قراءة و تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf سام سافاج

قراءة و تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf سام سافاج



رواية مغامرات قارض كتب pdf هى رواية باللغة العربية رواية مغامرات قارض كتب من تأليف الكاتب سام سافاج و رواية مغامرات قارض كتب تندرج تحت فئة روايات تشويقية صدرت رواية مغامرات قارض كتب عن دار نشر مسكلياني للنشر والتوزيع  وصدرت لأول مرة فى عام 2022 وعدد صفحات رواية مغامرات قارض كتب هو 213 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لرواية مغامرات قارض كتب هو 25 ر.ش  


قراءة و تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf سام سافاج


نبذة تعريفية عن رواية مغامرات قارض كتب


كيف تمَكّن سام سافاج أن يهب جنة من كتب لجرذ ضئيل اسمه فرمين ؟ وأن يجعل جنته تلك في أدنى مكتبة ضئيلة بميدان سكولاي في بوسطن ؟ يمُر فرمين على منهاج ” 1000 ليلة وليلة ” يُخرج القصة من الأخرى ، في حين يتقفى حياة صديق آدمي يحبه من طرف شخص لأنه يبصره بعين المفردات ، حتى يحدث بين يدي صديق أجدد ينقذه من الوفاة . كيف لا يكون ذاك والمقابلة محفل جرذ الكتب القارئ الموسوعي بالكاتب البوهيمي الصعلوك . يتقدم الجرذ بنا في عمره الدنيا كأنه يقودنا في المتاهة ، لا دليل لنا غير جنونه وشغفه بالأدب والكتب والحياة ، لا ناحية ندركها بوضوح ولا ريا تنبئنا بوجهة سفننا ، كل ما نعلمه أن تكرار الروايات العجيبة يخطفنا بعيدًا عن الأرض.
إنها قصة تصيب بدوار عجيب يطلع منها الضائع متيقنٌا من كلف وحيد لقد دلّته تلك المتاهة على الفن الذي يقيم داخله مختضًا بالرفض و الصمود.

قراءة و تحميل رواية مغامرات قارض كتب pdf سام سافاج


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية مغامرات قارض كتب في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-