قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


كتاب ugly love مترجم pdf pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب ugly love مترجم pdf من تأليف الكاتب Colleen Hoover  و كتاب ugly love مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب رومانسية صدر كتاب ugly love مترجم pdf عن دار نشر Atria Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب ugly love مترجم pdf هو 337 صفحة تقريبا وتقييم كتاب ugly love مترجم pdf علي موقع goodreads الشهير هو 4.24 و تدور قصة رواية ugly love حول تلك اللحظات التي يتحول فيها الحب إلى شيء مؤلم وقاسٍ. يتم تقسيم الرواية إلى فصلين، يتم رواية الفصل الأول من وجهة نظر "تيتاني"، والفصل الثاني من وجهة نظر "مايلز". تنشأ علاقة حب بين تيتاني ومايلز، ولكن يكتشف مايلز أنه غير قادر على الحب بسبب ماضيه الأليم. تتناول رواية ugly love بشكل عميق موضوع الحب والألم والشفاء والتعافي. تعرض الرواية أيضًا موضوعات مثل الثقة والتضحية والتغلب على الماضي.
إذا كنت تخطط لقراءة رواية ugly love ، فستجد فيها تأثيرًا قويًا ومؤثرًا، وستكون من المستحيل عدم تخيل شخصية مايلز عند الانتهاء من الرواية.


قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب ugly love مترجم pdf


عندما تقابل تيت كولينز طيار الخطوط الجوية مايلز آرتشر ، فإنها تعلم أنه ليس حباً من النظرة الأولى. حتى أنهم لن يذهبوا إلى حد اعتبار أنفسهم أصدقاء. الشيء الوحيد المشترك بين تيت ومايلز هو الجاذبية المتبادلة التي لا يمكن إنكارها. بمجرد أن تظهر رغباتهم في العراء ، فإنهم يدركون أن لديهم الإعداد المثالي. إنه لا يريد الحب ، ليس لديها وقت للحب ، لذلك فقط يترك الجنس. قد يكون ترتيبهم سلسًا بشكل مدهش ، طالما أن تايت يمكن أن تلتزم بالقاعدتين الوحيدتين اللتين تتبعهما مايلز.
لا تسأل أبدا عن الماضي.
لا تتوقع المستقبل.
يعتقدون أنهم قادرون على التعامل معها ، لكنهم يدركون على الفور تقريبًا أنهم لا يستطيعون التعامل معها على الإطلاق.
القلوب تتسلل.
تنكسر الوعود.
تتحطم القواعد.
الحب يصبح قبيح.


نبذة تعريفية عن الكاتبة Colleen Hoover  


المؤلف الدولي والأول مبيعًا في نيويورك تايمز للروايات الرومانسية و YA والإثارة والخيال النسائي والرومانسية الخارقة.
لا أحب أن أقتصر على نوع واحد. إذا وضعتني في صندوق ، فسوف أشق طريقي للخروج.


بعض الاراء عن كتاب ugly love مترجم pdf



يا الاهي!!!! قلبي مكسور تماما! لا أعتقد أنني استهلكت أنفاسًا طيلة الوقت الذي قرأت فيه هذا الكتاب! ماذا فعلت بي كولين هوفر !!! اكرهك لكن احبك! لقد دمرتموني ولا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية!

إذا كنت من محبي هذا الكتاب ، من فضلك لا تقرأ هذا الاستعراض. سوف يزعجك ذلك ، وبعد ذلك سوف تكرهني وتترك تعليقات لئيمة ، ومن ثم لا يمكننا أن نكون أصدقاء بعد الآن. سيكون الأمر محرجًا في كل مكان. لذا نعم ، من الأفضل تجنب ذلك.

لقد فعلتها كولين هوفر مرة أخرى. لا يعني ذلك أنني شككت فيها ، لكني لم أكن أعرف ما الذي أتوقعه عند بدء Ugly Love. من الآمن أن نقول إنها لم تخيب آمالها أبدًا. بأسلوبها المذهل في الكتابة وشخصياتها الرائعة وخطوط القصة الأصلية ، كنت مدمن مخدرات منذ البداية. كنت أتوقع أن أحب هذا الكتاب. ما لم أكن أتوقعه هو أن تمزق قلبي.


ملخص كتاب ugly love

تدور أحداث رواية "Ugly Love" حول شاب يدعى مايلز، الذي ينتقل إلى مدينة نيويورك ليعيش مع عمه. يلتقي مايلز بفتاة جميلة تدعى تيتاني، ويتعرفان على بعضهما البعض عن طريق صديق مشترك. تتطور علاقتهما بسرعة، ولكن يكتشف مايلز أنه لا يستطيع الوقوع في الحب بسبب الماضي الأليم الذي يعاني منه.
تدور الرواية بين الفترة الحالية والماضي، حيث يتم استعراض العلاقة السابقة لمايلز مع فتاة تدعى "ريشيل". تعرض الرواية بشكل عميق ومؤثر لمشاعر مايلز وتيتاني، وكذلك صراعاتهما الداخلية.
تستكشف الرواية موضوعات مثل الحب والألم والشفاء والتعافي، وتعرض تأثير الماضي على حاضر الشخص وعلاقاته. كما تتناول الرواية بشكل عميق موضوعات مثل الثقة والتضحية والتغلب على الأحزان.
تتميز رواية "Ugly Love" بأسلوب سرد مميز وبناء شخصيات متعددة الأبعاد، وتعرض العلاقات الإنسانية بشكل واقعي ومؤثر. إذا كنت تبحث عن رواية تتناول موضوعات الحب والألم والشفاء بطريقة إنسانية ومؤثرة، فإن "Ugly Love" ستكون خيارًا جيدًا لك.

اعمال اخري للكاتبة Colleen Hoover




اقتباسات من كتاب ugly love


"أحيانًا يكون الشخص الذي يحبك هو أكثر من يؤلمك."


"الحب ليس جميلًا دائمًا ، تيت. أحيانًا تقضي كل وقتك على أمل أن يكون شيئًا مختلفًا في النهاية. شيء أفضل. ثم ، قبل أن تعرفه ، تعود إلى المربع الأول ، وقد فقدت قلبك في مكان ما على طول الطريق."


"الحب فوضوي. يعني الجدال والخلط ، والضحك والبكاء. وأحيانًا يعني التسامح وتعلم التخلي."


"مشكلة الحب هي أنه لا يكفي دائمًا إنجاح الأشياء."


"الحب يعطي شخصًا ما القدرة على تدميرك ، لكن تثق في أنه لا يفعل ذلك."


"ليست الكلمات التي تجعلك تؤمن بحب شخص ما ، إنها الأفعال."


"القلب عضو رائع. إنه ينبض دون الحاجة إلى التفكير فيه. لكنه يعرف أيضًا كيف ينكسر ، ويمكن أن ينكسر بمليون طريقة مختلفة."


"الحب يعني أحيانًا التخلي عنه ، حتى عندما يكون هذا هو آخر شيء تريد القيام به."


"الحب شيء جميل ، ولكنه مرعب أيضًا. يعني إعطاء شخص ما القدرة على إيذائك والثقة في أنه لن يفعل ذلك."


"لا يوجد شيء مثل الحب القبيح. إما أنه جميل أو لا شيء على الإطلاق."


"الحب لا يتعلق بالتملك. إنه يتعلق بالتقدير."


"الحب ليس شيئًا تذهب إليه وتبحث عنه. الحب يجدك ، وعندما يحدث ، يكون جاهزًا أم لا ، سيكون أفضل شيء يحدث لك على الإطلاق."


"القلب يريد ما يريد ، حتى عندما لا يكون في صالحنا".


"في بعض الأحيان لا يكون الحب كافيًا لشفاء قلب مكسور. وفي بعض الأحيان نحتاج إلى أن نكون أقوياء بما يكفي لشفاء أنفسنا."

قراءة و تحميل كتاب ugly love مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ugly love مترجم pdf في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -