قراءة و تحميل كتاب ikigai pdf برابط مباشر

قراءة و تحميل كتاب ikigai pdf برابط مباشر


كتاب ikigai pdf مترجم هو كتاب باللغة العربية كتاب ikigai pdf مترجم من تأليف الكاتبان Hector Garcia Puigcerver و Francesc Miralles و كتاب ikigai pdf مترجم يندرج تحت فئة كتب الادب الياباني صدر كتاب ikigai pdf مترجم عن دار نشر Hutchinson/Penguin Life/Gaia للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2018 و يتضمن كتاب ikigai العديد من النصائح والأفكار لتحقيق إيكيغاي في الحياة، وكيفية العيش بشكل أكثر تفاؤلاً وسعادة. يشمل الكتاب أيضًا قصصًا وتجارب حقيقية لأشخاص يابانيين وكيفية تطبيق مفهوم إيكيغاي في حياتهم اليومية.

قراءة و تحميل كتاب ikigai pdf برابط مباشر


نبذة تعريفية عن كتاب ikigai pdf مترجم


3 كتب وهما :

إيكيغاي: السر الياباني لحياة مديدة وسعيدة

يعتقد شعب اليابان أن كل شخص لديه إيكيغاي - وهو سبب للقفز من السرير كل صباح. ووفقًا لسكان جزيرة أوكيناوا اليابانية - الأشخاص الأطول عمراً في العالم - فإن العثور عليها هو المفتاح لحياة أطول وأكثر إشباعًا. يمنحك هذا الكتاب الملهم والمريح أدوات تغير حياتك للكشف عن إيكيغاي الشخصي الخاص بك. سيوضح لك كيف تتخلى عن الإلحاح وراءك ، والعثور على هدفك ، ورعاية الصداقات وإلقاء نفسك في شغفك.


كتاب Hygge الصغير: الطريقة الدنماركية للعيش بشكل جيد

الكلمة الدنماركية hygge هي واحدة من تلك الكلمات الجميلة التي لا تُترجم مباشرة إلى الإنجليزية ، لكنها تعني بشكل أو بآخر الراحة أو الدفء أو العمل الجماعي. Hygge هو الشعور الذي ينتابك عندما تحتضنك على أريكة مع أحد أفراد أسرتك ، في جوارب دافئة محبوكة ، أمام النار ، عندما يكون الجو مظلمًا وباردًا وعاصفًا في الخارج. إنه هذا الشعور عندما تشارك طعامًا جيدًا ومريحًا مع أقرب أصدقائك ، عن طريق ضوء الشموع وتبادل المحادثة السهلة. إنها تلك الصباحات الباردة والهشة في السماء الزرقاء عندما يكون الضوء من خلال نافذتك مناسبًا تمامًا.


لاغوم: الفن السويدي للحياة المتوازنة

تنحي Hygge جانبًا. Lagom هو اتجاه نمط الحياة الاسكندنافي الجديد الذي أخذ العالم من خلال العاصفة. يمنحك هذا الكتاب المصور بشكل مبهج معلومات حول هذا النهج التحويلي للحياة ويفحص كيف ساعدت روح لاغوم في تعزيز السويد لتحتل المرتبة رقم 10 في تقرير السعادة العالمي لعام 2017. لاغوم (تُنطق "lah-gom") ليس لها معادل في اللغة الإنجليزية ولكنها تُرجمت بشكل فضفاض على أنها "ليست قليلة جدًا ، وليست كثيرة ، فقط صحيحة". من المعتقد على نطاق واسع أن الكلمة تأتي من مصطلح الفايكنج "laget om" ، لأنه عندما تم تمرير كوب من الشراب حول دائرة وكان هناك ما يكفي للجميع للحصول على رشفة.



قراءة و تحميل كتاب ikigai pdf مترجم


حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب والناشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ikigai pdf في الوقت الحالي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-