قراءة و تحميل كتاب awaken the giant within مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب awaken the giant within مترجم pdf


كتاب awaken the giant within مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب awaken the giant within مترجم pdf من تأليف الكاتب توني روبينز و كتاب awaken the giant within مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب awaken the giant within مترجم pdf عن دار نشر سيمون شوستر للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 544 وعدد صفحات كتاب awaken the giant within مترجم pdf هو 544 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب awaken the giant within مترجم pdf هو 11 دولار امريكي

قراءة و تحميل كتاب awaken the giant within مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب awaken the giant within مترجم pdf


استيقظ وتحكم في حياتك! من المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب القوة الداخلية ، والقوة غير المحدودة ، والمال إتقان اللعبة ، يوضح أنتوني روبينز ، قائد الأمة في علم ذروة الأداء ، استراتيجياته وتقنياته الأكثر فاعلية للتحكم في عواطفك ، وجسمك ، وعلاقاتك ، و المالية وحياتك.

يقدم أنتوني روبينز ، الخبير المعترف به في علم نفس التغيير ، برنامجًا تدريجيًا يعلمك الدروس الأساسية لإتقان الذات التي ستمكنك من اكتشاف هدفك الحقيقي ، والسيطرة على حياتك ، وتسخير القوى التي تشكل حياتك. مصير.


لقد حقق هذا الكتاب أعلى المبيعات عند طرحه فى الاسواق وذلك لتميزه عن أقرانه من الكتب العديدة فى هذا المجال حيث يعتبر الكتاب شامل لكل نواحى حياة القارئ الذهنية و العاطفية وكذلك مستقبله الوظيفى  ولذلك يعتبر هو المرجع الأشمل فى مجال التنمية البشرية. هذا الكتاب يختلف عن غيره من كتب التنمية البشرية والتحفيز الذاتي فى أمرين أساسيين :

الأول : أنه يلقى الضوء على التدريب العقلي والجسدي من خلال تطبيقات عملية واضحة ، أكثر من التركيز على القضايا السلوكية بشكل نظـري..

الثاني : الكتاب يعطى القارىء شعور بمدى أهميته وعمقه فتجعله يتأمل ويفكر كثيرا فى ذاته



قراءة و تحميل كتاب awaken the giant within مترجم pdf


لقراءة و تحميل كتاب awaken the giant within مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-