قراءة و تحميل كتاب you've reached sam مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب you've reached sam مترجم pdf 



كتاب you've reached sam مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب you've reached sam مترجم من تأليف الكاتب Dustin Thao  و كتاب you've reached sam مترجم يندرج تحت فئة كتب تشويقية صدر كتاب you've reached sam مترجم عن دار نشر Wednesday Books للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات كتاب you've reached sam مترجم هو 296 صفحة تقريبا وتقييم كتاب you've reached sam مترجم علي موقع goodreads الشهير هو 3.80


قراءة و تحميل كتاب you've reached sam مترجم pdf


نبذة تعر يفية عن كتاب you've reached sam مترجم


جولي البالغة من العمر 17 عامًا تخطط لمستقبلها بالكامل - الخروج من بلدتها الصغيرة مع صديقها سام ، والالتحاق بالجامعة في المدينة ، وقضاء الصيف في اليابان. ولكن بعد ذلك مات سام. وكل شيء يتغير.
Heartbroken ، تتخطى جولي جنازته وتلقي بأشياءه وتحاول كل شيء أن تنساه والطريقة المأساوية التي مات بها. لكن رسالة تركتها سام في كتابها السنوي تعيد الذكريات. في محاولة يائسة لسماع صوته مرة أخرى ، تتصل جولي بهاتف سام المحمول فقط للاستماع إلى بريده الصوتي.
وسام يرفع الهاتف.
في تحول خارق للأحداث ، أعطيت جولي فرصة ثانية للوداع. الاتصال مؤقت. لكن سماع صوت سام يجعلها تقع في حبه مرة أخرى ، ويصبح من الصعب تركه يذهب مع كل مكالمة. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على سرية مكالماتها الخارجية مع سام ليس بالأمر السهل ، خاصة عندما تشهد جولي المعاناة التي تمر بها عائلة سام. نظرًا لعدم قدرتها على الوقوف على الهامش ومشاهدة أحبائهم المشتركين وهم يتألمون ، تشعر جولي بالحيرة بين إفشاء الحقيقة حول مكالماتها مع سام والمخاطرة بعلاقتهم وفقدانه إلى الأبد.


نبذة تعريفية عن الكاتب Dustin Thao


داستن ثاو كاتب فيتنامي أمريكي مقيم في مدينة نيويورك. تخرج من كلية أمهيرست بدرجة البكالوريوس. في العلوم السياسية ، وحالياً في برنامج دكتوراه في جامعة نورث وسترن. يكتب روايات معاصرة ، وسيتم نشر روايته الأولى لقد وصلت إلى سام في نوفمبر 2021 مع وينزداي بوكس.


بعض الاراء عن كتاب you've reached sam مترجم


هذه. كنت. لذا. جيد. كنت أتوقع أن يكسر هذا قلبي ، وقد حقق ذلك بالتأكيد على هذه الجبهة. لقد قرأت كتاب MTV waaaay مرة أخرى في اليوم بعنوان I Heart You ، You Haunt Me ، وشعرت أن هذا نسخة أكثر حداثة من ذلك. لقد أحببت هذا الكتاب عندما قرأته ، مما جعلني متحمسًا جدًا لهذا الكتاب. لقد أحببت كيف قفزت بين ذلك الحين والآن ، لذلك كان هناك نظرة كاملة على علاقة سام وجولي. كان الأمر مكثفًا حقًا لمدى قصره ، لكنني وجدت أن حبهم يمكن تصديقه بشكل كبير ، مما جعله أكثر حزنًا. أعتقد أن صراع جولي مع الحزن بدا لي وكأنه تصوير دقيق ، وهو تصوير لا تراه كثيرًا في الكتب. إنها تجعلها شخصية غير مرغوب فيها قليلاً والتي كانت بمثابة تطور مثير للاهتمام. لقد جعلتني رؤية تحولها في جميع أنحاء الكتاب أشجعها أكثر. بالنسبة لي ، كان هذا الكتاب بالتأكيد على مستوى الضجيج وكان أول ظهور قوي للغاية!

أردت بصراحة قطع جولي بعض الركود في البداية. الحزن هو عملية شخصية بشكل لا يصدق والجميع يتعامل معها بشكل مختلف ، لذلك كنت على استعداد لتحمل الكثير من غضبها. ولكن بعد ذلك أدركت أنها أنانية وقحة في ذكريات الماضي. لذلك ليس حزنها وحزنها هو ما جعلها تنتقد وتتعامل مع الجميع مثل الفضلات ، فهذه هي فقط من هي ، وهذا يجعلها كتابًا محبطًا للغاية وغير ممتع.

كنت أعلم أن هذا الكتاب سوف يقسمني إلى قطع. كنت أعلم أنه سيقطع قلبي إلى قطع صغيرة. كنت أعلم أنه سيؤذي مثل الجحيم منذ أن قرأت الدعاية! لكنني طلبت في النهاية وما زلت سعيدًا لقراءة هذا الجمال الصادق للغاية على الرغم من أنني أشعر بالفوضى العاطفية الآن!

عندما اخترت لقد وصلت إلى Sam ، كنت على استعداد لأن أكون محطمة عاطفيًا. بمجرد قراءة الفرضية ، توقعت أن أتطرق إلى القصة على الأقل ، إن لم أكن أبكي حرفيًا (لأنني لا أفعل ذلك كثيرًا).
بدلاً من ذلك ، في معظم الأوقات ، جعلني هذا الكتاب أشعر ... بالارتباك.

قراءة و تحميل كتاب you've reached sam مترجم pdf 


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب you've reached sam مترجم في الوقت الحالي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -