قراءة و تحميل كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons مترجم pdf 


كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons من تأليف الكاتب جورج مارتن George R.R.Martin و كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق والمغامرة صدر كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons عن دار نشر بانتام للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات رقصة مع التنانين a dance with dragons هو 1125 صفحه تقريبا وسعر شراء كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons هو 14 دولار تقريبا ومن الجدير بالذكر ان رواية رقصة مع التنانين a dance with dragons هي الجزء السادس 6 من سلسة اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire


قراءة و تحميل كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons


في أعقاب معركة هائلة ، أصبح مستقبل الممالك السبع على المحك - محاطًا بالتهديدات الناشئة حديثًا من كل اتجاه. في الشرق ، تحكم Daenerys Targaryen ، آخر سليل من House Targaryen ، مع تنانينها الثلاثة كملكة لمدينة مبنية على الغبار والموت. لكن لدى Daenerys الآلاف من الأعداء ، وقد شرع الكثيرون في العثور عليها. أثناء اجتماعهم ، يشرع شاب في بحثه عن الملكة ، بهدف مختلف تمامًا في ذهنه.

هربًا من Westeros بثمن على رأسه ، يشق Tyrion Lannister أيضًا طريقه إلى Daenerys. لكن حلفاءه الجدد في هذا المسعى ليسوا فرقة الخرق التي تبدو عليهم ، وفي قلبهم يكمن شخص يمكنه التراجع عن مطالبة Daenerys لـ Westeros إلى الأبد.

في هذه الأثناء ، يقع إلى الشمال جدار ضخم من الجليد والحجر - هيكل قوي مثل أولئك الذين يحرسونه. هناك ، سيواجه جون سنو ، القائد اللورد 998 في Night Watch ، أكبر تحد له. لأن لديه أعداء أقوياء ليس فقط داخل الساعة ولكن أيضًا في ما وراءها ، في أرض مخلوقات الجليد.

من جميع الزوايا ، اشتعلت الصراعات المريرة ، وارتُكبت الخيانات الحميمة ، وستواجه مجموعة كبيرة من الخارجين عن القانون والكهنة والجنود والمقاولين والنبلاء والعبيد عقبات لا يمكن التغلب عليها على ما يبدو. البعض سيفشل ، والبعض الآخر سينمو في قوة الظلام. لكن في وقت يتصاعد فيه القلق ، ستؤدي موجات المصير والسياسة حتماً إلى أعظم رقصة على الإطلاق.



في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجاريَن سعيها للقضاء على النخاسة واستعباد البشر، ومحاولة إثبات جدارتها بالحكم قبل أن تبدأ رحلتها التي تأجلت طويلًا إلى الغرب لاسترداد عرش أبيها، لكنها تجد نفسها محاطة بعدد هائل من الخصوم والمعارضين، وسط شعب لا تعرف عن ثقافته وتقاليده إلا أقل القليل، وبعدد محدود من الحلفاء الذين يشاركونها أهدافها.
وإلى الشرق يفر تيريون لانستر بثمن على رأسه فاقدًا كل أمل وهدف في الحياة، ويجد نفسه وسط مجموعة من الغرباء الذين قد تكون لهم خططهم الخاصة وأهدافهم الخفية بدورهم.
وفي تلك الأثناء في شمال وستروس يبدأ چون سنو، قائد حرس الليل الجديد، محاولة لم الشمل وتوحيد البشر ضد الخطر المقبل بسرعة من أراضي الصقيع والجليد البعيدة مع دنو الشتاء، وفي سبيل هذا لا يواجه عقبة تلو العقبة من الخارج فحسب، بل ومن بين رجاله وحلفائه أيضًا.
في آخر جزء صدر حتى الآن من تحفته الفنيَّة الأصيلة يواصل چورچ ر. ر. مارتن أحداث الملحمة التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الشخصيات الأساسيَّة والفرعيَّة المثيرة لاهتمام وتفاعُل القارئ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون أجزاء «أغنية الجليد والنار» بمنتهى الشغف.



ملخص كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons الجزء الخامس 5 من اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire



رقصة مع التنانين ( A Dance with Dragons)‏ هيَ الجُزء الخامس من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن. نُشِرت لأوّل مرة في 12 يوليو 2011. ووصلت عددُ صفحاتِها إلى 1040 صفحة وبسببِ طولِها فقد نُشِرت في بعضِ البلاد على جُزئين الأوّل يُسمّى أحلامٌ وغُبار والثاني بعدَ الوليمَة. وعنوانُها كان من المفترض أن يكون عنوانَ الجُزء الثاني للسلسلة حينما كان مارتن يفتَرض أنّ سِلسلته ستكون ثُلاثيّةً فقط. ويُذكر أنّ هذه الرواية هي الرواية الأولى التي تُنشَر بعدَ بدء عرضِ المُسلسل المبني عليها صراع العروش.
نالَت الرواية شُهرةً واسعة، وتُرجِمت للكثير من اللغاتٍ حول العالم، ولكنّها لم تُترجَم للعربيّة بعد؛ ومن المُقرّر أن يُترجِمها هشام فهمي لصالِح دار التنوير. وقد حازَت على المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً. وبعدَ عدّة أسابيع حازَت المرتبة الأولى أيضاً في قوائم USA Today وقائمة بابليشرز ويكلي. وقد بُني الموسم الخامِس من مُسلسل صراع العروش على الرواية جنباً إلى جنب مع رواية وليمة للغربان.
تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان.



قراءة و تحميل كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons


لقراءة و لتحميل كتاب رقصة مع التنانين a dance with dragons اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-