قراءة و تحميل كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf



كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf من تأليف الكاتب Napoleon Hill و كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تنمية ذاتية صدر كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf عن دار نشر خاص للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2016 وعدد صفحات كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf هو 233 صفحة تقريبا وتقييم كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf علي موقع goodreads الشهير هو 4.18

قراءة و تحميل كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf


هذه هي النسخة الأصلية لعام 1937 من كتاب نابليون هيل الكلاسيكي: فكر وازد ثراءً. إلى أقصى حد ممكن ، تم الاحتفاظ بالنص والتنسيق تمامًا كما هو الحال في الإصدار الأصلي باستثناء بعض التغييرات الطفيفة في التنسيق.


نبذة تعريفية عن الكاتب Napoleon Hill


كان نابليون هيل مؤلفًا أمريكيًا في مجال حركة الفكر الجديد وكان من أوائل منتجي النوع الحديث لأدب النجاح الشخصي. يعتبر على نطاق واسع أحد الكتاب العظماء في النجاح. أشهر أعماله ، Think and Grow Rich (1937) ، هو واحد من أفضل الكتب مبيعًا على الإطلاق (في وقت وفاة هيل في عام 1970 ، باعت Think and Grow Rich 20 مليون نسخة). درست أعمال هيل قوة المعتقدات الشخصية والدور الذي تلعبه في النجاح الشخصي. أصبح مستشارًا للرئيس فرانكلين روزفلت من عام 1933 إلى عام 1936. "ما يمكن لعقل الإنسان أن يتصوره ويؤمن به ، يمكنه تحقيقه" هو أحد تعبيرات هيل المميزة. كيف يحدث الإنجاز في الواقع ، وصيغته التي تضع النجاح في متناول الشخص العادي ، كانت النقاط المحورية لكتب هيل.


بعض الاراء عن كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf


لا تقترب من الغارقين لانهم سيحاولون بكل الطرق اغراقك لكي يثبتوا لك ان الحياة غير عادلة. لا تقترب من السلبيين لان السلبية معدية لا تقترب من الفاشلين لانهم سيحاولون افشالك لا تكترث بالحشرات تجاهل الحشرات لا تضيع وقتك مع الحشرات الا اذا كانت هناك حشرة جد مزعجة حينها فقط جد طريقة وتخلص منها. اقترب من الايجابيين من الناجحين من المتفائلين لانهم سيضيفون الى حياتك لن ينقصوا منها. ماتخالطش مع منوالا خليك في الواد الحلو وبعد على الواد الحار

الضفه الروحانيه يتحدث كما لو أنه تقمس كتاب السر " the secret "، حيث يتحدث عن تجريد الأفكار من فقّعاتها لتسقط وتتحق على أرض الواقع، ولابد من الإيمان والإيحاء الإيجابى الدائم، وهذا الجزء أحترمه، ولكن لا أحبذه بدرجة كبيرة، اعرف أنه لابد من الثقة بالنفس وعدم التزعزع فى تحقيق الأهداف، وإذا فعلت هذا بشغف وأهتمام كامل، فسيتحقق بالتأكيد ..

كان هذا الكتاب ترشيح من صديقة عزيزة ، إنتابني الفضول لأرى كيف سأزداد ثراء إن فكرت أو بالأحرى طريقة التفكير السليمة لجعلي أثر ثراءا 
صراحة هذا الكتاب قيم جدا ، مجموعة من النصائح لتعزيز الثقة بالنفس أولا و تحديد الهدف الحقيقي في العمل و كيف ستحققه باستنادك لمثابرتك و اصرارك و قوة العزيمة الجامحة لمواجهة كل العقبات و المشاكل ! كما تطرق لأهم أسباب الفشل و أبرزها في نظري هو الخوف من الفشل و الخوف من الإنتقاد لأنهما السببين الأساسيين لكل رغبة في النجاح !
ركز الكاتب جدا على الفكرة و أعطى أمثلة عديدة وقصص ثرية في هذا الصدد ، نعم إنها الفكرة ! قد تبدو لك فكرتك جديدة أو مجنونة لكن فقط تشبث بها و آمن بها وقاتل من أجلها وحتما ستنجح كالعديد من أبرز المشاريع والشركات في العالم فهي بدأت فقط بفكرة

شخصيًا لا أميل للكتب التي تقوم بسرد القواعد البديهية لأي عمل. وفي الحقيقة لا أدري إن كانت فعلًا بديهية أم أن هناك فعلًا من لا يبذل جهد للتوصل إلى هذه القواعد بمفرده.
عمومًا ما يميز الكتاب هو ذكره للكثير من التجارب، التي تصلح لاستخدامها في سياقات متعددة.

بعض الاقتباسات من كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf


أخبر العالم بما تنوى فعله، و لكن أولا نفذه

إن النجاح يأتى لهؤلاء الذين يدركون النجاح. الفشل يأتى لهؤلاء الذين يسمحون لأنفسهم بإدراك الفشل بحالة من اللامبالاة

"الحياة لوحة شطرنج و اللاعب المنافس هو الوقت . و إذا ما ترددت قبل القيام بحركتك، أو أهملت القيام بحركتك سريعا،ستزاح أحجارك من فوق اللوحة بمرور الوقت، فأنت تلعب أمام منافس لا يتحمل التردد ".


قراءة و تحميل كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf


قراءة و تحميل كتاب Think and Grow Rich مترجم pdf اضغط هنا 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -