قراءة و تحميل كتاب as a man thinketh مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب as a man thinketh مترجم pdf


كتاب as a man thinketh مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب as a man thinketh مترجم pdf من تأليف الكاتب جيمس الن  James Allen و كتاب as a man thinketh مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب as a man thinketh مترجم pdf عن دار نشر TarcherPerigee للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2006 وعدد صفحات كتاب as a man thinketh مترجم pdf هو 80 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب as a man thinketh مترجم pdf هو 6 دولار امريكي



نبذة تعريفية عن كتاب as a man thinketh مترجم pdf


يوجه العقل خطواتنا بينما نتقدم على طريق الحياة.

نقاء العقل يقود حتما إلى نقاء الحياة ، إلى الحب الثمين والتفاهم الذي يجب أن يتحكم في تصرفاتنا اليومية ومواقفنا تجاه الأصدقاء والأعداء.

ولكن أين يجب على المرء أن يبحث عن الإرشاد؟ كيف يحقق المرء نقاء العقل الذي وحده يجلب السعادة والثقة؟

يقدم المؤلف إجاباته الواضحة في هذا الكتاب As A Man Thinketh. لقد ساعدت كلماته الملايين لأكثر من قرن - ولا تزال تشير إلى الطريق الحقيقي لحياة أفضل للإنسانية المضطربة.

كتب جيمس ألين: "من القلب الطاهر تأتي الحياة النظيفة والجسد الطاهر". "من عقل نجس تخرج حياة نجسة وجسد فاسد".

يسعى عدد كبير جدًا من البشر إلى تحسين وضعهم الكلامي فقط - والقليل جدًا منهم يسعون إلى التحسين الروحي. هذه هي المشكلة التي واجهها جيمس ألين في عصره. الأفكار التي وجدها في قلبه الداخلي بعد بحث كبير أرشدته لأنها ستوجهك.



قراءة و تحميل كتاب as a man thinketh مترجم pdf pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب as a man thinketh مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-