قراءة و تحميل كتاب how to get great ideas مترجم pdf ديف بيرس

قراءة و تحميل كتاب how to get great ideas مترجم pdf ديف بيرس


كتاب how to get great ideas مترجم pdf هو كتاب باللغة العربية كتاب how to get great ideas مترجم pdf من تأليف الكاتب ديف بيرس dave birss و كتاب how to get great ideas مترجم pdf يندرج تحت فئة كتب تطوير الذات صدر كتاب how to get great ideas مترجم pdf عن دار نشر Nicholas Brealey للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2019 وعدد صفحات الكتاب هو 240 صفحه


قراءة و تحميل كتاب how to get great ideas مترجم pdf ديف بيرس


نبذة تعريفية عن كتاب how to get great ideas مترجم pdf


الحائز على جائزة Sliver في Business Reference 2020 اكسيوم بيزنس بوك جوائز ما الذي يجعل فكرة رائعة؟ من أين تأتي الأفكار العظيمة؟

تستند الدروس العملية للغاية في كيفية الوصول إلى الأفكار العظيمة إلى علم الأعصاب وعلم النفس والاقتصاد السلوكي. كتبه المدير الإبداعي السابق لـ OgilvyOne ، ديف بيرس ، يقدم هذا الكتاب نظامًا جديدًا رائعًا لتصور الأفكار الأصلية والقيمة. إنه يبحث في كيفية تأطير المشكلة ، وكيفية دفع تفكيرك ، وكيفية بيع الفكرة وبناء الدعم لها ، وكيفية إلهام الآخرين للحصول على أفكار رائعة. إنه يثبت أن أي منظمة - وأي قسم داخل المنظمة - يمكن أن يصبح بيئة خصبة للأفكار.

يجمع الكتاب بين نظام عملي قائم على البحث ورؤى رائعة وكتابة ملهمة وروح الدعابة ، ويرافق الكتاب أيضًا نظام حل المشكلات التفكير الصحيح. هذه أداة تُظهر للمؤسسات طريقة أكثر فاعلية لتوليد أفكار أكثر فاعلية وتستند إلى التفكير في الكتاب. هذا متاح عبر الإنترنت وشخصيًا من المؤلف.


قراءة و تحميل كتاب how to get great ideas مترجم pdf


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب how to get great ideas مترجم pdf في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-