قراءة و تحميل رواية السيرك الليلي pdf ايرن مورجنيسترن

قراءة و تحميل رواية السيرك الليلي pdf ايرن مورجنيسترن



رواية السيرك الليلي pdf هى رواية باللغة العربية رواية السيرك الليلي من تأليف الكاتب ايرن مورجنيسترن و رواية السيرك الليلي تندرج تحت فئة روايات فانتازيا صدرت رواية السيرك الليلي عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2021 وعدد صفحات رواية السيرك الليلي هو 598 صفحة تقريبا والسعر الرسمي لرواية السيرك الليلي هو 30 ر.س ومن الجدير بالذكر ان الكاتب ايرن مورجنيستيرن في صدد تأليف الجزء الثاني من رواية السيرك الليلي بعنوان بحر بلا نجوم 

قراءة و تحميل رواية السيرك الليلي pdf ايرن مورجنيسترن


نبذة تعريفية عن رواية السيرك الليلي


وصل السيرك دون سابق إنذار
لم يسبقه إعلان أو توزع له منشورات، أو تعلق لافتات في منافذ البلدة، أو روج له في الصحف المحلية، ببساطة كان مقامًا هناك حيث لم يكن أمس.

بعض الاراء عن رواية السيرك الليلي 


يتألق النثر ، والقصة نفسها هي عمل أكروباتي سحري. إنه كتاب يصعب تلخيصه ، ولكن في الأساس قام اثنان من السحرة القدامى بوضع أفضل تلميذين في مواجهة بعضهما البعض في مسابقة سحرية. مكانها؟ سيرك غامض يظهر فقط في الليل. المشكلة الوحيدة: المتسابقون لا يعرفون حقًا القواعد ، أو كيف يتم تحديد النصر. وعندما يبدأ المتسابقون في الوقوع في حب بعضهم البعض ، تتعقد الأمور.

إذا كان بإمكاني تبادل الأماكن مع أي شخص في العالم ، فسيكون ذلك مع شخص يختبر هذا الكتاب لأول مرة.

لدي علاقة معقدة بعض الشيء مع السيرك الليلي. كنت أرغب في قراءتها لمدة عامين حتى الآن وكنت متحمسًا للغاية لاستلامها أخيرًا. كنت أعلم أن النثر كان منمقًا وغنائيًا للغاية ، لذا تم دمجه مع قصة خيالية للبالغين ، وتوقعت أن تكون القراءة صعبة بالنسبة لي شخصيًا. قررت الاستماع إلى الكتاب الصوتي بعد سماع أشياء رائعة ، لكن سرعان ما أدركت أنني كنت أعاني من أجل الاستمرار في التعامل مع القصة. بعد أربع ساعات من عدم الاحتفاظ بأي شيء تقريبًا عن قطعة الأرض ، قررت إعادة التشغيل تمامًا. بعد تجربتها مرة أخرى وبذل جهد أكثر من المعتاد للتأكد من أنني أفهم القصة بالكامل ، انتهى بي المطاف بالوقوع في حب القصة! بعد الانتهاء من الرواية وحبها ، بدأت بعض عيوب الرواية تغوص بعد أن تلاشت الإثارة الأولية وأدركت أنها لم تكن الرواية المثالية التي اعتقدت أنها كانت في الأصل.

قراءة و تحميل رواية السيرك الليلي pdf ايرن مورجنيسترن


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية السيرك الليلي في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-