قراءة و تحميل كتاب Shatter Me مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Shatter Me مترجم pdf 



كتاب Shatter Me مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Shatter Me مترجم من تأليف الكاتب Tahereh Mafi و كتاب Shatter Me مترجم يندرج تحت فئة كتب شبابية صدر كتاب Shatter Me مترجم عن دار نشر هاربر كولينز للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحات كتاب Shatter Me مترجم هو 368 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب Shatter Me مترجم هو 50 ر.س وتمت ترجمة كتاب Shatter Me مترجم بقلم ضحي صلاح

قراءة و تحميل كتاب Shatter Me مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب Shatter Me مترجم


كل ما يتطلبه الأمر لمسة واحدة.
بلمسة واحدة يمكن لجولييت فيرارز أن تحطم أكثر الأشخاص قوة.. لمسة واحدة ويمكن أن تُقتل.
لا أحد يعرف لماذا تتمتع جولييت بهذه القوة المذهلة، يبدو الأمر وكأنه لعنة.. عبء لا يمكن لشخص واحد أن يتحمله بمفرده؛ لكن “إعادة التأسيس” تعتبرها هبة، وفرصة.. فرصة لأن تكون سلاح فتاك.
لم تقاتل جولييت من أجل نفسها من قبل، ولكن عندما تلتقي بالشخص الوحيد الذي اهتم بها، تجد القوة التي لم تكن تعرف أنها تمتلكها من قبل.

نبذة تعريفية عن الكاتبة  Tahereh Mafi


طاهرة مافي 9 نوفمبر 1988) كاتبة أمريكية تقيم في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. اشتهرت بكتابة روايات الشباب. ذكرت مافي أنها قبل كتابة روايتها الأولى "تحطيمي" كتبت خمس مخطوطات من أجل فهم أفضل لكيفية تأليف كتاب. 
تم نشر Shatter Me في 15 نوفمبر 2011. ومنذ ذلك الحين ، تم نشر Unravel Me نُشر في 5 فبراير 2013 و Ignite Me نُشر في 4 فبراير 2014. لدى Mafi أيضًا روايتان جديدتان تتماشى مع سلسلة Shatter Me ، Destroy Me and Fracture Me. تم شراء حقوق فيلم Shatter Me بواسطة شركة 20th Century Fox. 
في أغسطس 2016 ، أصدرت مافي علاوة على ذلك ، رواية خيالية من الدرجة المتوسطة عن فتاة شاحبة تعيش في عالم من الألوان الرائعة والسحر الذي لا تملكه. 
في أبريل 2017 ، أعلنت Mafi عن ثلاثية أخرى في عالم Shatter Me تتبع نفس مجموعة الشخصيات. تم إخبار الدفعة الأولى ، Restore Me ، من فيلم مزدوج من جولييت فيرارز ووارنر ، البطل والخصم ، على التوالي ، في الثلاثية الأصلية. تم نشر Restore Me في 6 مارس 2018.
صدر كتاب مافي القادم ، امتداد كبير جدًا للبحر ، في 16 أكتوبر 2018. وقد تم إدراجه في القائمة الطويلة لجائزة الكتاب الوطني لعام 2018 لأدب الشباب.

قراءة و تحميل كتاب Shatter Me مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب Shatter Me مترجم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -