قراءة و تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf غاي وينش

قراءة و تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf غاي وينش



كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا من تأليف الكاتب غاي وينش و كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا عن دار نشر مكتبة صفحة سبعة للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا هو 138 صفحة تقريبا وتقييم كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا علي كوقع goodreads الشهير هو 4.18

قراءة و تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf غاي وينش


نبذة تعر يفية عن كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا


تخيل لو تعاملنا مع القلوب المكسورة بنفس الاحترام والاهتمام الذي نحمله على الأذرع المكسورة؟ يحثنا عالم النفس جاي وينش على إعادة التفكير في الطريقة التي نتعامل بها مع الألم العاطفي ، حيث نقدم نصائح دافئة وحكيمة وذكية لمنكسري القلوب.
حسرة القلب الحقيقية لا لبس فيها. لا نفكر في أي شيء آخر. لا نشعر بأي شيء آخر. نحن لا نهتم بأي شيء آخر. ومع ذلك ، في حين أننا لا نتوقع عودة شخص ما إلى الأنشطة اليومية فور تعرضه لكسر في أحد الأطراف ، فمن المتوقع أن يعمل الأشخاص المحطمون بشكل طبيعي في حياتهم ، على الرغم من الألم العاطفي الذي يشعرون به. الآن يتخيل عالم النفس جاي وينش كيف يمكن أن تكون الأشياء مختلفة إذا أولينا مزيدًا من الاهتمام لهذه المشاعر الفريدة - إذا تمكنا فقط من فهم كيفية عمل حسرة القلب ، يمكننا البدء في إصلاحها.
من خلال بحث مقنع ودراسات علمية جديدة ، يكشف وينش كيف ولماذا تؤثر حسرة القلب على أدمغتنا وسلوكنا بطرق درامية وغير متوقعة ، بغض النظر عن عمرنا. يقلل الألم العاطفي من قدرتنا على التفكير والتفكير الإبداعي وحل المشكلات والعمل بأفضل ما لدينا. في How to Fix a Broken Heart ، يركز على نوعين من الألم العاطفي - الحزن الرومانسي والحسرة التي تنتج عن فقدان حيوان أليف عزيز. هذه التجارب مصحوبة باستجابات حزن شديد ، ومع ذلك لا تعتبر مهمة مثل الطلاق الرسمي أو فقدان أحد الأقارب. نتيجة لذلك ، غالبًا ما نُحرم من الاعتراف والدعم والتعاطف مع أولئك الذين يُعتبر حسرة قلوبهم أكثر أهمية.
قد ينكسر قلبنا ، لكن ليس علينا الانفصال عنه. يكشف ونش أن التعافي من حسرة القلب يبدأ دائمًا بقرار ، وتصميم على المضي قدمًا عندما تقاتل عقولنا لإبقائنا عالقين. يمكننا السيطرة على حياتنا وعقولنا ووضع أنفسنا على طريق الشفاء. يقدم Winch مجموعة أدوات حول كيفية التعامل مع القلب المكسور والتعامل معه وكيفية المضي قدمًا في النهاية

بعض الاقتباسات من كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا


‏بحثنا عن إجابات كاملة وشافية يجعلنا ضعافاً أمام المشاعر العاطفية ويفتح باباً لأحاسيس الألم، والغضب، والإحباط أو يعيدنا إلى المربع الأول حيث الحيرة الارتباك.

أكثر الحقائق المؤسفة عن انكسار القلوب أن استجاباتنا الطبيعية لها، غالباً ما تضرنا ولا تنفعنا، فالكثير من السلوكيات والعادات التي نتبناها لمواجهة أوجاع القلوب غالباً ما تعمل على تعميق جراحنا العاطفية، و تؤخر رحلة التعافي، بل إنها تضر بالصحة العقلية على الأمد البعيد.

‏ما يحدد تعاطف الآخرين معنا عند انكسار القلوب ليس مقدار الألم العاطفي الذي نعانيه في الواقع، وإنما مقدار الألم الذي يظنون أننا نشعر به.

عندما تنكسر القلوب ، ينخفض تقديرنا لذواتنا بشكل كبير . و أهم ما نحتاجه وقتها هو أستعادة ذلك التقدير 

بعض الاراء عن كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا


أنا أقدر لقبه: كيفية إصلاح القلب المكسور (وليس كيفية الشفاء). يبدو أننا لا نشفى حقًا من الأذى العاطفي والنفسي. نحتاج فقط إلى معرفة أفضل السبل للتعامل معهم. ويشير وينش أيضًا بحكمة إلى الطرق التي يزيد بها المجتمع الأمر سوءًا من خلال عدم الاعتراف بهذا النوع من الألم. تحصل أحيانًا على راحة أكبر في حالة ارتطام إصبع قدمك مقارنة بألم القلب العاطفي.

بصرف النظر عن مشكلات الملف (الأحرف المزدوجة "ff" والحروف "fi" لا تظهران في إصدار الكتاب الإلكتروني) ، وجدت هذا الكتاب ممتعًا. كان عليّ أيضًا أن أنزلها وأبكي قليلاً. أنا الشخص المحدد الذي يبحث هذا الكتاب عن مساعدته. لا يمكنني التغلب على علاقتي الأخيرة ، ولدي أصدقاء سئموا سماعي أبكي عليها. التقطت هذا على أمل أن أساعد نفسي في التغلب عليه ، ومعرفة كيفية المضي قدمًا في حياتي.

لم أتخيل أن هناك كتابًا يناقش هذا الموضوع ، ناهيك عن كتاب علمي ، كتبه معالج نفسي ، مع تعريفات وتوصيات علمية كاملة للتعامل مع كسرة القلب وعواقبها.

كما يوضح العنوان ، يساعد هذا الكتاب بشكل كبير في إصلاح القلب المكسور. يوضح هذا الكتاب أن حسرة القلب حدث لا ينبغي الاستخفاف به ، ومع ذلك هناك خطوات من داخلنا ، كما هو موضح في الكتاب للتغلب على هذا الحدث العاطفي والمؤلم.

قراءة و تحميل كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا pdf غاي وينش


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب كيف تصلح قلبا مكسورا في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-