قراءة و تحميل كتاب give and take مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب give and take مترجم pdf


كتاب give and take مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب give and take مترجم pdf من تأليف الكاتب Adam Grant ادم جرانت و كتاب give and take مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات والعلاقات صدر كتاب give and take مترجم pdf عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2013 وعدد صفحات كتاب give and take مترجم pdf صفحه تقريبا و سعر شراء كتاب give and take مترجم pdf هو 14 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب give and take مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب give and take مترجم pdf


يسلط "العطاء والتلقي" الضوء على العوامل المشتركة الفعالة في التواصل والتعاون والتأثير والتفاوض والقيادة.

لأجيال ، ركزنا على الدوافع الفردية للنجاح: الشغف والعمل الجاد والموهبة والحظ. لكن اليوم ، يعتمد النجاح بشكل متزايد على كيفية تفاعلنا مع الآخرين. اتضح أنه في العمل ، يعمل معظم الناس إما آخذين أو متطابقين أو مانحين. في حين يسعى المتلقون للحصول على أكبر قدر ممكن من الآخرين ويهدف المتعاملون إلى التجارة بالتساوي ، فإن المانحين هم السلالة النادرة من الأشخاص الذين يساهمون في الآخرين دون توقع أي شيء في المقابل.

باستخدام بحثه الرائد كأصغر أستاذ في وارتن ، يوضح جرانت أن هذه الأساليب لها تأثير مفاجئ على النجاح. على الرغم من أن بعض المانحين يتعرضون للاستغلال والإرهاق ، فإن البقية يحققون نتائج غير عادية في مجموعة واسعة من الصناعات. من خلال الجمع بين الأدلة المتطورة والقصص الجذابة ، يُظهر هذا الكتاب التاريخي كيف طور أحد أفضل المسوقين الشبكيين في أمريكا علاقاته ، ولماذا عانى العبقري المبدع الذي يقف وراء أحد أكثر البرامج شهرة في تاريخ التليفزيون يكدح لسنوات في عدم الكشف عن هويته ، وكيف كان مسؤول تنفيذي لكرة السلة مسؤولاً عن العديد من المهام. لقد حولت مسودات التماثيل حق امتيازه إلى فائز ، وكيف كان بإمكاننا توقع زوال إنرون قبل أربع سنوات من انهيار الشركة - دون النظر مطلقًا إلى رقم واحد.

تم الإشادة بها من قبل المؤلفين الأكثر مبيعًا مثل دان بينك وتوني هسيه ودان أريلي وسوزان كاين ودان جيلبرت وجريتشن روبن وبوب ساتون وديفيد ألين وروبرت سيالديني وسيث جودين - بالإضافة إلى كبار القادة من Google و McKinsey و Merck و Estee يسلط لودر ونايكي ووكالة ناسا - أعط وأخذ الضوء على العوامل المشتركة بين التواصل الفعال والتعاون والتأثير والتفاوض ومهارات القيادة. يفتح هذا الكتاب التاريخي نهجًا للنجاح لديه القدرة على تغيير ليس فقط الأفراد والجماعات ، ولكن المنظمات والمجتمعات بأكملها.


قراءة و تحميل كتاب give and take مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب give and take مترجم pdf في الوقت الحالي اضغط هنا للتحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-