قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf



كتاب the new world order مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the new world order مترجم pdf من تأليف الكاتب Ralph Epperson و كتاب the new world order مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب ثقافية صدر كتاب the new world order مترجم pdf عن دار نشر تعريفية  Publius Press  للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 1990 وعدد صفحات كتاب the new world order مترجم pdf هو 357 صفحة تقريبا وتقييم كتاب the new world order مترجم pdf علي موقع goodreads الشهير هو 3.80 

قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب the new world order مترجم pdf


يرمي هذا الكتاب من تأليف أ. رالف إبرسون إلى الكشف عن المعاني الخفية والشريرة وراء جميع الرموز الموجودة على الختم العظيم للولايات المتحدة ، والتي تلزم أمريكا بـ "مصير سري".


نبذة تعريفية عن الكاتب Ralph Epperson


رالف إبرسون هو مؤرخ ومؤلف ومحاضر كان يبحث في النظرة المؤامرة للتاريخ (وجهة النظر القائلة بأن الأحداث الرئيسية في الماضي قد تم التخطيط لها قبل سنوات من خلال مؤامرة مركزية) لمدة 50 عامًا. كتب أو أنتج أربعة كتب "الأكثر مبيعًا" بعنوان اليد الخفية ، والنظام العالمي الجديد ، والبناء: مؤامرة ضد المسيحية ، وجيسي جيمس ، وسناتور الولايات المتحدة ، وستة كتيبات ، و 15 قرص DVD.
إنه خريج جامعة أريزونا ، لكنه يعترف بحرية أن ما تعلمه منذ التخرج قد علمه أن معظم ما تعلمه في الكلية في التاريخ والعلوم السياسية ببساطة غير صحيح. يقول بفخر أن أبحاثه قد أثبتت له أنه كانت هناك مؤامرة نشطة في العالم يخطط للحروب الكبرى ، والكساد ، والتضخم قبل سنوات.
كثير من أولئك الذين قرأوا مادته وشاهدوا أقراص DVD الخاصة به يقولون إنهم الأفضل في السوق في هذا الموضوع. إذا كنت تريد معرفة كيفية عمل هذه المؤامرة في العالم من أحد أفضل المدرسين والكتاب في النظرية ، فستحتاج إلى الحصول على بعض أو كل مواده.

بعض الاراء عن كتاب كتاب the new world order مترجم pdf


كنت بصراحة محايدة من حيث الإعجاب بهذا "الكتاب". ليس له خصائص الكتاب. لم يكن لديه حبكة ، ولا قصة ، ولا عمل من أي نوع ، ولا كلمات وصفية ، أو الكثير من أي شيء آخر غير الحقائق المدرجة. يقرأ هذا الكتاب مثل قائمة التسوق المنشورة. كان عاديًا جدًا ومملًا. يؤسفني قضاء بعض الوقت في قراءة هذا "الكتاب".


أنا صادق وشعرت بالجنون حتى بالنسبة لي. المسيحية ليست منقذ البشرية - لقد استخدمت كأداة للظالمين لمدة 2000 عام للسيطرة على السكان.
كانت المشكلة الكبيرة بالنسبة لي هي إغفال أكبر اثنين من محركي الدمى والمحرضين على هذا النظام الحالي Rockefeller & Rothschild. كيف يمكنك كتابة كتاب يسمى النظام العالمي الجديد وتذكر فقط روكفلر في جملة واحدة وتغفل تمامًا روتشيلد والاحتياطي الفيدرالي؟
معارضة محكومة.

يتحدث الجميع عن النظام العالمي الجديد اليوم بسبب تسييس فيروس كورونا وتكرار التهديدات من شخصيات عامة مختلفة بأننا لن نعود إلى طبيعتنا أبدًا.

مادة ثاقبة للغاية حول كيف يبدو المستقبل (حاضرنا الحالي). كُتِب هذا الكتاب عام 1989 ولكنه كان نبويًا مع الكثير من استنتاجاته وأفكاره. أود أن أوصي بهذا الكتاب وأقترحه على أي شخص "ساخر" بشأن الأحداث التي تجري حاليًا لأنهم سيدركون الآن أنهم كانوا على صواب في افتراضاتهم.

قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf


قراءة و تحميل كتاب the new world order مترجم pdf  اضغط هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -