قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf



كتاب the new world order مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the new world order مترجم pdf من تأليف الكاتب Ralph Epperson و كتاب the new world order مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب ثقافية صدر كتاب the new world order مترجم pdf عن دار نشر تعريفية  Publius Press  للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1990 وعدد صفحات كتاب the new world order مترجم pdf هو 357 صفحة تقريبا وتقييم كتاب the new world order مترجم pdf علي موقع goodreads الشهير هو 3.80 

قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب the new world order مترجم pdf


يرمي هذا الكتاب من تأليف أ. رالف إبرسون إلى الكشف عن المعاني الخفية والشريرة وراء جميع الرموز الموجودة على الختم العظيم للولايات المتحدة ، والتي تلزم أمريكا بـ "مصير سري".


نبذة تعريفية عن الكاتب Ralph Epperson


رالف إبرسون هو مؤرخ ومؤلف ومحاضر كان يبحث في النظرة المؤامرة للتاريخ (وجهة النظر القائلة بأن الأحداث الرئيسية في الماضي قد تم التخطيط لها قبل سنوات من خلال مؤامرة مركزية) لمدة 50 عامًا. كتب أو أنتج أربعة كتب "الأكثر مبيعًا" بعنوان اليد الخفية ، والنظام العالمي الجديد ، والبناء: مؤامرة ضد المسيحية ، وجيسي جيمس ، وسناتور الولايات المتحدة ، وستة كتيبات ، و 15 قرص DVD.
إنه خريج جامعة أريزونا ، لكنه يعترف بحرية أن ما تعلمه منذ التخرج قد علمه أن معظم ما تعلمه في الكلية في التاريخ والعلوم السياسية ببساطة غير صحيح. يقول بفخر أن أبحاثه قد أثبتت له أنه كانت هناك مؤامرة نشطة في العالم يخطط للحروب الكبرى ، والكساد ، والتضخم قبل سنوات.
كثير من أولئك الذين قرأوا مادته وشاهدوا أقراص DVD الخاصة به يقولون إنهم الأفضل في السوق في هذا الموضوع. إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل هذه المؤامرة في العالم من أحد أفضل المدرسين والكتاب في النظرية ، فستحتاج إلى الحصول على بعض أو كل مواده.

بعض الاراء عن كتاب كتاب the new world order مترجم pdf


كنت بصراحة محايدة من حيث الإعجاب بهذا "الكتاب". ليس له خصائص الكتاب. لم يكن لديه حبكة ، ولا قصة ، ولا عمل من أي نوع ، ولا كلمات وصفية ، أو الكثير من أي شيء آخر غير الحقائق المدرجة. يقرأ هذا الكتاب مثل قائمة التسوق المنشورة. كان عاديًا جدًا ومملًا. يؤسفني قضاء بعض الوقت في قراءة هذا "الكتاب".


أنا صادق وشعرت بالجنون حتى بالنسبة لي. المسيحية ليست منقذ البشرية - لقد استخدمت كأداة للظالمين لمدة 2000 عام للسيطرة على السكان.
كانت المشكلة الكبيرة بالنسبة لي هي إغفال أكبر اثنين من محركي الدمى والمحرضين على هذا النظام الحالي Rockefeller & Rothschild. كيف يمكنك كتابة كتاب يسمى النظام العالمي الجديد وتذكر فقط روكفلر في جملة واحدة وتغفل تمامًا روتشيلد والاحتياطي الفيدرالي؟
معارضة محكومة.

يتحدث الجميع عن النظام العالمي الجديد اليوم بسبب تسييس فيروس كورونا وتكرار التهديدات من شخصيات عامة مختلفة بأننا لن نعود إلى طبيعتنا أبدًا.

مادة ثاقبة للغاية حول كيف يبدو المستقبل (حاضرنا الحالي). كُتِب هذا الكتاب عام 1989 ولكنه كان نبويًا مع الكثير من استنتاجاته وأفكاره. أود أن أوصي بهذا الكتاب وأقترحه على أي شخص "ساخر" بشأن الأحداث التي تجري حاليًا لأنهم سيدركون الآن أنهم كانوا على صواب في افتراضاتهم.

ملخص كتاب The New World Order


يتحدث كتاب "The New World Order" لـ Ralph Epperson عن مفهوم "النظام العالمي الجديد" ويستكشف التغييرات الكبرى التي حدثت في العالم خلال العقود الأخيرة. يتناول الكتاب العديد من المواضيع المهمة، مثل العولمة والتكنولوجيا والديمقراطية والقوة العسكرية والبيئة وغيرها، ويتحدث عن تحديات وفرص النظام العالمي الجديد.
يبدأ الكتاب بتاريخ النظام العالمي الحالي وكيف تطورت الأحداث التي أدت إلى ظهور النظام العالمي الجديد، ثم يستكشف الكتاب تأثير التكنولوجيا والعولمة على العالم وكيف يتحكم المصارف والشركات الكبرى في الاقتصاد العالمي.
ويتحدث الكتاب أيضًا عن المؤسسات الدولية والحكومات والشركات العالمية ودورها في تشكيل النظام العالمي الجديد. كما يناقش الكتاب التحديات التي يواجهها النظام العالمي الجديد، مثل التغيرات المناخية والنمو الديمغرافي والصراعات العسكرية والاقتصادية، ويقدم تحليلات وتوقعات للمستقبل.
يعد كتاب "The New World Order" دليلًا شاملاً لفهم التحولات الكبرى التي حدثت في العالم خلال العقود الأخيرة، ويقدم تحليلات مفصلة وشاملة للموضوعات المرتبطة بالنظام العالمي الجديد.


قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب the new world order في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-