قراءة و تحميل كتاب رفيق السفر pdf هانس كريستيان اندرسن

قراءة و تحميل كتاب رفيق السفر pdf هانس كريستيان اندرسن



كتاب رفيق السفر pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب رفيق السفر من تأليف الكاتب هانس كريستيان اندرسن و كتاب رفيق السفر يندرج تحت فئة كتب فانتازيا صدر كتاب رفيق السفر عن دار نشر الرافدين للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2022 والسعر الرسمي لكتاب رفيق السفر هو 50 ج.م وعدد صفحات كتاب رفيق السفر هو 142 صفحة تقريبا 

قراءة و تحميل كتاب رفيق السفر pdf هانس كريستيان اندرسن


نبذة تعر يفية عن كتاب رفيق السفر


مهما واجهتنا في الحياة صعوبات وتحديات تبدو، في البدء، شاقة ومستحيلة، فالعمل المثابر واللطف مع الآخر سيعودان علينا حتماً بالخير والسعادة. يستمر بطل الحكاية في أداء الأعمال الصالحة فقط لأنه يشعر أن هذا هو الشيء الصحيح. هكذا يتلقى في نهاية رحلته مكافأة لم تكن في الحسبان!وكعادة أندرسن في جمع أسباب القصة الناجحة فأنه يبتكر هنا عبر وصفه الآخاذ وانتقالات مشاهده الفاتنة مديات من الخيال الذي يسافر بنا بعيداً حتى نكاد معه أن نصير إحدى شخصيات عوالمه الساحرة.


نبذة تعريفية عن الكاتب هانس كريستيان أندرسن


هانس كريستيان أندرسن ‏ ولد في أودنسه، في 2 أبريل 1805 - وتوفي في كوبنهاغن، 4 أغسطس 1875م كاتب وشاعر دنماركي يُعد واحداً من الكتاب البارزين في مجال كتابة الحكاية الخرافية. ويُعتبر شاعر الدانمارك الوطني، وأختير يوم ميلاده ليكون يومًا عالميًا لكتب الأطفال. ورغم كونه كتب في مختلف حقول الأدب كالرواية، والنص المسرحي، والشعر غير أن موهبته تجلت، أكثر ما تجلت، في مجال الحكايات الخرافية التي برع في كتابتها ليحتل مكانة بارزة في هذا المجال على مستوى العالم، فحكاياته تأخذ من ناحية الشكل قالب الحكاية الشعبية، وبعضها ينطلق من القصص الخرافية التي سمعها عندما كان صغيراً، كما أن حكاياته، رغم بساطتها، تحمل مستويات عدة في بنائها. ويُروى أنه أسعد الكثير من الأطفال في حياته في كل أرجاء المعمورة، وقد وجد الحفاوة والتقدير من الأسرة الملكية في الدنمارك. نقلت أشعاره وحكاياته إلى أكثر من 150 لغة. استوحي من حكاياته أفلام ومسرحيات، وعروض باليه، ورسوم متحركة. ومن أشهر قصصه بائعة الكبريت وجندي الصفيح وملكة الثلج والحورية الصغيرة وعقلة الاصبع وفرخ البط القبيح.

قراءة و تحميل كتاب رفيق السفر pdf هانس كريستيان اندرسن


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب رفيق السفر في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-