قراءة و تحميل رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 pdf اسامة المسلم

قراءة و تحميل رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 pdf اسامة المسلم



رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 pdf هى رواية باللغة العربية رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3  من تأليف الكاتب اسامة المسلم و رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 تندرج تحت فئة روايات رعب صدرت رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 عن دار نشر مركز الادب العربي للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2022 والسعر الرسمي لرواية خوف ٣ هو 50 ر.س وتصميم غلاف رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3 من تصميم احمد ماس ومن الجدير بالذكر ان الكاتب اسامة المسلم قد ابدع في رواية الخوف 1 ورواية الخوف 2 كمان ان الكاتب لة العديد من الاصدارات ومن هنا جميع اصدارات الكاتب اسامة المسلم


خوف ٣ , خوف 3 , رواية خوف الجزء الثالث pdf


نبذة تعريفية عن رواية خوف ٣ الجزء الثالث 3


مشكلتنا لم تكن يوما الالتزام او التفريط مشكلتنا كانت ومازالت  التطرف في احدي الاتجاهين البقاء في الوسط مفهوم لم نتقن التعامل معة حتي الان تطرفنا في الكرم وحول الي تبذير واسراف تطرفنا في النصح وجعلناهو ترهيبا وتخويفا تطرفنا في الحب فاصبح تملكا واستحواذا وتطرفنا في الخوف وسلمناه زمام حياتنا فاصبحنا عبيدا لة


نبذة تعريفية عن رواية خوف 1


رواية شيقة تحبس الانفاس .. الا انه يجب عليك ان تتخطى مخاوفك وتجمع شتات نفسك وتكون كالسائح الى بلد لم تطأه قدمه .. القصة فيها من عناصر التشويق والتوضيحات الشيء الكثير . ليس بالضرورة ان تصدق كل مافيها .. الا انها تخبرنا بوجود عوالم مثل عالمنا من الجن والشياطين ومجتمعات نجهلها .. تعرفك على القرين ومتى يكون قرين مؤمن ومتى يكون كافر .. اكسر مخاوفك وأرحل مع خوف في رحلة الى المجهول .. بالرغم من كونها من قصص الخيال الا ان أحداثها تحبس الانفاس وتنشط الفكر وتجعل الانسان يفكر في امور كان غافلا عنها .. انه الفضول الذي دفعنى لقراءتها وهو الفضول الذي سيدفعكم لقراءتها


نبذة تعريفية عن رواية خوف 2


 يعود إلينا شخصية “خوف” في جزئه الثاني بصورة أخرى مختلفة، لنقل محاولته لعيش حياة طبيعية تسودها أجواء أسرية آمنة ومستقرة بعيداً عن خوضه إلى عوالم أخرى وقراءة طلاسم استحضار الجن والشياطين! فهل سينجح في ذلك؟ ومن هو التلميذ “عوّاد”!! كيف سيتصرف “خوف” عند تعرض العالم السفلي له بل لعائلته وتحديداً “أمه” التي يعتبرها خط أحمر لا يسمح لأحد بتجاوزه!.


نبذة تعريفية عن الكاتب اسامة المسلم 


اسامة المسلم كاتب وروائي سعودي ولد اسامة المسلم من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية  بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات غير المتوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله ("أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه"). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي عبد الوهاب الرفاعي بعنوان مخطوطات مدفونة
صدر له ما يقارب 17 رواية ويعتبر أشهرها روايته خوف وخوف 2  وسلسلة بساتين عربستان والتي صدر عنها حتى الآن خمس أجزاء، وسلسلة لج ملحمة البحور السبعة بخمس أجزاء، وسلسلة القصص القصيرة صخب الخسيف بثلاث أجزاء ، وجزء واحد من رواية الدوائر الخمس التابعة لسلسلة بساتين عربتسان، ورواية "وهج البنفسج بجزأين.


اعمال واصدارات الكاتب اسامة المسلم كاملة pdf




بعض الاراء عن الجزء الاول من رواية خوف 1


السبب الاول لقرائتي لي هالرواية لانه عليها إقبال كثير من قبل القراء العرب و انه الكاتب مشهور ايضاً و رواياته سعرها مرتفع و متواجده بجميع المكتبات السؤال الاهم هل هالرواية تستحق هالضجه الجواب لا تستحق ريال واحد عليها حاولت و ارغمت نفسي لقرائتها لكن لا استطيع الانسان يقرأ لكي يستمتع او يزيد معلوماته بالقراءة لم اجد اي شيء مفيد او ممتع بهذا الكتاب!!

احب الروايات التي تتطرق للعالم الآخر، هنا تجدون قصة شاب كثير القراءة وعالي الثقافة كان يخوض دائما بالناقشات في أمور عديدة، وفي أحد الأيام أثناء وجوده بأحد المجالس سأله شيخ كبير إن كان يؤمن بوجود العالم الآخر ولكن الشاب لم يكن مقتنعاً تماماً بوجود هذا العالم، قام الشيخ بعرض دليل ملموس للشاب لإثبات وجود هذا العالم فقام بإعطائة كتاب لتتغير حياة هذا الشاب بعدها وتنقلب رأساً على عقب.

الرواية تجذبك من اول الصفحات لها, وحقا كانت من بين أفضل المقدمات للكتب سبق وقرأته. الاحداث والسرد والحوارات جدا ممتازة وعميقة جدا, يدخلك لعالم غامض ومليء ب التشويق والمغامرات وفي الجهة الاخرى يدخلك لعالم عميق ومليء بالحقائق, ويمكن ان تكون نوع ما غير جديدة ولكن بعد استمرارك في القراءة تكتشف هذه العمق ويجعلك ان تتشوق للمزيد.
الاسلوب في الكتابة كانت ممتازة وفي الحقيقة لم اتوقع هذه الشيء وخاصة هذه القراءة الاولى للكاتب أسامة المسلم وحقا ابدع في هذه الشيء وجعلني اتقبل فكرة الكتاب, خاصة يعتبر هذه اول رواية في مجال الرعب لدي وحقا ارعبني :), وهذه الشيء أكيد من اسلوب الاكثر من الرائع من قبل الكاتب واختياره الاماكن والاحداث بشكل سلسل ويجعلك قريبة منك ومن نمط حياة الكثيرين منا.
بعد انت تبدأ في قراءة الرواية ومن بداية الصفحات ويجعلك تغوص في هذه العالم السفلي العميق والغامض ويعرفك على الكثير من الاشياء, جدا اعجبني اسلوبه في النقد وربط بعض الاحداث في الواقع وبأسلوب نقدي جميل ويجعلك توافق معه وتتقبل هذه الافكار ومن جهة اخرى يفتح عليك ابواب اخرى, وأكيد الكاتب أسامة المسلم الان سوف اعتبره من افضل الكتاب الفانتازيا لدي.


بعض الاراء عن الجزء الثاني من رواية خوف 2


تجربتي الوحيدة مع أسامة المسلم كانت مع روايته "خوف" وها أنا أعود إيه مرة أخرى مع جزئها الثاني 
استمتعت بالجزئين على حدٍ سواء.
ففكرة الرواية بذاتها مثيرة بالنسبة لي،
كما أن أسلوبه به الكثير من التشويق والإثارة.

من الكتب إلي أتمنى توصل خوف 10 
كتاب ما تمل من تفاصيلة أبدًا

بالرُغم من الآراء الكثيرة التي سمعتها عن الجزء الثاني، ولأن الكثير ذكر أنه لَم يُضيف شيء للكتاب الأول تقريبًا.
لكنني قرأته، وسعيدة بأني قررت أن أتجاهل تلك الآراء وأحكم بنفسي. من وجهة نظري كان كتاب رائع جدًا رُبما كان في البداية من دون أحداث كبيرة، لكنه وضح الكثير من الأشياء. وكان إضافة جميلة لخوف ١.


قراءة و تحميل رواية خوف الجزء الثالث 3 pdf اسامة المسلم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية خوف الجزء الثالث 3 في الوقت الحالي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-