قراءة و تحميل كتاب على حافة الانهيار pdf امينة المرزوقي

قراءة و تحميل كتاب على حافة الانهيار pdf امينة المرزوقي



كتاب على حافة الانهيار pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب على حافة الانهيار من تأليف الكاتب امينة المرزوقي و كتاب على حافة الانهيار يندرج تحت فئة كتب مجموعة قصصية صدر كتاب على حافة الانهيار عن دار نشر قهوة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات كتاب علي حافة الانهيار هو 198 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لكتاب علي حافة الانهيار هو 30 ر.س


قراءة و تحميل كتاب على حافة الانهيار pdf امينة المرزوقي


نبذة تعر يفية عن كتاب على حافة الانهيار


الكتاب عبارة عن 6 قصص حقيقية لفتيات أرهقتهم الحياة وحاولن الانتحار وإنهاء حياتهم لأسباب مختلفة، تذكرها الكاتبة من خلال عملها كمتطوعة في الخط الساخن للانتحار.


نبذة تعريفية عن الكاتبة امنية المرزوقي


أنا أمينة طالبة علم نفس- وأعمل متطوعة في الخط الساخن للإنتحار، أكثر من نصف المكالمات التي وردتني تعود لفتيات أرهقتهم الحياة، يحملون في داخلهم العديد من الأسرار، مروا بالكثير من التجارب، جعلتهم يختاروا الحل السريع السهل وهو الإنتحار. ففي هذا الكتاب سأروي لكم قصصهم، وماالذي أوصلهم إلى حافة الانهيار.


بعض الاراء عن كتاب علي حافة الانهيار


كتاب جيد وقصص حقيقية، استخدمت الكاتبة أسلوب واضح وكلمات بسيطة لسرد القصص لكن قصرت جدًا في تفاصيل القصص وكأنها قصص مختصرة لذلك حجم الكتاب صغير ويمكن انهاءه في جلسة واحدة.

الذي أحزنني في الكتاب هو أعمار الفتيات اللاتي لجئن للانتحار يتراوح بين " 16-26” وهذا أمر محزن للغاية أغلب الأسباب كانت تعود إلى التفكك الأسري وافتقار أفراد العائلة للحب والاحتواء. لذلك قيل " إن الذي قضمت العائلة جزء من قلبه سوف يجوع للحب دائما


قراءة و تحميل كتاب على حافة الانهيار pdf امينة المرزوقي


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب على حافة الانهيار في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-