قراءة و تحميل رواية حقل البرتقال pdf لاري ترمبلاي

قراءة و تحميل رواية حقل البرتقال pdf لاري ترمبلاي



رواية حقل البرتقال pdf هى رواية باللغة العربية رواية حقل البرتقال من تأليف الكاتب لاري ترمبلاي و رواية حقل البرتقال تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية حقل البرتقال عن دار نشر سبعة للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وحازت الرواية علي اعجاب فئة كبيرة من القراء وعدد صفحات رواية حقل البرتقال هو 125 صفحة وتقييم القراء لرواية حقل البرتقال علي موقع google reads الشهير هو 1.25 من 5.0

قراءة و تحميل رواية حقل البرتقال pdf لاري ترمبلاي


نبذة تعريفية عن رواية حقل البرتقال


إذا ما بكى آماد، فإن عزيزا سيبكي بدروه، وإذا ضحك عزيز فسيضحك آماد أيضا". عزيز وآماد طفلان توأمان، كانا قطرتي ماء، وسط صحراء حارقة، ووجهين لحرب واحدة، وحقيقة واحدة، يفقد التوأمان جدتهما فى انفجار قنبلة على منزلهما، وتستعر الرغبة في الثأر لها، مزقت قنبلة السماء وهتكت الوطن والهوية والانتماء، ت
وجب على أحد الولدين التكفل بإنقاذ شرف العائلة، عبر حمل حزام ناسف لتفجير ثكنة الأعداء، من هو الطفل الصالح للانفجار، عزيز أم آماد؟


نبذة تعريفية عن الكاتب لاري


لاري تريمبلاي من مواليد 17 أبريل 1954 في شيكوتيمي كاتب كندي من كيبيك. لقد تم ترشيحه مرتين لجائزة الحاكم العام للأدب باللغة الفرنسية ، و Le Mangeur de bicyclette في حفل توزيع جوائز Governor General's لعام 2003  وجائزة L'Orangeraie في حفل توزيع جوائز Governor General's لعام 2014 ،  ومرشح لجائزة الحاكم العام للدراما الفرنسية في حفل توزيع جوائز الحاكم العام لعام 1997 عن المجموعة المنشورة لمسرحياته أوجري وكورنيموز. 
كما تم نشر العديد من أعماله بالترجمات الإنجليزية من قبل شيلا فيشمان وليندا غابوريو وكيث تورنبول وشانتال بيلودو. The Bicycle Eater ، ترجمة Fischman لـ Le Mangeur de bicyclette ، كان أيضًا مرشحًا لجائزة الحاكم العام للترجمة الفرنسية إلى الإنجليزية في حفل توزيع جوائز الحاكم العام لعام 2006.
بعد حصوله على الدكتوراه في المسرح من جامعة كيبيك في مونتريال ، سافر إلى الهند لدراسة الكاتاكالي ،والتي ظلت ذات تأثير على كتاباته.  تركز العديد من مسرحياته على الشخصيات التي تواجه صدمة نفسية. في Le Déclic du destin ، تفقد الشخصية تدريجياً أجزاء من جسدها ؛ في The Dragonfly of Chicoutimi ، يتعافى الشخصية المركزية من الحبسة الكلامية فقط لتعلم أنه أثناء استعادة قدرته على التحدث فقد لغته الأم ؛ وفي La Hache ، يصاب أستاذ جامعي بالجنون بسبب هوسه بالنقاء الأيديولوجي في الأدب. 

قراءة و تحميل رواية حقل البرتقال pdf لاري ترمبلاي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية حقل البرتقال في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -