قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


كتاب ugly love مترجم pdf pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ugly love مترجم pdf من تأليف الكاتب Colleen Hoover  و كتاب ugly love مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب ugly love مترجم pdf عن دار نشر Atria Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب ugly love مترجم pdf هو 337 صفحة تقريبا وتقييم كتاب ugly love مترجم pdf علي موقع goodreads الشهير هو 4.24


قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب ugly love مترجم pdf


عندما تقابل تيت كولينز طيار الخطوط الجوية مايلز آرتشر ، فإنها تعلم أنه ليس حباً من النظرة الأولى. حتى أنهم لن يذهبوا إلى حد اعتبار أنفسهم أصدقاء. الشيء الوحيد المشترك بين تيت ومايلز هو الجاذبية المتبادلة التي لا يمكن إنكارها. بمجرد أن تظهر رغباتهم في العراء ، فإنهم يدركون أن لديهم الإعداد المثالي. إنه لا يريد الحب ، ليس لديها وقت للحب ، لذلك فقط يترك الجنس. قد يكون ترتيبهم سلسًا بشكل مدهش ، طالما أن تايت يمكن أن تلتزم بالقاعدتين الوحيدتين اللتين تتبعهما مايلز.
لا تسأل أبدا عن الماضي.
لا تتوقع المستقبل.
يعتقدون أنهم قادرون على التعامل معها ، لكنهم يدركون على الفور تقريبًا أنهم لا يستطيعون التعامل معها على الإطلاق.
القلوب تتسلل.
تنكسر الوعود.
تتحطم القواعد.
الحب يصبح قبيح.


نبذة تعريفية عن الكاتبة Colleen Hoover  


المؤلف الدولي والأول مبيعًا في نيويورك تايمز للروايات الرومانسية و YA والإثارة والخيال النسائي والرومانسية الخارقة.
لا أحب أن أقتصر على نوع واحد. إذا وضعتني في صندوق ، فسوف أشق طريقي للخروج.


بعض الاراء عن كتاب ugly love مترجم pdf



يا الاهي!!!! قلبي مكسور تماما! لا أعتقد أنني استهلكت أنفاسًا طيلة الوقت الذي قرأت فيه هذا الكتاب! ماذا فعلت بي كولين هوفر !!! اكرهك لكن احبك! لقد دمرتموني ولا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية!

إذا كنت من محبي هذا الكتاب ، من فضلك لا تقرأ هذا الاستعراض. سوف يزعجك ذلك ، وبعد ذلك سوف تكرهني وتترك تعليقات لئيمة ، ومن ثم لا يمكننا أن نكون أصدقاء بعد الآن. سيكون الأمر محرجًا في كل مكان. لذا نعم ، من الأفضل تجنب ذلك.

لقد فعلتها كولين هوفر مرة أخرى. لا يعني ذلك أنني شككت فيها ، لكني لم أكن أعرف ما الذي أتوقعه عند بدء Ugly Love. من الآمن أن نقول إنها لم تخيب آمالها أبدًا. بأسلوبها المذهل في الكتابة وشخصياتها الرائعة وخطوط القصة الأصلية ، كنت مدمن مخدرات منذ البداية. كنت أتوقع أن أحب هذا الكتاب. ما لم أكن أتوقعه هو أن تمزق قلبي.


اعمال اخري للكاتبة Colleen Hoover




قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ugly love مترجم pdf في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -