعة تأخذنا الكاتبة إلى رحلة تاريخية مهمة وممتعة.
نعيش مع بطل الحكاية الراهب "آمونيوس" رحلة بحث طويلة عن خبيئة غالية طوى أسرارها الزمان. وعلى رغم صعوبة مطلبه في ذلك العهد القديم إلا أنه كان يملك قلبًا مؤمنًا وروحًا صبورة محاربة، تسعى للوصول إلى الحقيقة مهما تكبَّد من مشقة.
في مستهل الرحلة يسعى ذلك الراهب الشجاع للوصول إلى علاجٍ للمرض الذي أصاب أهله وتفشَّى في سائر البقاع، إلا أنه في أثناء رحلة بحثه يخوض بروحه رحلة أخرى أكثر غموضًا ومشقة. رحلة داخل الإنسان نفسه في حقبة زمنية حرجة. فهل سيصل "آمونيوس" إلى ما يريده؟ وهل لطريق المعرفة نهاية؟
إنها رواية مختلفة ممتعة لها إيقاع بديع، ونص أدبي محكم ذو شخصية وقورة ومغامرة في الآن ذاته.

نبذة تعريفية عن الكاتبة سلوي بكر


وسلوى بكر هي روائية مصرية تدور معظم رواياتها حول النساء المهمشات في المجتمع المصري. ونالت جوائز دولية عديدة . وقد حلت الكاتبة المصرية مؤخرا ضيفة على برنامج "رأي عام" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة "TeN " التي تعرف نفسها بأنها قناة تنويرية

قراءة و تحميل رواية شوق المستهام pdf سلوي بكر


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية شوق المستهام في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -