قراءة و تحميل كتاب the alchemist مترجم pdf باولو كويلو

قراءة و تحميل كتاب the alchemist مترجم pdf باولو كويلو


كتاب the alchemist مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب the alchemist مترجم pdf من تأليف الكاتب باولو كويلو paulo coelho و كتاب the alchemist مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب الادب العالمي صدر كتاب the alchemist مترجم pdf عن دار نشر دار المطبوعات للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2014 وعدد صفحات كتاب the alchemist مترجم pdf هو 175 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب the alchemist مترجم pdf هو 33 دولار امريكي



نبذة تعريفية عن كتاب the alchemist مترجم pdf


من خلال الجمع بين السحر والتصوف والحكمة والعجب في قصة ملهمة لاكتشاف الذات ، أصبح The Alchemist كلاسيكيًا حديثًا يبيع ملايين النسخ حول العالم ويغير حياة عدد لا يحصى من القراء عبر الأجيال.
تحكي تحفة باولو كويلو الرائعة قصة سانتياغو ، وهو راعي أندلسي يتوق للسفر بحثًا عن كنز دنيوي. سيقوده سعيه إلى ثروات مختلفة - ومرضية أكثر بكثير - مما كان يتخيله في أي وقت مضى. تعلمنا رحلة سانتياغو عن الحكمة الأساسية للاستماع إلى قلوبنا ، والاعتراف بالفرصة وتعلم قراءة البشائر المتناثرة على طول مسار الحياة ، والأهم من ذلك ، متابعة أحلامنا.


ملخص كتاب the alchemist مترجم


تتحدث الرواية عن قصة الراعي الأندلسي «سانتياغو» الذي مضى في البحث عن حلمه المتمثل بكنز مدفون قرب أهرامات مصر. بدأت رحلته من أسبانيا عندما التقى الملك «ملكي صادق» الذي أخبره عن الكنز. عبر مضيق جبل طارق، مارا بالمغرب، حتى بلغ مصر وكانت تواجهه طوال الرحلة إشارات غيبية.

وفي طريقه للعثور على كنزه الحلم، تقع له أحداث كثيرة كل حدث منها استحال عقبة تكاد تمنعه من متابعة رحلته، إلى أن يجد الوسيلة التي تساعده على تجاوز هذه العقبة. يسلب مرتين، يعمل في متجر للبلور، يرافق رجلا إنجليزيا (يريد أن يصبح خيميائياً)، يبحث عن أسطورته الشخصية، يشهد حروبا تدور رحاها بين القبائل، إلى أن يلتقي «الخيميائي» عارف الأسرار العظيمة الذي يحثه على المضي نحو كنزه. في الوقت نفسه يلتقي «فاطمة» حبه الكبير، فيعتمل في داخله صراع بين البقاء إلى جانب حبيبته، ومتابعة البحث عن كنزه. تنصحه فاطمة بالمضي وراء حلمه وتعده بانتظاره في الصحراء. خلال هذه الأحداث تتوصد الرابطة بين هذا الراعي والكون حتى يصبح عارفا بلغة الكون فاهما لعلاماته.

وتبلغ الرواية حبكتها عندما تقبض إحدى قبائل الصحراء على سانتياغو ومرافقة الخيميائي حيث توضع العلاقة بين سانتياغو والكون على المحك. لكنه ينجح في الاختبار وينجو من الموت. يتابع بعدها الرجلان رحلتهما حتى يصل وحده أخيرا إلى الأهرامات ليكتشف أن ما ينتظره هو علامة أخرى ليصل لكنزه.



قراءة و تحميل كتاب the alchemist مترجم pdf


لقراءة و تحميل كتاب the alchemist مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -