قراءة و تحميل كتاب بعثرة وريد pdf شيخة الصوافية

قراءة و تحميل كتاب بعثرة وريد pdf شيخة الصوافية



كتاب بعثرة وريد pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب بعثرة وريد من تأليف الكاتب شيخة الصوافية و كتاب بعثرة وريد يندرج تحت فئة كتب نصوص صدر كتاب بعثرة وريد عن دار نشر مؤسسة اللبان للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب بعثرة وريد هو 80 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب بعثرة وريد هو 25 ر.س 

قراءة و تحميل كتاب بعثرة وريد pdf شيخة الصوافية


نبذة تعر يفية عن كتاب بعثرة وريد


اختارت المؤلفة شيخة بنت سهيل الصوافية عنوان “بعثرة وريد” ليكون عنوان أول إصداراتها في عالم الكتابة، متخذة دربها لحوار روحي بينها والكلمات، فتدعو ربها “ليحضنني أمانك يا الله كي تذوب مخاوفي، ويطمئن قلبي، فإني أسألك الأمان والسكينة، فأنت رب كليهما”، معتبرة أن تجربتها الكتابية الأولى خطاب وجداني للقارئ، فتخاطبه: “لن أفصح عن البعثرة المخبّأة وسط صفحات الكتاب الذي بين يديك، ولكن ليعلم قلبك بأنّ هذه البعثرة قد حقنتها لك من وريدي بالتحديد، رغبة في أن يهدأ نبض قلبي قليلا، وأبقى على قيد الحياة”.


محتويات كتاب بعثرة وريد


مجموعة من المقالات، والتي هي أقرب لنصوص وجدانية، ترى كاتبتها بأنها إرواء لروحها كتبتها أناملها بقلب راض، وتضيف في المقدمة: “كم استشعر نسمات اللذة والراحة العميقة التي تستوطن أضلعي عندما أكون بقرب الله سبحانه وتعالى وعندما يحيط بي نوره، أنا لست وحدي. الله لفرحي. الله لحزني.

كلمة الكاتبة شيخة الصوافية عن كتابها بعثرة وريد


وجدت نفسي أكتب بقايا مشاعر تبعثرني في كل فجر، وكالعادة في مثل هذا الوقت، أنعزل في مخبئي السري، لأناجي سماء ذاتي، فأنظر إليها محاولة طرد الثقل الذي أرهق وأتعب شرايين رئتي بتنهيدات متتالية يرافقها دمع فيّاض، أحاول جاهدة بكل طاقتي إخراج ذلك الثقل القاسي من رئتي”.

قراءة و تحميل كتاب بعثرة وريد pdf شيخة الصوافية


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب بعثرة وريد في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -