قراءة و تحميل كتاب grokking algorithms مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب grokking algorithms مترجم pdf


كتاب grokking algorithms مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب grokking algorithms مترجم pdf من تأليف الكاتب Aditya Y. Bhargava و كتاب grokking algorithms مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب البرمجة والرياضيات والحساب صدر كتاب grokking algorithms مترجم pdf عن دار نشر Manning للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2015 و عدد صفحات كتاب grokking algorithms مترجم pdf هو 256 صفحه وسعر شراء كتاب grokking algorithms مترجم pdf هو 34.00 دولار امريكي


قراءة و تحميل كتاب grokking algorithms مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب grokking algorithms مترجم pdf


الخوارزمية ليست أكثر من إجراء خطوة بخطوة لحل مشكلة ما. لقد تم بالفعل اكتشاف الخوارزميات التي ستستخدمها غالبًا كمبرمج واختبارها وإثباتها. إذا كنت تريد أن تأخذ تمريرة صعبة على نظريات Knuth الرائعة ولكن غير القابلة للاختراق والأدلة الكثيفة متعددة الصفحات التي ستجدها في معظم الكتب المدرسية ، فهذا هو الكتاب المناسب لك. هذا الدليل الموضح بالكامل والمثير للاهتمام يجعل من السهل عليك تعلم كيفية استخدام الخوارزميات بشكل فعال في برامجك الخاصة.
خوارزميات Grokking هي عملية نزع سلاح في موضوع أساسي في علوم الكمبيوتر. ستتعلم فيه كيفية تطبيق الخوارزميات الشائعة على المشكلات العملية التي تواجهها في الحياة اليومية كمبرمج. ستبدأ بمشاكل مثل الفرز والبحث. أثناء قيامك ببناء مهاراتك في التفكير بطريقة خوارزمية ، ستتعامل مع مخاوف أكثر تعقيدًا مثل ضغط البيانات أو الذكاء الاصطناعي. سواء أكنت تكتب برامج أعمال أو ألعاب فيديو أو تطبيقات جوال أو أدوات مساعدة للنظام ، فسوف تتعلم تقنيات خوارزمية لحل المشكلات التي كنت تعتقد أنها خارجة عن متناول يدك. على سبيل المثال ، ستتمكن من:
اكتب المدقق الإملائي باستخدام خوارزميات الرسم البياني
افهم كيف يعمل ضغط البيانات باستخدام ترميز هوفمان
حدد المشكلات التي تستغرق وقتًا طويلاً لحلها باستخدام خوارزميات ساذجة ، وهاجمها بخوارزميات تعطيك إجابة تقريبية بدلاً من ذلك
يتضمن كل مثال معروض بعناية مخططات مفيدة وعينات كود مشروحة بالكامل في بايثون. بنهاية هذا الكتاب ، سوف تكون على دراية ببعض الخوارزميات الأكثر قابلية للتطبيق وكذلك كيفية ووقت استخدامها.


grokking algorithms عبارة عن دليل ودي وموضح بالكامل يعلمك كيفية تطبيق الخوارزميات الشائعة على المشكلات العملية التي تواجهها كل يوم كمبرمج. ستبدأ بالفرز والبحث ، وبينما تبني مهاراتك في التفكير بطريقة خوارزمية ، ستتعامل مع مخاوف أكثر تعقيدًا مثل ضغط البيانات والذكاء الاصطناعي. يتضمن كل مثال تم تقديمه بعناية مخططات مفيدة وعينات كود مشروحة بالكامل في بايثون.
لا يجب أن يكون التعلم عن الخوارزميات مملاً! ألق نظرة سريعة على الأمثلة الممتعة والموضحة والودية التي ستجدها في grokking algorithms على YouTube.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الخوارزميات الكلاسيكية داخل هذا الكتاب ، فتأكد من مراجعة الخوارزميات في الحركة. يشكل هذا الكتاب ودورة الفيديو معًا الثنائي المثالي.


الخوارزمية ليست أكثر من إجراء خطوة بخطوة لحل مشكلة ما. لقد تم بالفعل اكتشاف الخوارزميات التي ستستخدمها غالبًا كمبرمج واختبارها وإثباتها. إذا كنت تريد أن تفهمها ولكنك ترفض الخوض في البراهين الكثيفة متعددة الصفحات ، فهذا هو الكتاب المناسب لك. يسهّل هذا الدليل الموضح بالكامل والجذاب تعلم كيفية استخدام الخوارزميات الأكثر أهمية بشكل فعال في برامجك الخاصة.



قراءة و تحميل كتاب grokking algorithms مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب grokking algorithms مترجم pdf في الوقت الحالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -