قراءة و تحميل رواية the fault in our stars pdf مترجم جون جرين

قراءة و تحميل رواية the fault in our stars pdf مترجم جون جرين


رواية the fault in our stars pdf مترجم هى رواية باللغة العربية رواية the fault in our stars pdf مترجم من تأليف الكاتب جون جرين John Green و رواية the fault in our stars pdf مترجم تندرج تحت فئة روايات الحب والرومانسية صدرت رواية the fault in our stars pdf مترجم عن دار نشر المطبوعات للنشر والتوزيع وصدرت لأول مرة فى عام 2012 وعدد صفحاتها هو 312 ومن الجدير بالذكر ان تم تحويل الرواية الي واحد من اعظم افلام الرومانسية في هوليود


قراءة و تحميل رواية the fault in our stars pdf مترجم جون جرين


نبذة تعريفية عن رواية the fault in our stars pdf مترجم


على الرغم من المعجزة الطبية التي تقلص الورم والتي جلبتها لها بضع سنوات ، إلا أن هازل لم تكن أبدًا سوى نهاية المطاف ، وقد تم تسجيل فصلها الأخير عند التشخيص. ولكن عندما تظهر قصة رائعة تسمى Augustus Waters فجأة في Cancer Kid Support Group ، فإن قصة Hazel على وشك إعادة كتابتها بالكامل.
ثاقبة وجريئة وغير موقرة وخامة ، The Fault in Our Stars هو أكثر أعمال المؤلف جون جرين طموحًا وتفطرًا للقلب حتى الآن ، حيث يستكشف ببراعة الأعمال المضحكة والمثيرة والمأساوية للبقاء على قيد الحياة وفي الحب.


قصة حب نشبت بين شاب وشابة في مركز لمجموعات دعم مصابي السرطان.. يعانيان معاً.. يتقاسمان الألم بالتساوي لكن فجأة يولد الأمل الكبير من رحم اليأس القاتل.. يسعيان معاً إلى أمنيات رائعة في وقت ليس فيه كثير من الوقت فيدخلان صراعاً آخر إنما هذه المرة مع الساعات والثواني..



قراءة و تحميل رواية the fault in our stars pdf مترجم


لقراءة و تحميل رواية the fault in our stars pdf مترجم اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-