قراءة و تحميل كتاب how talk to anyone مترجم pdf

قراءة و تحميل كتاب how talk to anyone مترجم pdf


كتاب how talk to anyone مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how talk to anyone مترجم من تأليف الكاتب ليل لوندز Leil Lowndes و كتاب how talk to anyone مترجم يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات وتطوير العلاقات وكتب التنمية الاجتماعية صدر كتاب how talk to anyone مترجم عن دار نشر مكتبة جرير للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2003 وعدد صفحات كتاب how talk to anyone هو 416 صفحه

قراءة و تحميل كتاب how talk to anyone مترجم pdf


نبذة تعريفية عن كتاب how talk to anyone مترجم


"لن تكسر الجليد فحسب ، بل ستذوبه بمهاراتك الجديدة." - لاري كينج

"قد يتم تنشيط فن الاتصال اللفظي المفقود بواسطة ليل لاوندز". - هارفي مكاي ، مؤلف كتاب "كيف تسبح مع أسماك القرش دون أن تؤكل حياً"

ما هي الصفة السحرية التي تجعل بعض الناس محبوبين ومحترمين على الفور؟ الكل يريد أن يكون صديقًا له (أو ، إذا كان أعزبًا ، عاشقًا له!) في مجال الأعمال التجارية ، يرتقي بسرعة إلى قمة سلم الشركة. ما هي "لمسة ميداس"؟

ما يتلخص فيه هو طريقة أكثر مهارة في التعامل مع الناس.

أمضت الكاتبة حياتها المهنية في تعليم الناس كيفية التواصل من أجل النجاح. في كتابها كيف تتحدث إلى أي شخص (كتب معاصرة ، أكتوبر 2003) تقدم Lowndes 92 طريقة سهلة وفعالة للنجاح المؤكد - تأخذ القارئ من أول لقاء وصولاً إلى التقنيات المعقدة التي يستخدمها الفائزون الكبار في الحياة. ستجد في هذا الكتاب المليء بالمعلومات:

9 طرق لتكوين الانطباع الأول للديناميت 14 طريقة لإتقان الحديث الصغير و "الحديث الكبير" ولغة الجسد 14 طريقة للمشي والتحدث مثل VIP أو المشاهير 6 طرق لتبدو وكأنك من الداخل بأي حشد 7 طرق لتأسيس لاوعي عميق علاقة مع أي شخص 9 طرق لإطعام غرور شخص ما (واعرف متى لا تفعل ذلك!) 11 طريقة لجعل هاتفك أداة اتصالات قوية 15 طريقة للعمل في حفلة مثل سياسي يعمل في غرفة 7 طرق للتحدث مع النمور وعدم أكلها حياً

في أسلوب علامتها التجارية الترفيهي والمباشر ، تعطي ليل التقنيات أسماء جذابة حتى تتذكرها عندما تحتاج إليها حقًا ، بما في ذلك: "Rubberneck the Room" ، "Be a Copyclass" ، "Come Hither Hands" ، "Bare زرهم الساخن ، "بطاقة الأداء الرائعة في السماء" ، و "العب لعبة تومبستون" ، لتحقيق نجاح كبير في حياتك الاجتماعية ، والرومانسية ، والعمل.

How to Talk to Anyone ، وهو تحديث لكتابها الشهير Talking the Winner's Way (انظر المراجعات الخمس نجوم لهذا الأخير) ، مبني على بحث قوي حول التقنيات الناجحة!

بالمناسبة ، لا تخلط بين كيفية التحدث إلى أي شخص مع أحد كتب ليل السابقة ، كيف تتحدث إلى أي شخص عن أي شيء. هذا واحد مختلف تماما!



قراءة و تحميل كتاب how talk to anyone مترجم pdf


لقراءة و تحميل كتاب how talk to anyone مترجم pdf اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -