قراءة و تحميل كتاب november 9 مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب november 9 مترجم pdf 


كتاب november 9 مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب november 9 مترجم من تأليف الكاتب Colleen Hoover  و كتاب november 9 مترجم يندرج تحت فئة كتب روايات صدر كتاب november 9 مترجم عن دار نشر Atria Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 وعدد صفحات كتاب november 9 مترجم هو 310 صفحة تقريبا وتقييم كتاب november 9 مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 4.31


قراءة و تحميل كتاب november 9 مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب november 9 مترجم


تقابل فالون بن ، الروائية الطموحة ، في اليوم السابق لانتقالها المقرر عبر البلاد. يقودهم جاذبيتهم المفاجئ إلى قضاء آخر يوم لفالون في لوس أنجلوس معًا ، وتصبح حياتها المليئة بالأحداث مصدر إلهام إبداعي لطالما سعى Ben إلى روايته. بمرور الوقت ووسط العلاقات والمحن المختلفة لحياتهم المنفصلة ، يستمرون في الاجتماع في نفس التاريخ كل عام. حتى يصبح فالون يومًا ما غير متأكد مما إذا كان بن يخبرها بالحقيقة أو يختلق حقيقة مثالية من أجل تطور الحبكة النهائي.
هل يمكن اعتبار علاقة بن بفالون - وفي نفس الوقت روايته - قصة حب إذا انتهت بحسرة؟
يعود كولين هوفر ، المؤلف المحبوب رقم 1 في نيويورك تايمز ، بقصة حب لا تُنسى بين كاتب ومُلهِمته غير المتوقعة.


نبذة تعريفية عن الكاتب Colleen Hoover 


المؤلف الدولي والأول مبيعًا في نيويورك تايمز للروايات الرومانسية و YA والإثارة والخيال النسائي والرومانسية الخارقة.
لا أحب أن أقتصر على نوع واحد. إذا وضعتني في صندوق ، فسوف أشق طريقي للخروج.

بعض الاراء عن كتاب november 9 مترجم


الرفيو هيكون بالعربي لكل محبي كولين هوفر من العرب ،الرواية أقل من مستوي أغلب اعمال كولين ، للاسف الرواية اللى ادور احداثها فى 6 او 7 ايام من السنة وكل يوم منهم يفصله سنة كامله عن اليوم اللى بعده شي صعب ، سنة كاملة تمر بين المشهد والمشهد اللى بعده القاري يصير ليه بلاك اوت معاش يقدر يعرف شن صار للشخصية الا بتفاصيل صغيرة جداً ، وسنة فترة طويلة ممكن يصير فيها هلبا .. لهذا تحس ان الاحداث مش منطقية مش ناضجة ومش مقنعة .
الشي الجميل فى الرواية هدي الحوار بين الشخصيات ، ديمة نحب كل حوارات كولين بشكل عام ، كان فيها نسبة عالية من الدم الخفيف وطلعت ف الاخر شخصية بين بشكل لطيف ومحبب للقلب .
حبيت الربط اللى صار فى مشهد فى الرواية هدي وبين رواية ugly love
وهدا شي ممكن مش الكل هياخد باله منه الا طبعا اللى قاري الرواية التانية ومازال يخطر على باله اسماء الشخصيات و الكارير اللى كانت تشتغل فيه
بشكل عام شعرت بالملل فى بداية الرواية و اقنعت روحي بالسيف نكمل
التوست فى نهاية الرواية فعلا مقدرتش نهضمه ومحسيتش انه خدم العمل غير بفكرة الخدعة وعنصر المفاجاة


لمحة عن كتاب november 9 مترجم


قبل سنتين من اليوم، وعندما كانت في السادسة عشر من عمرها، تعرضت فالون أونيل لحريق كاد يودي بحياتها ولكنه أنهى حلم طفولتها ومسيرتها الفنية الوليدة كممثلة صاعدة النجم. ومن يومها أصبح التاسع من نوفمبر وذكرى الحريق يوماً لا تنتظر فالون قدومه أبداً. لكن ذلك يغير حين تصادف في نفس اليوم وبعد سنتين شاباً يدعى بين كيسلر في ظروف طريفة وموقف غريب. يشعر كل منهما برابطة مميزة تجاه الآخر ويتفقان على أن يلتقيا كل سنة في نفس اليوم بشرط ألا يتواصل كل منهما مع الآخر بأي شكل من الأشكال في سائر أيام السنة.


قراءة و تحميل كتاب november 9 مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب november 9 مترجم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -