قراءة و تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf عبد الله البصيص

قراءة و تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf عبد الله البصيص



رواية قاف قاتل سين سعيد pdf هى رواية باللغة العربية رواية قاف قاتل سين سعيد من تأليف الكاتب عبد الله البصيص و رواية قاف قاتل سين سعيد تندرج تحت فئة روايات بوليسية صدرت رواية قاف قاتل سين سعيد عن دار نشر مجموعة كلمات - دار روايات للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2019 عدد صفحت رواية قاف قاتل سين سعيد هو 426 صفحة تقريبا وتقييم رواية قاف قاتل سين سعيد علي موقع goodreads الشهير 4.18 

قراءة و تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf عبد الله البصيص


نبذة تعريفية عن رواية قاف قاتل سين سعيد


"اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما وجدوا فردة نعل، حجمها كبير، ملقاة في الحوش، سرعان ما تعرّف عليها الأصدقاء عندما عرضتها الشرطة في المخفر أثناء التحقيق: نعل جونكر."
يجد المحقّق ماجد، في لغز مقتل سعيد جونكر، سببًا لتوالي أيّامه الرتيبة. إذ يفتح تحقيقًا مضى على إغلاقه سنوات طويلة، فيعود ينبش في ماضٍ اتّفق الجميع على تجاوزه.
يأخذنا السّرد ذهابًا وإيابًا بين التسعينيات والزمن الحاضر، بين الواقع والسّحر، ويتلوّن كثيرًا مقدّمًا للقارئ رواية مفخّخة بالانتظار والدهشة.


احداث رواية قاف قاتل سين سعيد

سيقبع سعيد جونكر غصباً عنا في تلك المنطقة المظلمة من ذاكرتنا، حيث يقبع كل المنبوذين ممن عايشناهم في طفولتنا وعلى مقاعد الدراسة ومع كل من كنا خائفين من الاقتراب منهم ليس لأي سبب إلا خوفاً من نبذ الآخرين لنا، رواية لن تغادرك بسهولة وستبقى عيناه سعيد جونكر تلاحقني طويلاً في أحلام يقظتي وفي لحظات الصمت والكلام!

اقتباسات من رواية قاف قاتل سين سعيد


"الخطأ غير المتعمّد لا يعبّر عن ميول الإنسان، وليس مقياسًا لاستعداده الداخلي لفعل الشر، ولا يدل على أنه سلوك، كما لا يُحكم على من يتعثّر بحجر أنها طريقته في المشي."

‏كلما تقدم العمر بالإنسان يتفاقم حنينه
‏إلى ما مضى، لهذا ينتشر البرد في داخله. 

‏كتبت مرة عن الفرق بين الحنين والشوق، أن الحنين لا يكون إلا للأشياء التي لا يُمكن أن تعود،
‏والشوق لتلك التي تحتمل الرجوع؛
‏لذلك للحنين برودة اليأس،
‏وللشوق حرارة الرجاء.

"مشكلتنا في الحياة أننا نصدق ما يقال عنها أكثر مما نراه فيها."

بعض الاراء عن رواية قاف قاتل سين سعيد


من أفضل ما قرأت هذا العام. فهد نشوان وسعيد جونكر من الشخصيات الروائية التي ستظل عالقة في الذاكرة.

عبدالله البصيص في هذه الرواية أثبت أنه من أهم روائي الخليج من الشباب. أهنئ دار روايات على هذه الرواية وأتمنى أن تحصي الجوائز

أريدك أن تعرف شيئاً واحدا فقط؛ أنك مميز ليس لأنك رأيت شيئاً لم يره أحد من قبلك، بل لأنك الوحيد في هذا العالم الذي يكون أنت.

ظننتُ أن كتابة رواية كرواية "طعم الذئب" هي تجربة ستصل بكاتبها إلى حد أنه سيظل مسكونا بشخصية "ذيبان"; في الجحر مختبئا، وطعم الذئب في لسانه مرًا وحلوًا، وأنه لن يستطيع عن ذاك المكان صبرا.

ذكر الكاتب على لسان أحد أبطاله ان التعاطف يشكل الحجر الأساس في قوة الرواية ، فكلما نجح الروائي في جعل القاريء يتعاطف مع أبطاله كان تأثيره اقوى واجدى ..
ويمكنني التأكيد على أنه نجح هنا نجاحا منقطع النظير .


قراءة و تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf عبد الله البصيص


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية قاف قاتل سين سعيد في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -