قراءة و تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf بنجامين سبول ومايكل

قراءة و تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf بنجامين سبول ومايكل



كتاب نجاحك في صباحك pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب نجاحك في صباحك من تأليف الكاتبين بنجامين سبول ومايكل و كتاب نجاحك في صباحك يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب نجاحك في صباحك عن دار نشر مدارك للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب نجاحك في صباحك هو 430 صفحة تقريبا و سعر كتاب نجاحك في صباحك هو 65 ريال


قراءة و تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf بنجامين سبول ومايكل



نبذة تعريفية عن كتاب نجاحك في صباحك



تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf يمكن لتلك اللحظات الصباحية القليلة أن تمنحك كل ما ترغب به من إنتاجية وإبداع وبيئة عملية هادئة .. وقد تمنحك ماهو عكس ذلك كله وهنا يبرز السؤال الأهم : كيف تقضي تلك الساعات الثمينة من وقتك ؟

إن هذا الكتاب والذي جزء منه دليل إجرائي والجزء الآخر بمثابة اليوميات يستضيف أربعة وستين من أكثر الناس نجاحًا في عالم اليوم .مثل بير ستون أحد مؤسسي تويتر ، وأريانا هافينغتون مؤسسة الموقع الإلكتروني الإخباري هافينغتون بوست ، ومايكل أكتون سميث مؤسس شركة calm وغيرهم الكثير.

كما يقدم الكتاب أفضل الوسائل في تكوين روتينك الصباحي ، منها ما يركّز على التمارين الصباحية والأداء القوي ، ومنها ما يتم ممارسته بكل روية وتمهل ، بل إن بعضها يصل إلى حد البذخ والترف ، لكن العامل المشترك مابين كل هذه الأنواع أنها لا تشعرك أنك تمارس عملًا يوميًا رتيبًا . وبمجرد أن يستقر اختيارك على أحد هذه الأنواع فإنك ستجد نفسك في كل مرة تتطلّع وبكل شغف للاستيقاظ بهمة ونشاط

وسواء كانت غايتك التعزيز من مستوى الإنتاجية في عملك أو تأدية التدريبات الصباحية أو مزاولة الروتين التأملي على الوجه المطلوب أو لمجرد محاولة التكيف مع أصعب الظروف فإن هذا الكتاب يشمل كل ذلك وأكثر


مقتطفات من كتاب نجاحك في صباحك



للطريقة التي تقضي بها صباحك الأثر الكبير على بقية يومك، فهي تحدد قدرتك على الإنتاجية ونيل راحة البال في بقية اليوم أو ارتدادها سلبًا عليك..
‏ابدأ صباحك بالعزيمة والإصرار، وحينها يمكن لك العودة فرحًا بتلك الانتصارات لبقية اليوم.
‏- نصائح جميلة أنقل بعضها من هذا الكتاب -

إن الأعمال الصغيرة التي نقوم بها، يوماً بعد يوم تؤثر في الشكل الذي نحن عليه. يقول جون لينون"الحياة هي ما يحدث لك حينما تكون منشغلًا بخطط أخرى". وما يميزنا يبدأ في الغالب مع ما نفعله دون وعي، وذلك يبدأ مع روتيننا الصباحي.

من الصعوبة بمكان أن يكون يومك جيداً دون أن تبدأ صباحك بالنوايا. ففترة الصباح كالورقة البيضاء، فرصة للبدء من جديد..

"حاول خلق ذلك الروتين الذي يعمل من أجلك. ابتعد عن الإحساس بالضغوطات التي من شأنها تغيير روتينك ليتلاءم مع مقاييس الناس للكيفية التي يجب أن يكون فيها صباحك. كن مرناً واعرف كيف تدير الأمور وتجعلها بسيطة قدر الإمكان".
‏شاكا سينغور

هل يلزمك الاستيقاظ مبكراً حتى تنجح فب عملك وتصبح أكثر سعادة في حياتك؟
‏بالقطع لا: فيما إن كنت من الذين يستيقظون مبكرا أو من أولئك المتأخرين فإن صباحك لن يبدأ إلا مع استيقاظك. "المهم عدد ساعات نومك"

هل تقوم بأشياء من شأنها تسهيل روتينك الصباحي قبيل ذهابك للنوم؟
‏- الإبقاء على المطبخ نظيفاً، والمنزل ككل مرتباً قبل النوم. قد يكون من الصعب الالتزام بذلك دوماً، لكن بالتأكيد سيغمرك شعور ممتع حين تصحو وسط بيئة نظيفة وهادئة.
‏- جيمس فريمان (مؤسس شركة)

‏متى تقوم بتفحص هاتفك؟
‏- أقوم بالاطلاع على هاتفي قبيل مغادرتي المنزل، لكن أحاول قدر الإمكان ألّا أفعل ذلك حينما أكون في السرير. فعندما أستيقظ، أحب أن أترك مساحة لأفكاري.

"بعد سنوات من المحاولات والفشل، اكتشفت أن أول ثلاثين دقيقة من يومي هي الأكثر تأثيراً على مدى شعوري في بقية ساعات اليقظة"
‏- مولي سوروفيتش

يعد ترتيب السرير في الصباح واحداً من أبسط المهام التي من شأنها إيقاظ الذهن وتوفير الاستعداد للأعمال القادمة. كما أنها تقلص من فرص العودة للنوم مجدداً.
‏تقول هايدي سيستير الأخصائية الاجتماعية: "عندما أرتب سريري أشعر وكأن عالمي أصبح نظيفاً وأنيقاً، وأستطيع حينها التركيز على عملي".

إذا كان هناك تغيير في روتينك الصباحي يمكن له أن يصنع الفارق في سرعة استيقاظك من النوم فهو ترك المنبه في غرفة أخرى.
‏فعندما تترك جهاز المنبه في غرفة أخرى طوال الليل، فإن الفعل الجسدي الكامن في نهوضك من السرير ومشيك إلى خارج غرفة النوم من أجل إطفاء المنبه، كفيل بإيقاظك.


قراءة و تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf بنجامين سبول ومايكل


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب نجاحك في صباحك في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -