قراءة و تحميل كتاب quantum healing pdf

قراءة و تحميل كتاب quantum healing pdf 



كتاب quantum healing pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب quantum healing من تأليف الكاتب Deepak Chopra و كتاب quantum healing يندرج تحت فئة كتب فانتازيا صدر كتاب quantum healing عن دار نشر Bantam  للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1990 وعدد صفحات كتاب quantum healing هو 272 صفحة تقريبا وتقييم كتاب quantum healing علي موقع goodreads الشهير هو 4.14

قراءة و تحميل كتاب quantum healing pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب quantum healing


إليكم مقاربة جديدة غير عادية للشفاء من قبل طبيب وكاتب غير عادي - كتاب مليء بالغموض والتعجب والأمل للأشخاص الذين عانوا على ما يبدو من تعافي معجزة من السرطان وغيره من الأمراض الخطيرة.
بدأ الدكتور ديباك تشوبرا ، أخصائي الغدد الصماء المرموق في نيو إنجلاند ، بحثه عن إجابات عندما رأى مرضى في عيادته تعافوا تمامًا بعد أن أعطوا بضعة أشهر فقط للعيش. في منتصف الثمانينيات عاد إلى موطنه الهند لاستكشاف الأيورفيدا ، أقدم تقاليد الشفاء البشرية. لقد جمع الآن البحث الحالي في الطب الغربي وعلم الأعصاب والفيزياء مع رؤى نظرية الأيورفيدا لإظهار أن جسم الإنسان يتحكم فيه "شبكة من الذكاء" ترتكز على الواقع الكمي. ليست حالة نفسية سطحية ، هذا الذكاء يكمن في العمق الكافي لتغيير الأنماط الأساسية التي تصمم علم وظائف الأعضاء لدينا - مع القدرة على هزيمة السرطان وأمراض القلب وحتى الشيخوخة نفسها. في هذا العمل الملهم والرائد ، يقدم لنا الدكتور شوبرا رحلة فكرية رائعة وتاريخًا مؤثرًا بعمق من الأمل والشفاء

نبذة تعريفية عن الكاتب Deepak Chopra


ديباك تشوبرا هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة شوبرا ، والمؤسس المشارك لمركز شوبرا للرفاهية.
كقائدة عالمية ورائدة في مجال طب العقل والجسم ، غيّرت شوبرا الطريقة التي ينظر بها العالم إلى العافية الجسدية والعقلية والعاطفية والروحية والاجتماعية. عُرف بكونه مؤلفًا غزير الإنتاج لثمانين كتابًا مع اثنين وعشرين كتابًا من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز في كل من الروايات الخيالية وغير الخيالية ، وقد نُشرت أعماله بأكثر من ثلاث وأربعين لغة.
تدريب شوبرا الطبي في الطب الباطني والغدد الصماء. وهو زميل الكلية الأمريكية للأطباء وعضو الجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصماء. يعمل الدكتور شوبرا كمؤسس مشارك ورئيس مجلس إدارة مركز شوبرا للرفاهية ، ومؤسس The Chopra Well على YouTube ، وأستاذًا مساعدًا للبرامج التنفيذية في كلية كيلوج للإدارة في جامعة نورث وسترن ، وأستاذ مساعد في كلية كولومبيا للأعمال ، جامعة كولومبيا ، مساعد. أستاذ سريري ، في قسم الأسرة والطب الوقائي بجامعة كاليفورنيا ، سان دييغو ، العلوم الصحية ، أعضاء هيئة التدريس في والت ديزني للتخيل ، وكبير العلماء في منظمة غالوب.
تقر GlobeIn بأن Chopra "واحد من أكثر عشرة زعماء روحيين تأثيرًا في جميع أنحاء العالم." وصفت مجلة تايم الدكتور شوبرا بأنه "واحد من أفضل 100 بطل وأيقونة في القرن وتنسب إليه الفضل باعتباره" شاعر ونبي الطب البديل ".


بعض الاراء عن كتاب quantum healing


ديباك تشوبرا اختصاصي في الغدد الصماء بدأ في الشك في تفوق النهج الغربي في الطب. هذا لا يعني أنه ينفي تدريبه تمامًا. لكنه لا يستطيع أن ينسى جذوره الهندية أيضًا. في الواقع ، عندما يكتشف أن العقل والجسد قادران على علاج شخص ما إذا عملوا معًا ، أو يقتلونها إذا عملوا ضد بعضهم البعض ، فإنه يعود إلى النهج الطبي الهندي التقليدي الذي يسمونه الأيورفيدا.

كتاب رائع يشرح العلم وراء القدرة السحرية على ما يبدو على شفاء نفسك بعقلك وأفكارك ومشاعرك. حقا قراءة غير متوقعة. إذا كنت مهتمًا بالعلم أو الروحانية أو كليهما ، فستستمتع كثيرًا بهذا الكتاب. إذا كنت تعاني من مرض ، فإن هذا الخط الفكري يستحق المحاولة بالتأكيد. متضمن الكثير من دراسات الحالة.

قف! هناك الكثير من الهراء هنا! لا أعرف من أين تبدأ. إذا كنت تعتقد أنك تعلمت شيئًا من هذا الكتاب ، فاكتب شيئًا أو شيئين واسأل خبيرًا محليًا عن الموضوع. ثم أخبره بما تعلمته في هذا الكتاب حول هذا الموضوع ، واستعد للضحك عليه

سأقدم هذه المراجعة بإخبارك أن لدي نتوءًا عظميًا على كعبي الأيسر ، والتهاب اللفافة الأخمصية المرتبط به ، وقد شعرت بألم عند المشي / الركض في الجزء الأفضل من هذا العام الماضي. لقد جربت التمدد وبعض حشوات تقويم العظام باهظة الثمن بوصفة طبية. لقد كنت محبطًا جدًا من بطء عملية الشفاء. أعارني زوجي هذا الكتاب كحل بديل ممكن.

قراءة و تحميل كتاب quantum healing pdf 


قراءة و تحميل كتاب quantum healing pdf اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-