قراءة و تحميل كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows مترجم pdf 


كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf من تأليف الكاتب جورج مارتن George R.R.Martin و كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق والمغامرة صدر كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf عن دار نشر بانتام للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 وعدد صفحات وليمة للغربان A Feast for Crows pdf هو 1062 صفحه تقريبا وسعر شراء كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf هو 14 دولار تقريبا ومن الجدير بالذكر ان رواية وليمة للغربان A Feast for Crows pdf هي الجزء الرابع 4 من سلسة اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire


قراءة و تحميل كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf pdf


سوف تتقاتل الغربان على جسد رجل ميت ، وتقتل بعضها البعض من أجل عينيه.

المتعطشون للدماء والغدر والدهاء ، فإن Lannisters في السلطة على العرش الحديدي باسم الملك الصبي Tommen. لقد أحرقت الحرب في الممالك السبع نفسها ، ولكن في أعقابها المريرة ، شرعت صراعات جديدة في الحياة.

يسعى كل من Martells of Dorne و Starks of Winterfell إلى الانتقام لموتاهم. عين يورون كرو ، مثل القرصان الأسود الذي رفع شراعًا ، يعود من أنقاض التدخين في فاليريا للمطالبة بالجزر الحديدية. من الشمال الجليدي ، حيث يهدد آخرون الجدار ، يجلب المتدرب مايستر سامويل تارلي طفلة غامضة إلى القلعة.

على خلفية سفاح القربى وقتل الأخوة والكيمياء والقتل ، سيذهب النصر للرجال والنساء الذين يمتلكون أبرد فولاذ وأبرد القلوب.


رواية أغنية الجليد والنار: وليمة للغربان pdf تأليف جورج ار ار مارتن .. في “وليمة للغربان” يواصل جورج ر.ر. مارتن أحداث تحفته الفنية الأصلية، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الأساسية والفرعية المثيرة لإهتمام وتفاعل القارئ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون غرامها ويتابعون أجزاء ملحمة”أغنية الجليد والنار” بمنتهى الشغف.



ملخص كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf pdf الجزء الثاني من اغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire



حرب الملوك الخمسة أوشكت على النهاية. ستانيس براثيون يذهب إلى الجدار لمساعدة حرس الليل، حيث أصبح جون سنو قائد حرس الليل الـ998. الملك تومين براثيون أخ جوفري الأصغر يحكم في كينجز لاندنج تحت إمرة أمه الملكة الوصية سيرسي لانستر. بريان التارثيّة في مهمة للبحث عن سانسا ستارك بمساعدة جايمي لانستر. سانسا مختبئة في الوادي تحت حماية بيتر بيليش، الذي قتل زوجته الليدي لايسا أرين ونصّب نفسة حامي الوادي والوصي على اللورد روبيرت أرين.

في الممالك السبع


التمهيد في البلدة القديمة
بيت، شاب متدرب في السيتيدل في البلدة القديمة، يدرس ليصبح مايستر يسرق مفتاح مُهمّ لمخزن كتب ومخطوطات بناءاً على طلب شخص غريب في مقابل مكافاة؛ بعد أن سلم المفتاح وأخذ مكافئتة، مات فجأة عن طريق السم.

كينجز لاندنج


بعد موت وجنازة اللورد تايوان لانستر، حكم سيرسي ملحوظ بانتشار المحسوبية، ومجلسها المكون من أعضاء غير أكفّاء. هي أيضا تتجاهل نصائح عمها كيفين لانستر وأخوها جيمي، مما أدئ أن تصرفهما كلاهما. مما زاد الطين بلة، سيرسي في ازدياد في انعدام الثقة بـِ آل تايريل وخصوصاً مارجيري، التي تظن سيرسي أنها المقصودة في الرؤيا التي ترى فيها أبنائها يتوجون لكنهم سيموتون قبلها. إدارتها السيئة للأمور زادت ديون المملكة لبنك براڤوس الحديدي. عندما صرفت وكيل البنك، البنك الحديدي رفض إعطاء ديون جديدة وطالب بالسداد. مما أدى تقريباً لشلّ حركة الاقتصاد في ويستروس. لتسديد الدين، أعطَت سيرسي السُلطَة لعودة رجال الدين والدوريّ الأعلى (أعلى مرتبة للكهنة لعقيدة الآلهة السبعة) متجاهلة خطراً على سلطتها بأمل إضعاف آل تايرل، سيرسي أرسلت السير لوراس تايريل لحصار قوات ستانيس على دراجونستون؛ وبالنتيجة مات مايقارب الف جندي موالي، وإصابة السير لوراس إصابة خطيرة. لم تَسِر خُطّة سيرسي على ما يرام، فبدلاً من أن يقوم الدوريّ الأعلى بسجن مارجري تايرل للمحاكمة بتهمة الخيانة الزوجية قام بسجنها ثمّ أخرجها بعدَ اعترافها وسَجَن بدلاً عنها سيرسي لنفس التهم وتهم أخرى.

بعد سلسلة من الخلافات أرسلت الملكة الوصية سيرسي السير جيمي إلى أراضي النهر لإعادة السيطرة على المنطقة. عند وصوله إلى قلعة ريفررن أرسل للتفاوض مع السير بريندين تلي (السمكة السوداء) ليسلم القلعة بمقابل حياة إدميور تلي، ريفررن التي منحت لأبن وولدر فراي الثاني إموون فراي، المتزوج لأخت اللورد تايون جينا لانستر. على الرغم من انتهاء الحصار بدون سفك دماء، هرب السير بريندين، ووجد السير جيمي أيضاً أن حفيد اللورد وولدر ووريثه رايمان فراي بأنه قد شنق من قبل الأخوية بلا رايات. وبعد ذلك تلقى رسالة من أخته سيرسي التي كانت مسجونة تريده بأن يقاتل من أجلها في المحاكمة بالنزال التي طلبتها ثمناً لحُرّيتها؛ ولكنه علم أن اتهام تيريون لـِ لانسيل وسيرسي صحيح. مشمئزاً من الرسالة جيمي تركها لمصيرها.

مهمة بريان للبحث عن سانسا ستارك قادتها في أراضي النهر حيث شهدت الدمار بسبب الحرب، في وقت لاحق التقت بـِ بودريك باين مرافق سابق لتيريون لانستر، قابلت أيضاً السير هايل فارس التقت به من قبل، قابلت أيضاً اللورد راندل تارلي (والد سامويل تارلي)، الذي احتقرها على الرغم من تمجيد السير هايل لها. في النهاية أسرت من قبل الأخوية بلا رايات وحكمت بالموت من قبل كاتلين ستارك التي للحياة، بثمن حياه اللورد بيرك، وقد اتخذت الاسم (الليدي ستون هارت). كاتلين عرضت لبريان حياتها مقابل موافقتها لقتل السير جيمي (الذي تضن بأن له دور في موت روب ستارك)، عندما رفضت بريان بأن تتخذ قراراً هي ومرافقوها حوكِموا شنقاً، وبعد ذلك صرخت بكلمة لم يكشف عنها.

الوادي


في (العش) سانسا تتظاهر بأنها ابنة اللورد بيليش ألين: حيث صادقت الصغير روبيرت أرين مكلفة بأعمال مألوفة وتلقت تدريب غير رسمي في السياسة الملكية. خلال هذا الوقت يتلاعب بيتر بيليش مع حملة رايات زوجتة الميتة وتأمين سيطرتة على الوادي. في النهاية يكشف لسانسا بأنها مخطوبة لـِ هارولد هاردينج وريث اللورد روبيرت أرين في حال أن مات، يزعم بيتر على كشف هوية سانسا وبمطالبة قلعة عائلتها باسمها.

الجزر الحديدية


في الجزر الحديدية سمع أريون جرايجوي بموت أخاه الملك بيلون وبايورون جرايجوي الذي قد عاد من بعد أن أنفى ومطالبتة با العرش. لمنع هذا طالب بانعقاد مجلس لاختيار الملك الجديد في جزيرة ويك القديمة، في النهاية أختير يورون جرايجوي كملك على الجزر، وقد وعد با السيطرة على التنانين عن طريق بوق مسحور عثر علية في دمار ڤاليريا. لاحقاً سيطر الأسطول الحديدي على جزيرة الدرع على مصب نهر المندر مهدداً مقر آل تايريل هاجاردين. يتوقع ڤكتاريون في حال عودة ة أسطول ريدوين من دراجونستون سوف يعيد السيطرة على جزر الدرع؛ بعد أن أرسله يورون إلى الشرق (ايسوس) للسعي وراء دينيرس نيابة عنة ليحصل على ادعاء على العرش الحديدي، ڤكتاريون يقرر بأن يسعى إليها لمصلحتة.

دورن


في دورن، دوران مارتيل يواجه من قبل بنات أخاه الثلاثة الذين يردن الانتقام لوالدهم، ونتيجة لتحريضهم للعامة تم سجنهن في قصر. حركة شجاعة من ابنة الأمير دوران أريان مارتيل وعشيقها السير آريس أوكهارت من الحرس الملكي، لتتويج مارسيلا براثيون كملكة لوستروس تحت النظام الدورني، الذي يقرر بأن الابن الأكبر يرث بغض النظر عن الجنس، أحبط المخطط من قبل الأمير أحد المتآميرين لدى أريان الفارس جيرولد داين حاول قتل مارسيلا؛ نجت ولكن وجهها مندوب، وفي وسط الفوضى قتل السير آريس. أثر هذا العمل على تحالف دورن مع آل لانستر والعرش الحديدي. كشف الأمير دوران لابنته بأن أخاها كوينتين قد ذهب إلى (ايسوس) ليأتي ب (النار والدم).

عبر البحر الضيق


بعد وصولها براڤوس أريا ستارك تجد طريقها إلى بيت الأبيض والأسود، وهو معبد مرتبط بالقتلة المعروفين بأسم الرجال عديمي الوجوة. كمبتدئة هناك أريا تحاول أن تُصبِحَ عديمةَ الوجه وليست لديها هوية. بعد أن ألقت كل ممتلكاتها في الماء ماعدا سيفها، تتظاهر بأنها فتاة أخرى تُدعى (قطة الشموع). هويتها السابقة تعود لها على هيئة أحلام الذئب. بعد ذلك تقوم بقتل داريون أحد الحرس السود الذي يأتي للمدينة مع سامويل تارلي بسبب نكثه للقسم وتهربه من حرس الليل، بعد أعترافها بقتله أعطيت كأس داخلة حليب ساخن كعقاب، واستيقظت عمياء.
جون سنو أمر سامويل ليبجر إلى السيتيديل، ليبحث عن الأخرون (الموتى البيض) وليصبح مايستر، سام يكون برفقة العجور إيمون وجيلي وأبنها وداريون. لم يدرك سام بأن جون بدّل رضيع جيلي برضيع مانس رايدر لحماية الطفل الا في منتصف الرحلة. أصبح إيمون مريضاً وأنتظرت المجموعة في براڤوس ليتعافى. بعد أن حكى رجل من جزر الصيف لأيمون عن تنانين التارغارين، أخبَر إيمون بأن دينيريس هي من سوف تحقق النبوئة. مات عن عمر 102 بعد مدة قصيره منذ خروجهم من براڤوس.
عند انتهاء الرواية وصل سامويل إلى السيتيديل ليبدأ تدريباته. بعد ذلك قابل الأرتش ميستر ماروين (الساحر)، الذي قال له بأن السيتيديل لديها خطة ضد السحر، وغادر ليبحث عن دينيريس.(سامويل أيضا قابل متدرب بأسم بْيت).



قراءة و تحميل كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf


لقراءة و لتحميل كتاب وليمة للغربان A Feast for Crows pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -