قراءة و تحميل كتاب digital minimalism مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب digital minimalism مترجم pdf


كتاب digital minimalism مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب digital minimalism مترجم pdf من تأليف الكاتب كول نيوبارت cal newport و كتاب digital minimalism مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب digital minimalism مترجم pdf عن دار نشر غير معروف للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات الكتاب هو 302 صفحه تقريبا وسعر شراء الكتاب هو 15 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب digital minimalism مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب digital minimalism مترجم pdf



التقليلية هي فن معرفة مقدار ما يكفي. تطبق البساطة الرقمية هذه الفكرة على تقنيتنا الشخصية. إنه مفتاح عيش حياة مركزة في عالم صاخب مركّز.
في هذا الكتاب المفيد والمفيد في الوقت المناسب ، يقدم المؤلف الأكثر مبيعًا في Deep Work فلسفة لاستخدام التكنولوجيا التي حسنت بالفعل حياة لا حصر لها.
الحد الأدنى الرقمي موجود في كل مكان حولنا. إنهم الأشخاص الهادئون والسعداء الذين يمكنهم إجراء محادثات طويلة دون نظرات خفية إلى هواتفهم. يمكن أن يضيعوا في كتاب جيد ، أو مشروع نجارة ، أو في رحلة صباحية ممتعة. يمكنهم قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة دون الرغبة الشديدة في توثيق التجربة. يظلون على اطلاع بأخبار اليوم ، لكن لا يشعرون بالإرهاق من ذلك. إنهم لا يعانون من "الخوف من الضياع" لأنهم يعرفون بالفعل الأنشطة التي توفر لهم المعنى والرضا.
الآن ، تعطينا نيوبورت اسمًا لهذه الحركة الهادئة ، وتقدم حجة مقنعة لإلحاحها في عالمنا المشبع بالتكنولوجيا. نصائح الفطرة السليمة ، مثل إيقاف تشغيل الإشعارات ، أو الطقوس العرضية مثل مراقبة يوم السبت الرقمي ، لا تذهب بعيدًا بما يكفي لمساعدتنا على استعادة السيطرة على حياتنا التكنولوجية ، ومحاولات الفصل تمامًا معقدة بسبب متطلبات العائلة والأصدقاء والعائلة. الشغل. ما نحتاجه بدلاً من ذلك هو طريقة مدروسة لتحديد الأدوات التي يجب استخدامها ولأي أغراض وتحت أي ظروف.
بالاعتماد على مجموعة متنوعة من أمثلة الحياة الواقعية ، من مزارعين الأميش إلى الآباء المتعثرين إلى مبرمجي وادي السيليكون ، يحدد نيوبورت الممارسات الشائعة للحد الأدنى الرقمي والأفكار التي تدعمها. يوضح كيف يعيد الحد الأدنى الرقميين التفكير في علاقتهم بوسائل التواصل الاجتماعي ، ويعيدون اكتشاف ملذات العالم غير المتصل بالإنترنت ، ويعيدون التواصل مع ذواتهم الداخلية من خلال فترات منتظمة من العزلة. ثم يشاركك استراتيجيات لدمج هذه الممارسات في حياتك ، بدءًا من عملية "التراجع الرقمي" التي تستغرق ثلاثين يومًا والتي ساعدت بالفعل الآلاف على الشعور بقدر أقل من الإرهاق والسيطرة.
التكنولوجيا في جوهرها ليست جيدة ولا سيئة. المفتاح هو استخدامه لدعم أهدافك وقيمك ، بدلاً من تركه يستخدمك. هذا الكتاب يوضح الطريق.



قراءة و تحميل كتاب digital minimalism مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب digital minimalism مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-