قراءة و تحميل كتاب q skills for success 1 pdf

قراءة و تحميل كتاب q skills for success 1 pdf 



كتاب q skills for success 1 pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب q skills for success 1 من تأليف الكاتب Jaimie Scanlon و كتاب q skills for success 1 يندرج تحت فئة كتب تعليمية صدر كتاب q skills for success 1 عن دار نشر Oxford University Press للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتابq skills for success 1  هو 224 صفحة تقريبا وتقييم كتاب q skills for success 1 علي موقع goodreads الشهير هو 5.0


قراءة و تحميل كتاب q skills for success 1 pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب q skills for success 1


س: مهارات النجاح عبارة عن سلسلة من ستة مستويات ذات شقين ، القراءة والكتابة والاستماع والتحدث. تقدم السلسلة للطلاب:
نتائج التعلم المحددة بوضوح والتي تركز الطلاب على هدف التدريس
أسئلة الوحدة المحفزة على الفكر التي توفر إطارًا للتفكير النقدي لكل وحدة
تعليم المهارات الصريح الذي يبني إتقان اللغة لدى الطالب
جميع أنشطة المحتوى والممارسة الجديدة لكل وحدة ، ما يقرب من 20 ساعة من التدريب لكل خيط ، مع Q Online Practice

نبذة تعريفية عن الكاتبة Jaimie Scanlon


جايمي سكانلون كاتبة ومحرر ومصممة مناهج ومعلمة لغة مقرها في فيرمونت. وهي حاصلة على درجة الماجستير في TESOL واللغة الفرنسية من مدرسة التدريب الدولي ، حيث ركزت على علم أصول التدريس واللغويات التطبيقية وتصميم المناهج.
جايمي مؤلف كتاب Ralph Flies the Coop (Green Writers Press ، 2016). تصورها إلين تومافيكوس ، رالف هي قصة ديك منغمس في نفسه يغادر العش ويسافر حول العالم لتكوين صداقات جديدة ويتعلم لعبة cock-a-doodle doo بلغات مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن Jaimie هو مؤلف العديد من الكتب المدرسية لمتعلمي اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك Q: Skills for Success ، المستوى 1 الاستماع والتحدث ، مطبعة جامعة أكسفورد ، الطبعة الأولى. 2011 و 2nd ed. 2015 ، Skillful ، المستوى 3 للقراءة والكتابة ، Macmillan English ، 2013 والعديد من أدلة المعلم والملحقات ومنتجات الوسائط المتعددة. وهي أيضًا محررة التطوير للعديد من سلاسل ELT الشهيرة ، بما في ذلك سلسلة Pearson Reading Power / Writing Power / Listening Power ، والاستماع النشط وتقديم نفسك لمطبعة جامعة كامبريدج.
على مدار العشرين عامًا الماضية ، قامت بتدريس متعلمي اللغة من جميع الأعمار ودربت المعلمين في آسيا وأوروبا الشرقية والولايات المتحدة.وقد قدمت في العديد من المؤتمرات الدولية حول موضوعات بما في ذلك قضايا في تدريس القراءة ، وتحفيز المعلمين من خلال التعاون ، وتعليم الكفاءة بين الثقافات


بعض الاراء عن كتاب q skills for success 1


كانت موضوعات القراءات ، والكتابة اللاحقة ، والمناقشات المتشابكة إلى حد ما شديدة الذكاء بالنسبة لطلاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية الأقل تطورًا أكاديميًا الذين يبلغون من العمر 18 أو 19 عامًا. كانت التدريبات والمكونات المكثفة عبر الإنترنت دليلًا ممتازًا لكل من المشاركة والإنجاز. سيكون نظام التقييم الأكثر مرونة موضع ترحيب. بدلاً من ذلك ، في كل مرة يجب فرز جدول بيانات لكامل تمارين الكتاب المدرسي. لم يكن هناك الكثير في طريق الميكانيكا ، ولكن كان هناك العديد من الفرص للطلاب لاكتساب الخبرة من الأمثلة المكثفة لتكوين اللغة الإنجليزية على الرغم من أن الطلاب الأصغر سنًا لن يكون لديهم الخبرات الحياتية اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من نقاط البداية التي يوفرها النص .

قراءة و تحميل كتاب q skills for success 1 pdf 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -