قراءة و تحميل رواية amok pdf كريستيان بالا

قراءة و تحميل رواية amok pdf كريستيان بالا


رواية amok pdf هى رواية باللغة العربية رواية amok من تأليف الكاتب كريستيان بالا و رواية amok تندرج تحت فئة روايات الفلسفة صدرت رواية amok عن دار نشر كروما للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2003


قراءة و تحميل رواية amok pdf كريستيان بالا


نبذة تعريفية عن رواية amok


بالتأكيد ، لم يكن هناك مثل هذا الموقف في الأدب البولندي حتى الآن. روايتها غير الخطية ، والقسوة ، واستخدام المؤلف لعدد لا يحصى من المقارنات غير العادية ، واستخدام العديد من الأساليب الأدبية والأطروحات المثيرة للجدل للغاية المتجذرة في تاريخ الخلافات الفلسفية ، وفوق كل شيء ، تجعل مزاج القراء من المستحيل تصنيفها. بشكل لا لبس فيه.

كانت الكلمات هي التي أثرت العالم وغطته بطبقات لا حصر لها من المعاني ، وأغرقته في الظلام. أصبح هواء عصرنا أكثر صعوبة في التنفس ، وأصبحت الحقيقة على هذا النحو مجرد كلمة واحدة من بين العديد من الكلمات. "أموك" في بعض الأحيان طبيعية بشكل مدمر ، مبتذلة بلا خجل ، مليئة بالصور البذيئة ، بجنون العظمة والهذيان ، وفي بعض الأحيان انطباعية ، وحتى غنائية. على هذا النحو هو الشخصية الرئيسية كريس ، مثقف محبط ومعنوياته وبيئته التي ينتشر فيها الكحول والمخدرات والجنس في كل مكان. مكان العمل والزمان لا يلعبان دورًا رئيسيًا هنا ، ويمكن أن يكون هناك العديد من التفسيرات لهذه النقوش. هل تنفيذ فكرة القتل الرحيم للغة الذي تم افتراضه في "أموك" قتل وحشي لمريم ، التي يمكن أن تكون تجسيدًا للفلسفة؟ لا نعرف ذلك. الاسم المستعار "إمبراطور الاستعارات" الذي يطلقه مستخدمو الإنترنت على المؤلف لا أساس له هنا. من المؤكد أنه من المستحيل التعامل مع هذه القراءة بلا مبالاة ، حيث تحذر كلمات كريس في البداية: "لقد أصبت بك بالفعل. الآن لن تكون قادرًا على تحرير نفسك مني. ستعود إلي بلا نهاية ، حتى من خلال الزحف في المصعد. استمر! "



قراءة و تحميل رواية amok pdf كريستيان بالا


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية amok في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -