قراءة و تحميل رواية حادثة يوم الخطوبة pdf أحمد مدحت سليم

قراءة و تحميل رواية حادثة يوم الخطوبة pdf أحمد مدحت سليم



رواية حادثة يوم الخطوبة pdf هى رواية باللغة العربية رواية حادثة يوم الخطوبة من تأليف الكاتب  أحمد مدحت سليم و رواية حادثة يوم الخطوبة تندرج تحت فئة روايات دراما صدرت رواية حادثة يوم الخطوبة عن دار نشر دون للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 والسعر الرسمي لرواية حادثة يوم الخطوبة هو 95 ج.م ومن الجدير بالذكر ان رواية حاثة يوم الخطوبة ليست اولي اصدارات الكاتب احمد مدحت سليم بل لة العديد من الاصدارات مثل رواية خريف دماء وعشق


ر

نبذة تعريفية عن رواية حادثة يوم الخطوبة


وما الذي يمكن أن يحدث في يوم؟!..
يومُ واحد - لا أكثر- في هذا التيار الممتد من الزمان..
كانت "مايسة" تعرف أنه يومُ عصيبُ، حتى قبل أن يبدأ.. لكنها لم تتصور أبدًا أن شجاعتها الجديدة وقرارها الأخير بالتخلص من غصة الروح التي لازمتها طيلة حياتها، قد تكون سببًا في هذه الأحداث العجيبة..
لم تعرف أية كارثة كانت تختبئ خلف الشمس التي سطعت فجأة من وراء الغيم الشتوي.. ولم تدرك قسوة تلك الشرارة التي أشعلتها عندما اقتربت من "صابر" تحت مظلة يحتمي بها من مطرٍ غير متوقع..
غريبان لا يعرف أحدهما الآخر.. غريبان ستتغير حياتهما تمامًا بعد ساعات من تلك اللحظة.. الأكثر عجبًا أنهما سيغيران - بلا إرادة منهما – حياة غريبين آخرين إلى الأبد.
فتاة حزينة وثلاثة رجال..
أربعة أشخاص لا يجمعهم شيئ ولا يعرف أحدهم الآخرين.. تجمعهم أقدارهم ليومٍ واحد في ركن من أركان الزمان.. لتنسج حكاية جديدة لكل منهم وتغزل نهايات ومصائر غير متوقعة بالمرة.

نبذة تعريفية عن الكاتب احمد مدحت سليم

أحمد مدحت سليم من مواليد القاهرة عام 1976 . تخرج في كلية العلوم عام 1998 . وحاصل على دبلومة في التسويق من معهد تشارترد بلندن ،وعمل بالدعاية والإعلان والـ Event Management ، وتسويق الأجهزة الطبية . بدءاً من عام 2011 قدم عدداً من التجارب الإذاعية في عدة محطات تنوعت ما بين الإخباري والساخر .

قراءة و تحميل رواية حادثة يوم الخطوبة pdf أحمد مدحت سليم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية حادثة يوم الخطوبة في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-