قراءة و تحميل كتاب تحويل الابتكار إلى اموال pdf مادهافن رامانوجام

قراءة و تحميل كتاب تحويل الابتكار إلى اموال pdf مادهافن رامانوجام



كتاب تحويل الابتكار إلى اموال pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب تحويل الابتكار إلى اموال من تأليف الكاتب مادهافن رامانوجام و كتاب تحويل الابتكار إلى اموال يندرج تحت فئة كتب ادارة مالية صدر كتاب تحويل الابتكار إلى اموال عن دار نشر جبل عمان ناشرون للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب تحويل الابتكار إلى اموال هو 324 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل كتاب تحويل الابتكار إلى اموال pdf مادهافن رامانوجام


نبذة تعر يفية عن كتاب تحويل الابتكار إلى اموال


حتَّى تتمكَّن الأعمال التجاريَّة من الاستمرار، لا بدَّ لها من الابتكار. غير أنَّ اللافت هو أنَّ معدَّلاتِ الفشل في الابتكار مرتفعةٌ على نحوٍ صادم؛ فهناك ثلاثةٌ من كلِّ أربعة منتجات (أو خدمات) تعجز عن تحقيق الإيرادات أو أهداف الأرباح المتوقَّعة، أو حتَّى تفشل فشلًا تامًّا (تخرج من السوق). وهكذا يُلاحَظُ أنَّ الشركاتِ تخوضُ الرحلةَ الطويلةَ لتطوير المنتجات على أمل أن تجنيَ ابتكاراتُهم أموالًا، لكنَّهم لا يعرفون إنْ كانتْ ستجني المال فعلًا. لكنَّ الأمور لا ينبغي أن تسيرَ بهذه الطريقة.

وصف ادق لكتاب تحول الابتكار الي الاموال


في هذا الكتاب، يضعُ المؤلِّفان تسعَ قواعدَ لتحويل الابتكار إلى أموال، وهي قواعدُ تستندُ إلى الدروس المستفادة في تنفيذ أكثر من 10 آلاف مشروعٍ حول العالم. يتناوَلُ الكتابُ أيضًا حالاتٍ دراسيَّةً لشركاتٍ عالميَّة، مثل أوبر، وپورشيه، ولينكدإن، وأوپتمايزلي، وشڨاروڨسكي، والكيفيَّة التي استخدَمَتْ بها المبادئ التي ضمَّنها المؤلِّفان.


بعض النصائح من كتاب تحول الابتكار الي اموال


ينصحُ الكتابُ المنشآتِ أن تُعيدَ التفكيرَ في ممارَسات الابتكار لدَيها، لا سيَّما أنَّها قد تكلِّفُ أحيانًا أموالًا بالبلايين، وذلك بتجنُّبِ استراتيجيَّة إطلاق أكبر عددٍ ممكن من الابتكارات ‘‘على أمل’’ أن ينجحَ أحدُها. ومن هنا، يعرضُ الكتاب منهجيَّةً مختلفةً تركِّزُ على ما يريدُه العملاء، وما سيدفعونَ لقاءَه، وعلى تصميم المنتجات بناءً على السعر الموضوع، وسيأتي هذا بنتائجَ مدهشة..

قراءة و تحميل كتاب تحويل الابتكار إلى اموال pdf مادهافن رامانوجام


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب تحويل الابتكار إلى اموال في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -