قراءة و تحميل كتاب from blood and ash مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب from blood and ash مترجم pdf


كتاب from blood and ash مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب from blood and ash مترجم من تأليف الكاتب جينيفر ارمينتروت و كتاب from blood and ash مترجم يندرج تحت فئة كتب الفانتازيا والاثارة والتشويق صدر كتاب from blood and ash مترجم عن دار نشر بلو بوكس للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2020 وعدد صفحات كتاب from blood and ash مترجم هو 622 صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب from blood and ash مترجم هو 18 دولار


قراءة و تحميل كتاب from blood and ash مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب from blood and ash مترجم


عذراء ...

تم اختيارها منذ الولادة حتى دخول حقبة جديدة ، ولم تكن حياة بوبي هي حياتها أبدًا. حياة العذراء منعزلة. أبدا للمس. لا ينظر اليها ابدا. لا يتم التحدث اليها ابدا. أبدا لتجربة المتعة. في انتظار يوم صعودها ، تفضل أن تكون مع الحراس ، وتقاوم الشر الذي أودى بعائلتها ، على الاستعداد لتكون جديرة بالآلهة. لكن الخيار لم يكن لها قط.

واجب ...

يقع مستقبل المملكة بالكامل على أكتاف Poppy ، وهو شيء ليست متأكدة تمامًا من أنها تريده لنفسها. لأن عذراء لها قلب. وروح. وشوق. وعندما تدخل هوك ، الحارس ذو العيون الذهبية الملزمة بضمان صعودها ، حياتها ، يصبح مصيرها وواجبها متشابكين مع الرغبة والحاجة. يثير غضبها ، ويجعلها تشكك في كل ما تؤمن به ، ويغويها بالممنوعات.

مملكة…

بعد أن تخلى عنها الآلهة ويخافها البشر ، تنهض مملكة ساقطة مرة أخرى ، عاقدة العزم على استعادة ما يعتقدون أنه ملكهم من خلال العنف والانتقام. ومع اقتراب ظل الملعونين ، يتلاشى الخط الفاصل بين المحظور والحق. الخشخاش ليست فقط على وشك أن تفقد قلبها وأن الآلهة لا تستحقها ، ولكن أيضًا حياتها عندما يبدأ كل خيط مبلل بالدماء يجمع عالمها معًا في الانهيار.



قراءة و تحميل كتاب from blood and ash مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب from blood and ash مترجم في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-